سبب تعاطف حورية فرغلي مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف

سبب تعاطف حورية فرغلي مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف، الطالبة المصرية نيرة أشرف التي تم قتلها بطريقة شنيعة في الجامعة، بحيث كسبت تعاطف الكثير من الناس في العالم، والذين طالبوا القضاء بإعدام القاتل في المكان الذي قتلت فيه نيرة، بحيث أن حورية فرغلي أصدرت عدة تصريحات حول تعاطفها مع القاتل، مما أحدث هذا صدمة كبيرة عند الجمهور، ويرغبون في التعرف على سبب تعاطفها، ومن خلال موقع تفاصيل سنتعرف على سبب تعاطف حورية فرغلي مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف.

من هي حورية فرغلي ويكيبيديا

تعتبر ممثلة مصرية، وولدت في دولة الإمارات، وهي من أب وأم مصريين عام 1976م، وقد ونشأت في الإمارات، ومن بعد ذلك عادت إلى وطنها عام 2009م، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002م، ولكنها تنازلت عنه إلى وصيفتها “نور السمري”.

قامت بتمثيل منتخب الإمارات في مجال الفروسية قبل دخولها مجال السينما والتلفزيون عام 2010م، وقامت بالمشاركة في الكثير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وأن أول عمل شاركت فيه هو مسلسل “ساحرة الجنوب”.

سبب تعاطف حورية فرغلي مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف

صدرت العديد من التصريحات التي قالت فيها بأنها متعاطفة مع قاتل نيرة، لأنه شاب صغير وهو يحبها بشكل شديد ولهذا غار عليها، وأن غيرته أدى إلى دفعه لقتلها حتى لا تكون إلى غيره وفي ذات الوقت يكون ذلك دفاعًا عن كرامته فإنها أهانته عندما قامت بإرسال رسالة قالت فيها، أنها مع رجل أفضل منه، وقالت بأنه يحبها لشخصها، ولا لجمالها، بحيث يحبها قبل أن تصبح مودل، ولم يكذب في المحكمة وقام بالتصريح على ذلك.

فقالت: “تعاطفت معه لأنني سمعت أنه كان أكثر الطلاب تميزاً، كما كان الثنائي زميلين بالجامعة، فتولدت داخله مشاعر محبة لها لدرجة الجنون، نيرة لم تبادله الشعور ذاته، حيث اعتبرته مجرد زميل، لكنني أعتقد أنه بعد عملها كموديل، تنكرت له”، وتابت بقولها “سمعت مكالمة هاتفية بصوتها عبر التواصل الاجتماعي، تستفزه فيها وقالت له إن عرساناً من عائلات يتقدمون لها من بينهم شاب بينهم شاب أفضل منه”.

شاهد أيضاً: آخر أخبار قضية نيرة أشرف

من هي نيرة أشرف

نيرة أشرف عبد القادر هي طالبة جامعية من دولة مصر، بحيث ولدت في مدينة المحلة الكبرى عام 2000م، ونية هي واحدة من طلاب السنة الثالثة في كلية الآداب، بحيث درست علم الاجتماع في جامعة المنصورة، وتمتعت بالجمال والجاذبية المميزة والشخصية الهادئة والاجتماعية، بحيث تم قتلها في صباح يوم الاثنين بتاريخ 20/6/20222، وهي ذاهبة إلى الجامعة، وقد أقدم زميلها محمد عادل بطعنها بسكينٍ حاد، وذبحها حتى ينتهي بها الأمر بالموت.

ما رد شقيقة نيرة على الفنانة حورية فرغلي

بعد أن نشر فيديو الفتاة نيرة أشرف، والكثير من الأشخاص الذين تعاطفوا مع القاتل قامت شقيقة المغدورة شروق أشرف بالتعليق عليهم على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك حيث قالت: “اتخذنا إجراءات قانونية وأصعب مشهد، نشوف أختنا في المشرحة، وحسبنا الله ونعم الوكيل في المتعاطفين مع القاتل الذي مثل بجثتها وأطاح بحياتها غدرا”، ووضحت أيضاً أن نشر فيديو ابنتهم أصاب الأسرة صدمة كبيرة، خلال الطعنات التي شهدت وأصيبت جسدها وكشف عورتها.

وبهذا القدر نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي وضحنا لكم فيه سبب تعاطف حورية فرغلي مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف، وتعرفنا على من هي حورية ونيرة أشرف، ورد شقيقة نيرة على التعاطف مع القاتل.

مقالات ذات صلة