سبب القبض على وديع الشيخ

سبب القبض على وديع الشيخ، لقد برز الكثير من الفنانين السوريين المشهورين الذين حصلوا على الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي من خلال الأغاني المميزة والرائعة الذين قاموا في تقديمها، ويعد الفنان وديع الشيخ من أهم وأبرز الفنانين السورين وهو مطرب شعبي وفنان غنائي مشهور، لقد تصدر اسمه على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تم نشر خبر إلقاء القبض عليه، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على سبب القبض على وديع الشيخ.

من هو وديع الشيخ

يعد وديع الشيخ مطرب وفنان شعبي، كما انه يحمل الجنسية السورية، واشتهر بعالم الفن في صورة كبيرة وواسعة من خلال الأغاني التي قام في تقديمها، وهو من مواليد سنة 1973 ميلادي، أي أنه يبلغ من العمر خمسة وأربعون سنة، ولد بمدينة رستن في حمص بسوريا، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على وديع الشيخ:

  • وديع استطاع أن يحصل على الشهرة الكبيرة والواسعة في كافة أنحاء العالم العربي من خلال اكتساحه الي الساحات الفنية.
  • وتم إجراء مجموعة من اللقاءات معه، وأشار أنه وجد بالساحة الفنية منذ سنة 2018 ميلادي.
  • وكان بالسابق يغني بالنوادي الليلية، وعمل على تقديم الأغاني الشعبية في الكثير من الحفلات المتنوعة والمناسبات الكبيرة.
  • ومن أبرز أعماله الفنية والأغاني التي قام في تقديمها منها أموت وينشرح صدري وكان ذلك في سنة 2019 ميلادي، وعلى غيابك ماني مرتاح، وعراقي حزين، وكافي اللي شفته منك، ودفنك قرب، والرقم الصعب، ونوم العين.
  • يعد الفنان مسلم شيعي بناء على ما صرح به باللقاء الأخير الذي قام بجمعه على قناة الجديد اللبنانية.
  • كما أنه تزوح من فتاة تسمى فرح، وأنهم تزوجا منذ سنوات وهي تحمل الجنسية السورية، كما أنها تمتاز في شخصياها الهادئة وظهورها الرائع، كما أنها لا تمتلك حسابات على منصات التواصل الاجتماعي.
  • المطرب السوري يمتلك العديد من الحسابات الرسمية الخاصة به منها حساب الإنستغرام وقد يتابعه حوال 481 متابع ومتابعة من مختلف أنحاء العالم العربي، حيث أنه يقوم في مشاركة العديد من الفيديوهات الخاصة به واللحظات الرائعة التي تجمعه مع زوجته.

سبب القبض على وديع الشيخ

شاهد أيضاً: سبب منع استخدام العلم السعودي على المنتجات التجارية

سبب القبض على وديع الشيخ

قام الجيش اللبناني في يوم أمس الإثنين من تاريخ 19 من شهر ديسمبر 2023 ميلادي في إيقاف الفنان وديع، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على سبب القبض على وديع الشيخ، وقد يتمثل ذلك على النحو التالي:

  •  بسبب دخوله مع مجموعة من المسلحين لحرم مستشفى الراعي بصيدا، كما أنه حاول الدخول مع مجموعة من المسلحين لقسم العمليات في المستشفى من أجل الاطمئنان على أحد أقاربه الذي يقوم في إجراء عملية بوركه،
  • قام أمن المستشفى باعتراض دخول المسلحين وكذلك منعهم من الدخول.
  • كما أنه لا يوجد أي تكسير أو تخريب بالمستشفى.
  • ولكن عناصر الجيش اللبناني قد حضرت وقامت في إيقاف الفنان الشيخ وصادرة الأسلحة بناء على وسائل الإعلام.
  • وكان النائب العام الاستئنافي بالجنوب القاضي رهيف رمضان فقد طلب في توقيف الشيخ والمسلحين الذي برفقته على خلفية دخولهم إلى المستشفى بسلامة.

تصريحات وديع الشيخ على حسام جنيد

سبب هجوم الشيخ على حسام جنيد، صرح المطرب الشيخ عبر برنامج شو القصة أن الفنان حسام لم يراعي العيش والملح الذي حصل بينهم الأمر الذي جعل حسام ينتقد هذه التصريحات ويرد بعدها.

سبب القبض على وديع الشيخ، في نهاية المقال تم التعرف على أبرز المعلومات التي تتعلق في حياة المطرب السوري وديع الشيخ، وكذلك تم التعرف على سبب القبض عليه.