سبب الخلاف بين أكرم حسني و عادل صابر

الخلاف بين أكرم حسني و عادل صابر

سبب الخلاف بين أكرم حسني و عادل صابر، هناك الكثير من الفنانين الذين نالوا الشهرة الكبيرة والواسعة في كافة أنحاء العالم العربي وذلك من خلال المشاركة في المجالات المختلفة والمتنوعة، ويعد أكرم حسني من أبرز الفنانين المصريين الذين نالوا الشهرة الكبيرة حيث إنه شارك في مجال التمثيل بالمسلسلات التي تم عرضها على القنوات التلفزيونية والمواقع المختلفة، كما أن عادل صابر شاعر إعلامي مصري يعتبر من برز شعراء الشعر الشعبي بصعيد مصر، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على سبب الخلاف بين أكرم حسني و عادل صابر.

سبب الخلاف بين أكرم حسني و عادل صابر

لقد نشرت وسائل التواصل الاجتماعي خبر الخلاف الذي كان قائم بين الممثل المصري أكرم حسني والشاعر المصري عادل صابر، وهذا الخبر أثار ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل المختلفة، هناك الكثير من التساؤلات حول سبب الخلاف بين كل من أكرم حسني وعادل صابر، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على سبب الخلاف بين أكرم حسني و عادل صابر:

  • أعرب الشاعر المصري عادل صابر الذي اتهم الممثل أكرم حسني بسرقة كلمات أغنية للي من ديوانه، حيث إنه قال:” سعيد إن الكينج منير يغني كلماتي حتى لو كانت اقتباس أو سرقة”.
  • وقد أضاف عادل صابر عبر مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز ببرنامج آخر النهار الذي تم إذاعته عبر فضائية النهار:” “الاقتباس صريح جدًا، وهو أخذ أجزاء من موالي، أو سميها سرقة مقنعة، المفردات الجنوبية باينة”.
  • وتابع عادل صابر:” اللي كتب ستو أنا مستحيل يكتب المفردات الجنوبية، فيه اقتباس ومحاكاة لموالي، وغير “واللي فتح باب خرابه واجب عليه رده”، وكتبها اللي فتح باب الوجع واجب عليه رده”، مردفا: “لو قارنت بين أغانيه، وهذه الأغنية تجد لها خصوصية الجنوب”,
  • ورفض الشاعر عادل دفاع أكرم حسني بأنه توارد أفكار قائلا:” توارد نصوص وليس توارد أفكار، وأنا لجأت للقضاء المصري النزيه، وأعتقد أني سآخذ حقي، الحافظين والمتذوقين لاحظوا الاختلاف، مستحيل الكلمات تكون الكلمات لأكرم حسني، القضاء يحسم بيننا وسيعطي كل واحد حقه”.
  • أثارت أغنية للي للكنيج الفنان محمد منير حالة من الجدل عند طرحها عبر موقع يوتيوب، وقد اتهم الشاعر عادل الفنان أكرم حسني صاحب الحان وكلمات الأغنية في سرقة ألحانها، مما جعل أكرم يرد عليه من أجل الكشف عن حقيقة هذا الأمر.

سبب الخلاف بين أكرم حسني و عادل صابر

شاهد أيضاً: سبب حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ من حسابات قناة الأهلي

أكرم حسني وأبرز المعلومات عنه

يعد أكرم حسني ممثل مصري نال الشهرة الكبيرة والواسعة في مختلف العالم العربي، وهو من مواليد 10 من شهر سبتمبر 1974 ميلادي، أي إنه يبلغ من العمر سبعة وأربعون سنة، حصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة، وأيضا حصل على دبلومتين بالعلاقات العامة، وهو متزوج من لميس الجوهري وأنجب منها ابنتان:

  • أكرم ممثل مشهور مختلف العالم العربي، بدأ حياته العملية بإحدى الوظائف التي ظل بها فترة ثمانية سنوات، حيث إنه عمل في إذاعة نجوم إف إم.
  • وأيضا عمل كضابط شرطة مسبق بالأمن المركزي ثم قدم استقالته وعمل كمذيع.
  • ولد في المحرق بالبحرين، يحمل الجنسية العربية المصرية.

من هو عادل صابر ويكيبيديا

عادل صابر شاعر إعلامي مصري ومؤلف مسرحي وباحث بالتراث الشعري والسردي الشعبي، كما أنه يعد من أبرز شعراء الشعر الشعبي في صعيد مصر، وأيضا لقب بأمير فن الواو، وهو من مواليد 1965 ميلادي، أي إنه يبلغ من العمر سبعة وخمسون سنة، حصل على جائزة توفيق الحكيم للمسرح في سنة 2021 ميلادي.

سبب الخلاف بين أكرم حسني و عادل صابر، في نهاية المقال تم التعرف على سبب الخلاف الذي قام بين كل من الممثل المصري أكرم حسني والشاعر عادل صابر.