سبب وفاة خلف المسروري في سلطنة عمان

سبب وفاة خلف المسروري في سلطنة عمان، تصدر خبر وفاة المسروري العناوين البحثية في الساعات القليلة الأخيرة، بتاريخ امس الأحد الموافق الثاني عشر من شهر يونيو عام 2022 العام الجاري، وتدوال الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي الخبر، وتم البحث عن مزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالوفاة، وهو ما نتناوله بين السطور القليلة الآتية، للتعرف على سبب وفاة خلف المسروري في سلطنة عمان.

سبب وفاة خلف المسروري في سلطنة عمان

سبب وفاة خلف المسروري في سلطنة عمان

تم الإعلان عن وفاة خلف المسروري أمس الأحد الموافق 12 يونيو 2022، وكونه من الشخصيات البارزة في المجتمع، تقدمت العديد من الشخصيات بنعي وفاته والتعزية والمواساة لذويه، والراحل يعد موظف عماني في بلدة صحار لدى محافظة شمال عمان.

وبالرجوع الى تفاصيل الوفاة، تبين ان السبب يرجع الى أزمة صحية حثت له في الفترة الأخيرة، مما تسبب بوفاته بعد معاناة من المرض، وفي الوقت التي توفي فيه الراحل خلف، كانت من الصدمات القوية بالنسبة الى مُحبيه وأصدقاءه من كل مكان، الذين تأثروا بوفاته وعبروا عن حزنهم الشديد.

شاهد ايضا: من هو الشيخ احمد الخليلي مفتي سلطنة عمان

من هو خلف المسروري ويكيبيديا

تصدر خبر وفاة المسروري الموظف السابق في مدينة عمان حديث الرواد في السلطنة، وقد تم طرح العديد من التساؤلات بشان التعرف على السبب، وما هي دوافع الوفاة ، التي شكلت صدمة كبيرة لكل من يعرف هذه الشخصية، بعدما تعرض الى ازمة صحية ألمت به وادت الى تدهور حالته الصحية، وكانت هذه الازمة السبب في وفاته، فقد توفي خلف المسروري أثناء مصافحته لأحد أصدقائه وهو يسلم عليه أثناء ذهابه اليهم الى مكان عمله القديم ليودعهم، وما انه بدأ بالسلام فوقع على الأرض وتوفي على الفور، فكانت لحظة وفاته صدمة لجميع أصدقائه ومحبيه في مكان عمله، ولجميع أقاربه وعائلته، ومن عبارات نعي الراحل احدى اصدقاءه كتب : “عرفته كأخ وصديق طاهر القلب ، طاهر الروح ، يخدم الجميع .. أفتقده ورسائله الصباحية اليوم وأتساءل عما إذا كان ذلك طبيعيًا !! وصلني هذا الصباح خبر وفاته .. الجرحى كانت ثقيلة .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

  • أما حاتم الوهيبي صديق الراحل فكتب: خلف المسروري اسم محبوب عند أبناء صحار، ابن مناح ، دخل القلوب بغير اذن، عرفته كأخ وصديق طاهر القلب ونقي الروح يخدم الجميع، اشتقت إليه ورسائله الصباحية في ذلك اليوم وتساءلت إذا كان هذا غير طبيعي !! وصلني هذا الصباح خبر وفاته، أن الجرح شديد، إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ويقول صديق اخر له: إنا لله وإنا إليه راجعون في حفظ الله رحمك الله يا أبا محمد. بعد زيارة زملائه في بلديته ، وبعد اعتزاله وعودته من الولاية الممنوحة لصحار لتسلمهم، أصيب بنوبة قلبية بينهم وتوفي نتيجة ذلك رحمه الله وغفره.

والى هنا ننتهي من الحديث عن الوفاة والتفاصيل التابعة للخبر، بعدما تصدر لحديث العديد من المواطنين في السلطنة والمواقع البحثية المختلفة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبهذا النحو نصل الى نهاية المقال وختام فقراته.