سبب مقتل المذيعة شيماء جمال

سبب مقتل المذيعة شيماء جمال، حيث تم العثور على جثة المذيعة المصرية شيماء جمال بعد مرور ما يقارب من ثلاثة أسابيع على اختفائها، ووفقا لما ورد في صحف ومصادر مصرية محلية أن الأجهزة الأمنية المصرية قد عثرت على جثة شيماء جمال، حيث كانت مدفونة في فيلا بمنطقة المنصورية الواقعة في محافظة الجيزة وسط جمهورية مصر العربية، وسنوافيكم عبر هذا الموقع بأهم التفاصيل عن سبب مقتل المذيعة شيماء جمال، وكل التفاصيل الواردة في هذه الجريمة.

سبب مقتل المذيعة شيماء جمال

حسب ما ورد من مصادر موثوقة في القضاء المصري، أن المذيعة شيماء جمال قد تم قتلها بإطلاق الرصاص عليها بشكل مباشر، وقد تعرضت جثتها للتشويه والتنكيل بها، كما تم توجيه تهمة قتلها رمياً بالرصاص، والتمثيل بجثتها إلى زوجها، فهي الزوجة الثانية له، وأشارت المصادر أنه أطلق عليها الرصاص وقتلها في داخل فيلته الخاصة الواقعة في كومباوند على طريق مصر الاسكندرية الصحراوي، وأنه لم يكتف بقتلها فقط، بل قام بتشويهها وإلقاء حمض النيتريك على جثتها.

وحسب ما أكدت المصادر أن شريك زوج شيماء جمال هو من أبلغ عنه الجهات الأمنية المختصة بجريمته التي اقترفها بحق زوجته، حيث قام بقتلها والتمثيل في جثتها، وحسب ما جاء في تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة أن المتهم في قتل المذيعة شيماء جمال هو زوجها، فقد قام بقتلها بسبب نشوب خلافات بينهما، ونفذ جريمته في مزرعة تقع في مركز أبو صير مركز البدرشين.

تفاصيل جريمة قتل المذيعة شيماء جمال

وحول ملابسات الجريمة، فقد قال شريك زوج شيماء جمال في تحقيقات النيابة إن شريكه طلب منه شراء المزرعة، وقام باستدراج زوجته شيماء إلى المزرعة، حيث ادعى أنه اشترى لها هذه المزرعة لإرضاءها، وحصلت بينهما مشادة كلامية، فقام برفع المسدس عليها وأطلق للنار عليها بشكل مباشر على رأسها فقتلها.

سبب مقتل المذيعة شيماء جمال

شاهد أيضاً: من هي نيرة أشرف طالبة المنصورة معلومات عن نيرة اشرف

سر اختفاء شيماء جمال ثلاثة أسابيع

تقدم زوج المذيعة شيماء جمال ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية المصرية يفيد غياب زوجته وفقدانها، وقال أنها أخبرته في آخر اتصال كان معها بأنها ستنتهي من جلسة العناية بشعرها عند أحد المصففين في مدينة ستة أكتوبر المصرية في محافظة الجيزة، وأنها ستعود إلى المنزل، ولكن بعد ذلك تم إغلاق هاتفها المحمول، واختفت ولم تعد للبيت، وأنه يبحث عنها.

من هي شيماء جمال السيرة الذاتية

شيماء جمال هي مذيعة مصرية اشتهرت في برنامج “المشاغبة” الذي كان يعرض في عام 2017 على قناة LTC، حيث تم إطلاق لقب “مذيعة الهيروين” عليها، وذلك لأنها تحدثت في حلقة من حلقات برنامجها عن موضوع الإدمان، وأخرجت كيس فيه مادة بيضاء يشمل مباشر على الهواء، كي تؤكد أن هذه المادة هي هيروين، وقالت حينها: “أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وأديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي”.

وقامت نقابة الإعلاميين بتوقيف شيماء جمال عن العمل لمدة ثلاثة شهور، لأنها خالفت المعايير والأسس الاخلاقية والمهنية لعملها كمذيعة برنامج، في حين خرجت شيماء تعتذر أمام جمهورها لتوضح أن هذه للمادة هي مجرد سكر بودرة وأنها ليست مادة الهيروين المخدرة.

شاهد المزيد: حقيقة تهديد ابنة الفنان شاكر جابر بالقتل

سبب مقتل المذيعة شيماء جمال، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن جريمة قتل المذيعة المصرية شيماء جمال على يد زوجها، حيث قتلها رميا بالرصاص، وقام بالتمثيل في جثتها