سبب وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين في حادث سير

سبب وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين في حادث سير، في الآونة الأخيرة حدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهناك العديد من يتساءل عبر محركات البحث حول سبب وفاة حازم الحديدي، حيث إن حازم هو الوكيل الرسمي للعديد من لاعبي الأندية المصرية حتى أكبر الأندية مثل الأهلي والزمالك، أصبح اسمه كبيرًا جدًا منذ بضع دقائق وبالتالي عم الحزن في جمهورية مصر العربية، وبالإضافة إلى ذلك سوف نتطرق من خلال مقالنا عبر موقع تفاصيل على سبب وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين في حادث سير وسنتعرف أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه.

من هو حازم الحديدي ويكيبيديا

حازم الحديدي له العديد من الأعمال في مجال السينما ومنها فيلم “الحرب الإيطالية” والذي كان بطله الفنان الراحل خالد صالح، عمل من مسلسل هالة والمستخبر عام 2009، كما ظهر في العديد من المسلسلات الأخرى مثل مسلسل الريان، وشارك الممثل الشهير والمشهور محمود البزاوي، وكان يلعب دور رجل الأعمال أحمد الريان الذي يحمل الجنسية المصرية لصالح حازم الحديدي، حيث إنه يعيش في مصر وانتشرت أخبار كثيرة عن وفاته، كما تم الإعلان عن ذلك عبر مواقع ومنصات جوجل وفيسبوك وتويتر وكذلك المنصات التي انتشرت من خلالها شائعات عن وفاته، وبالتالي سوف نرفق لكم أبرز المعلومات الشخصية لديه وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: حازم الحديدي
  • اسم الشهرة: حازم الحديدي.
  • تاريخ الميلاد: 1956
  • العمر: 57 عام
  • مكان الولادة: جمهورية مصر العربية
  • محل الإقامة: العاصمة القاهرة في مصر
  • الجنسية: مصري.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: وكيل اللاعبين.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج
  • اللغة الأم: اللغة العربية والإنجليزية.

شاهد أيضا: سبب طرد موظفين ميتا المالكة لفيسبوك وانستقرام وواتس اب

وفاة حازم الحديدي

سبب وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين في حادث سير

تم الإعلان رسمياً عن وفاة حازم الحديدي صباح اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2023، حيث إنه الوكيل الحصري والتسويق لبعض اللاعبين في مصر، بدأت حياته المهنية في التسويق والوكالة منذ ما يقرب من 20 عامًا، لقد كان أحد أفضل وأفضل الوكلاء الذين يمكن التعامل معهم، كما تم نعيه من قبل عدد كبير من الفنانين الذي كان وكيلهم ونعاه أيضا اللاعب رمضان صبحي، وكتب رمضان صبحي “صورة تجمعني بسندي رحمه الله حازم الحديدي إنسان رائع ترك خلفه أثر رائع في العمل الكرة المصرية”.

وعلق إبراهيم سعيد نجم المنتخب المصري الكبير والنجم الكبير في كل من الأهلي والزمالك ، على منصات التواصل الاجتماعي ، قائلًا ” وفاة وكيل اللاعبين حازم الحديدي.. ‏‎‏خالص عزائي لأسرته الكريمة لا إله إلا الله محمد رسول الله.. ‏‎‏إنا لله وإنا إليه راجعون. .‏‎‏ الله يرحمه ويغفر له ويدخله جناته.. ‏‎‏دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. ربنا يرحمك يا أطيب حد في الدنيا.. أعولوا بالرحمة والمغفرة”.

شاهد أيضا: سبب وفاة رؤوف غبور رجل الأعمال المصري

سبب وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين في حادث سير

يعتبر حازم الحديدي من أهم الكتاب في عالم الدراما والسينما المصرية، وكان حازم الحديدي في وقت سابق من صباح اليوم وكيلاً لعدد من اللاعبين أبرزهم وليد سليمان ومحمد الشناوي ومحمد نجد وعصام الحضري، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية صباح الأربعاء 9 نوفمبر 2023 م، بخبر وفاة الوكيل المصري الموهوب والمعروف حازم الحديدي في حادث سيارة مؤسف وقوي أنهى حياته على الفور ، وانتشرت التعازي وصدمت الأخبار جمهوره في جميع أنحاء الوطن العربي حيث غرّد العديد من النشطاء والرياضيين على مواقع التواصل الاجتماعي داعيين له بالرححمة والمغفرة.

في نهاية المقال تعرفنا على سبب وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين في حادث سير، وبالتالي تعرفنا أيضا على أبرز المعلومات الشخصية لديه، وبالإضافة إلى ذلك سردنا لكم سيرته الذاتية.