سبب طرد Chuu من عضوية LOONA

سبب طرد Chuu من عضوية LOONA، قامت LOONA بطرد Chuu من عضويتها فهذا الفعل تسبب في إحداث الكثير من ردود الأفعال المتنوعة والمختلفة للكثير من الجماهير والمعجبين للفريق الكوري LOONA، والبعض منهم قال بأنها تستحق الطرد من الفريق وذلك نتيجة الخطأ الذي قامت بارتكابه، والبعض الآخر قال بأنها لا تستحق العقاب هذا، بحيث أن الفريق فقد جاذبيته وجماله من بعد طرد الفنانة، ومن خلال موقع تفاصيل سنتعرف على سبب طرد Chuu من عضوية LOONA.

من هي Chuu ويكيبيديا

تعتبر مطربة وعارضة أزياء وهي حملت الجنسية الكورية، بحيث ولدت بتاريخ 20 أكتوبر / أيلول عام 1999م في دولة كوريا الجنوبية، وتعد الأخت الكبيرة من بين ثلاثة من الأطفال، وقد اشتهرت وبرزت من خلال تقديمها لأغنية “Halo” لبيونسيه، وقامت بإصدار الألبوم الفردي لها بتاريخ 14 ديسمبر / كانون الأول عام 2017م والذي حمل عنوان “Heart Attack” وهي أغنية رئيسية لها، وبتاريخ 10 يونيو / حزيران عام 2018م تم انضمامها إلى فريق LOONA الكوري.

كم عمر Chuu المطربة الكورية

إن المطربة الكورية Chuu بلغت من العمر 24 عام، بحيث ولدت بتاريخ 20 أكتوبر / أيلول وذلك في عام 1999م بمدينة تشونغجو الواقعة بشمال تشونغتشونغ، وتابعة إلى دولة كوريا الجنوبية، وقد بدأت في مجال الفن الغنائي عندما كان عمرها 18 عام، وقامت بالعمل على أداء الكثير من الأغاني المفردة، وكذلك مجموعة متنوعة ومختلفة من الأغاني المشتركة مع فرقة LOONA.

شاهد أيضاً: سبب طرد مصطفى يونس من قناة الزمالك

سبب طرد Chuu من عضوية LOONA

إن السبب الذي أدى إلى طرد Chuu من عضوية LOONA هو نتيجة إساءة Chuu إلى استعمال السلطة التي تملكها، وقامت بالتحدث بلغة سيئة مع الموظفين في الشركة، وقد صدر بيان رسمي قامت العديد من المواقع الإلكترونية بمشاركته، والتي أعلنت الوكالة من خلاله بأنه تم طردها من المجموعة، وتم العمل على سحب عضوية المجموعة منها، وإلى الآن أصبحت تضم 11 عضو.

بيان اعتذار من Blockberry نتيجة لأفعال Chuu وطردها من عضوية LOONA

إن Blockberry Creative وهو المالك إلى LOONA قال بأن Chuu لم تعد واحدة من ضمن المجموعة، وذلك بسبب “إساءة استخدام السلطة”، واللغة المسيئة لكافة الموظفين، وأعلنت الوكالة من خلال بيان لها بأنه تم طردها وسحب العضوية منها، وقام ممثلو الوكالة بالاعتذار إلى الموظفين وأصدروا قرار بتحمل المسؤولية وإزالتها من LOONA.

وإن البيان قال “سيفعلون كل ما في وسعهم حتى لا تحدث مثل هذه الحوادث مرة أخرى في المستقبل وتحت أي ظرف من الظروف وسيتصرفون باحترام وامتنان تجاه موظفيهم”، وأن “الوكالة ستبذل قصارى جهدها لمكافأة موظفيها على تضحياتهم وتفانيهم حتى لا يحدث شيء مثل هذا مرة أخرى، نحني رؤوسنا مرة أخرى اعتذارًا للموظفين المعنيين والمشجعين الذين وقعوا في مشاكل بسبب هذا الحادث”.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله سبب طرد Chuu من عضوية LOONA، وذكرنا لكم كافة المعلومات عن حياتها، والبيان الذي جاء من قبل الوكالة.