سبب سحب فيلم فارس من دور العرض

سبب سحب فيلم فارس من دور العرض، لقد قررت دور عرض السينما في مصر، رفع فيلم فارس الذي قام ببطولته الفنان أحمد زاهر وإيمان العاصي من كافة دور العرض السينمائية، وذلك بعد أن تم عرضه منذ يوم 18 مايو الماضي، وحتى مساء الأمس بجميع دور العرض المختلفة، وقد جاء سحب الفيلم لعدة أسباب، وبعد مشاورات واستشارات بين طاقم العمل والشركة المنتجة لهذا العمل الذي اتسم بطابع الأكشن والصراع المحتدم بين الخير والشر، وفي مقالنا سبب سحب فيلم فارس من دور العرض، سنعرض كافة المعلومات عن الفيلم وسبب سحبه عبر موقع تفاصيل.

سبب سحب فيلم فارس من دور العرض

تدور قصة فيلم فارس حول شاب اسمه فارس من إحدى المناطق الشعبية في جمهورية مصر العربية، ويتمتع هذا الشاب بخلفية رياضية كبيرة، ورغم ذلك اجتاحته صعوبات الحياة. موهبته الرياضية ، ليقع تحت ظلم رجل أعمال من أقوى وأقوى رجال الأعمال اسمه رشيد السويفي “حسين فهمي”، وتدور أحداث الفيلم حول القصة الأزلية والملحمية بين الخير والشر، المتمثل بين فارس “أحمد زاهر” ورجل الأعمال رشيد السويقي “حسين فهمي” وتنتهي بانتصار فارس.

شاهد أيضاً: قصة فيلم بيرجين مختصرة

مستوى إيرادات فيلم فارس

لقد أعرب منتج فيلم فارس “أيمن يوسف”، إلى أن فيلم فارس لم تقتصر رحلته في العرض على مصر زلكن هناك دور عرض  أخرى في الدول العربية والخليج العربي الذي هو أقوى سوق، والقنوات الفضائية، وقال:”الفيلم ممتد ولسه هيتعرض في سينمات تانية خارج مصر وقنوات فضائية هتعرضه، لكنه مخسرش”، وفي سياق متصل تحدث المنتج أيمن يوسف، إلى أن ذلك تبعات المهنة وأن مهنة الإنتاج ليست سهلة كما أن دور العرض بالسينمات  ضعيفة بسبب  فيروس كورونا فضلا عن غلاء الأسعار، كما أن العمل في مرحلة البيع للعديد من السينمات وسوف يحقق نجاحات كبيرة ومميزة، وبالنسبة لمسألة خسارة الفيلم لم تحسم بعد ومازال الفيلم في طور العرض والتسويق.

فيلم فارس في دور السينما

أشاد المنتج أيمن يوسف بأحمد زاهر حيث قال أنه فنان كبير وحقق نجاحا من قبل وبذل كل قصارى جهده في العمل لكي ينجح، ويجسد زاهر خلال أحداث الفيلم شخصية فارس، بطل شعبي نشأ في أسرة طيبة، صاحب أخلاق، رياضي، مهنته عامل في محطة بنزين، يدخل في صراع كبير مع رجل أعمال صاحب سلطة ونفوذ، وتكون بينهما مطاردات ومعارك وجرائم قتل. أبطال فيلم فارس الفيلم بطولة الفنان أحمد زاهر «في أول بطولة مطلقة له»، بمشاركة حسين فهمي وصلاح عبدالله ومنة فضالي وعابد عناني، ومحمد أبوالنجا، وأحمد صفوت، ودارين حداد، ملك أحمد زاهر، تأليف حسام موسي، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

شاهد أيضاً: سبب منع عرض فيلم الأنميشن Lightyear

أحمد زاهر يوضح سبب ضعف إيرادات فيلم «فارس»

وكان الفنان أحمد زاهر صرح أن توقيته غير مناسب بسبب انشغال الطلاب في الامتحانات، قائلًا: «اللي دخل الفيلم وشافه انبسط بيه، لكن الإقبال مش شديد أوي عشان دي فترة امتحانات، وهو توقيت مش مناسب»، ولم يحقق فيلم «فارس» يوم الأربعاء الماضي سوى 421 جنيها ليتكرر أمس ما أدى لرفعه من السينما، ووصل إجمالي ما حققه الفيلم على مدار الشهر الماضي 739 ألف و630 جنيها، حسب البيان الصادر من شركة دولار فيلم للتوزيع.

في ختام مقالنا سبب سحب فيلم فارس من دور العرض، تعرفنا على قصة فيلم فارس وأبطاله، وتعرفنا على سبب سحب فيلم فارس، وعلى الرغم من ذلك فمسيرة الفيلم لم تنتهي بعد

مقالات ذات صلة