سبب وفاة رامي مخلوف رجل الأعمال السوري

سبب وفاة رامي مخلوف رجل الأعمال السوري، قبل الحديث عن سبب الوفاة، لا بد من التعرف على حقيقة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء وبعض من الشبكات المحلية، التي أفادت بوفاة ابن خال رئيس النظام السوري بشار الأسد، وفي مقال اليوم نتابع كافة التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها المتابع، للتأكد من حقيقة الانبار المتداولة، بالإضافة الى البحث عن سبب وفاة رامي مخلوف رجل الأعمال السوري.

حقيقة وفاة رامي مخلوف رجل الأعمال السوري

سبب وفاة رامي مخلوف

تناقلت العديد من الشبكات المحلية وناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنباء عن وفاة رجل الأعمال السوري رامي مخلوف، ابن خال رئيس النظام السوري بشار الأسد، ووفقاً لما ورد ضمن الانباء المتداولة أن مخلوف توفي إثر حادث سير وقع على طريق الشيخ بدر، في محافظة طرطوس، بينما أعلنت بعض الشبكات وفاته في أحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق.

وبالرجوع الى صحة المعلومات المتداولة، والبحث عن حقيقة وفاة رجل الأعمال السوري مخلوف، تبين أن الخبر عاري عن الصحة تماماً، تبين أن الحساب الذي تولى النشر وهمي وغير موثق.

شاهد ايضا: متى عيد الشهداء في سوريا 2022

سبب وفاة رامي مخلوف رجل الأعمال السوري

وفور انتشار خبر الوفاة، عبر الصفحات الإخبارية المختلفة ومنصات التواصل، انهالت التعليقات والتساؤلات من قبل الرواد للتعرف على سبب وفاة رامي مخلوف، الا أنه لم يتم اعلان الوفاة من قبل صفحات أكيدة، والى حتى هذه اللحظة لا يعتبر الخبر أكيد، كما أنه لم يصدر أي خبر رسمي عن أي فرد من عائلة مخلوف، أو جهة أو وسيلة إعلام رسمية، كما شكّك بعض الناشطين بمدى دقة أنباء من هذا النوع.

ويعرف رجل الاعمال السوري رامي مخلوف ابن خال الرئيس بشار الأسد، ويعتبر أقوى شخصية اقتصادية في سوريا، ويشير المحللون إلى إن الشركات الأجنبية لا يمكنها الدخول في أي معاملات بسوريا دون موافقته الشخصية، ويقدر الخبراء ثروته بأنها تصل إلى أكثر من بليون دولار أمريكي، كما انه صاحب شركة الهواتف المحمولة سيرياتل، هذا بالإضافة إلى أنشطة أخرى في قطاعات التجارة، الغاز، النفط والصرافة.

ثروة رامي مخلوف

يعتبر رامي مخلوف من أكبر الشخصيات الاقتصادية وأكثرها قوة على الاطلاق، ومن أبرز الشركات التي يمتلكها مخلوف هي “سيريتل” و”الشام القابضة”، ويملك مخلوف أيضاً شركة راماك التي تعمل في المجال العقاري، وقد حاول مخلوف السيطرة على قطاع تجارة السيارات، لكنه اصطدم بشركة أبناء عمر سنقر، الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس الألمانية، ووفقاً لما أعلنت عنه العديد من المصادر، فإن ثروة رامي مخلوف بلغت بليون دولار أمريكي وأكثر.

والى هنا ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته، والتي تناولت الحديث عن أهم المعلومات الخاصة بوفاة رجل الأعمال السوري، وتفاصيل الوفاة التي اهتم بها المواطنين والعديد من الأشخاص في الدول العربية.