سبب مقتل إيمان الطيب الطبيبة السودانية

سبب مقتل إيمان الطيب الطبيبة السودانية، ضج الخبر الذي شهدته العاصمة الخرطوم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الذي يفيد بمقتل الطبيبة السودانية التي تعتبر استشارية النساء والتوليد في مستشفى الصيني، في داخل بيتها بمنطقة أم درمات أبة سعد بالطعن بالسكين، في ضوء ما تم ذكره دعونا لنتعرف سويا على حقيقة ذلك الخبر ومدى صحته وما هي الأسباب من خلال متابعة الطرح الآتي أدناه وسبب مقتل إيمان الطيب الطبيبة السودانية.

من هي الطبيبة إيمان الطيب السودانية ويكيبيديا

تعتبر إيمان الطيب أحمد عثمان هي الطبيبة السودانية التي تعمل في مستشفى الجامعة الصيني بأم درمان استشاري أمراض النساء والتوليد والتي تعرضت للقتل يوم الأحد في منزلها وقد فارقت الحياة داخل منزلها.

تفاصيل مقتل إيمان الطيب الطبيبة السودانية

شهدت الخرطوم جريمة بشعة تتمثل بمقتل الدكتورة إيمان الطيب المتخصصة بالنساء والتوليد، فهي زوجة الدكتور صلاح استشاري النساء والتوليد أيضا، حيث تم طعنها في بيتها في باكمدرمان حي الجامعة مربع 31 أبو أسعد.

  • هذا ونشير إلى حدوث تلك الجريمة البشعة بعد العودة لها إلى بيتها حيث وجد المجرمين في المنزل، حيث سمع الجيران أصوات صراخها وتوجهوا بسرعة إلى مكان تواجدها ووقوع الحادث الأليم وقد وجدوها مقتولة ما بين الموت والحياة تصارع من أجل البقاء.
  • كما ووجدت الدكتورة إيمان الطيب مقتولة بسبعة من الطعنات، وقد يرجح ذكرها لبعض الأسماء قبل مفارقتها الحياة وموتها.

سبب مقتل ايمان الطيب الطبيبة السودانية

شاهد أيضا: سبب مقتل أشرف طلفاح الفنان الأردني في مصر

سبب مقتل إيمان الطيب الطبيبة السودانية

تم التداول للكثير من الروايات بشن مقتل الطبيبة السودانية استشارة النساء والتوليد بشأن مقتها، حيث إن بعضها يفيد بقيام المقتول بالاتصال بزوجها لكي يلحق بها لأن هناك من يتواجد ويحاول قتلها، مما توجهوا وهرعوا إلى البيت ولكنهم وجودها غارقة بدمائها ومطعونة بسبعة طعنات فارقت على إثرها الحياة وتم نقلها إلى المستشفى آنذاك.

  • هذا وقد أشارت بعض الروايات بقيام الطبيبة إيمان قبل مفارقتها الحياة بذكرها لاسم القاتل وهو شاب يقيم بنفس لحي التي تقطن فيه وقد حضر إلى بيتها بغرض السرقة.
  • فيما وقد ذكر الكثير من الناشطون بأن الطبيبة إيمان الطيب السودانية قد رجعت من عملها بالمستشفى الذي تعمل به في حي الجامعة أول الصالحة في تمام الساعة الواحدة ظهرا وقد تفاجأت بوجود المجرد الذي سدد إليها الكثير من الطعنات أردتها قتيلة غارقة بدمائها وتم نقلها إلى المستشفى.

سبب مقتل ايمان الطيب الطبيبة السودانية

شاهد أيضا: سبب مقتل محمد الجرادي مستشار وزير الدفاع اليمني

إلقاء القبض على المتهم بقتل طبيبة اختصاصية النساء والتوليد إيمان الطيب

قامت الشرطة بإلقائها القبض على المجرم المتهم بمقتل الطبيبة السودانية إيمان الطيب بحي أم درمان، حيث أشارت في بيان ورد لقسم الشرطة بأن المواطن المدعو أ/ أ، سمع بصوت الصراع من داخل منزل الطبيبة إيمان اختصاصية النساء والتوليد وعند التوجه إلى مدخل البيت وجد زوجها ودخلا سويا وشاهدا الضحية ملقاة على الأرض غارقة بالدماء ولكنها قبل المفارقة قد أشارت إلى أن الجاني هو(أ، ح ، ح) هو من سدد إليها الطعنات وقد تم نقلها إلى المستشفى ولكنها توفيت ولم تنجح الإسعافات الأولية من إنقاذ حياتها، ومن الجدير بالذكر بأن المتهم بقتلها يبلغ من العمر 14 عاما وقد ضبط ممسكا السكين وما زالت التحقيقات مستمرة إلى تلك اللحظة.

إلى هنا ونكون قد تعرفنا سويا على الطرح المختص بخبر، سبب مقتل إيمان الطيب الطبيبة السودانية، كما وتعرفنا سويا على أهم المعلومات التفصيلية والشمولية المتعلقة بهذا الخبر العاجل على أكمل وجه.