سبب وفاة اثير القحطاني الطالبة المبتعثة بولاية كانساس

سبب وفاة اثير القحطاني الطالبة المبتعثة بولاية كانساس، هز خبر وفاة اثير القحطاني الشارع السعودي خلال ساعات صباح اليوم الخميس، وقد ضج الخبر بشكل كبير خلال اليوم ليحدث حالة من التوتر والقلق في صفوف المواطنين السعوديين، كما تصدر السؤال عن سبب وفاتها في الولايات المتحدة الأمريكية وبات الأمر يشغل تفكير الناس في المملكة لمعرفة التفاصيل والسبب بشكل واضح، ليتصدر السؤال عبر محركات البحث الإلكتروني، لذلك هنا في مقالنا هذا سنتعرف على سبب وفاة اثير القحطاني الطالبة المبتعثة بولاية كانساس بالتفاصيل.

سبب وفاة اثير القحطاني الطالبة المبتعثة بولاية كانساس

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الطالبة آثير في ولاية كانساس بالولايات المتحدة الأمريكية فهي إحدى الطالبات المبعتثات للدراسة هناك، وقد تصدر البحث عن السبب بعد أن احدث حالة من القلق في الشوارع السعودية وقد أعلنت المصادر المحلية السعودية عن ذلك بعد أن أكد ابن عم الراحلة القحطاني بأنها توفيت غرقا بعد سقوطها من على جرف ري في حديثة غلاسير الوطنية بولاية كانساس.

شاهد أيضا سبب وفاة نادية جبيلي الفنانة الجزائرية

تفاصيل وفاة اثير القحطاني الطالبة المبتعثة بولاية كانساس

بعد أن تم معرفة السبب في وفاة القحطاني تصدر البحث عن تفاصيل وفاتها وكيف حدث ذلك معها في الولاية في ساعات صباح اليوم الخميس الموافق من تاريخه الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري، فمن تفاصيل هذا الخبر ما يتمثل في الآتي.

  • كانت قد أعلنت الصحف الأمريكية والسعودية عن وفاة الطالبة آل خلبان خلال ساعات صباح اليوم.
  • وقد أكد المسؤول في حديقة غلاسير الوطنية الجليدية بأنها انزلقت قدمها لتسقط من أعلى جرف ري صخري.
  • مما أدى إلى سقوطها في المياه وتوفيت على الفور غرقا بالنهر لكن تم نقلها إلى إحدى المستشفيات الأمريكية.
  • وحاولت الطواقم الطبية إلى إنعاشها لكن لم ينجح الاطباء في ذلك وأعلنوا عن وفاتها على الفور.

شاهد أيضا سبب وفاة ماجد الطباع نقيب المهندسين الأردنيين

نعي جامعة جازان للطالبة آثير آل خلبان

كانت قد نعت جامعة جازان خبر وفاة الطالبة آثير التي كانت قد أفجعت عائلتها بهذا المصاب الجلل، حيث تقدم رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني واجب العزاء والمواساة لأهل الفقيدة بعد أن وافتها المنية صباح اليوم الخميس الموافق من تاريخه الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري سائلين من الله الرحمة والمغفرة لروحها.

شاهد أيضا سبب وفاة عبد النبي المغربي الفنان الليبي

من هي آثير القحطاني ويكيبيديا

ازداد الاهتمام بالسؤال عن الطالبة التي وافتها المنية صباح اليوم الخميس في ولاية كانساس، وقد تصدر السؤال عنها على نطاق واسع لمعرفة معلومات أكثر عنها وعن سبب تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية ومن أهم المعلومات عنها.

  • أثير بنت عبد الرحمن بن سالم بن خلبان القحطاني من مواليد العام 1995 م.
  • ابتعثت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة والحصول على درجة الدكتوراه باللغة الإنجليزية.
  • وقد تغيبت عن أهلها في المملكة العربية السعودية لأكثر من عام بسبب دراستها مع شقيقها.
  • لكن وافتها المنية صباح اليوم عن عمر يناهز الثامنة والعشرين عاما.
  • بعد سقوطها من أعلى جرف ري لتسقط في النهر وتموت غرقا.

وبذلك نكون قد تعرفنا على سبب وفاة اثير القحطاني الطالبة المبتعثة بولاية كانساس، حيث أعلنت المصادر الإعلامية بأنها قد توفيت غرقا إثر سقوطها من على جرف ري داخل حديقة غلاسير الوطنية الموجودة في ولاية كانساس، كما وقد وضحنا اهم التفاصيل حولها ونعي جامعة جازان لوفاة الطالبة.