سبب اعتزال كارلوس تيفيز لكرة القدم

سبب اعتزال كارلوس تيفيز لكرة القدم، النجم الأرجنتيني الشهير، والذي صدم جمهروه بإعلان الاعتزال المفاجئ وبشكل رسمي، وقد عبر الرواد عن آرائهم إيذاء هذا القرار عبر منصات التواصل الاجتماعي بين تعليقات مختلفة، ودار البحث عن مزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالاعتزال، وما هي الدوافع التي دفعت اللاعب الى الابتعاد عن ساحة كرة القدم، ونتابع السطور القليلة الآتية كي نرى ما هو سبب اعتزال كارلوس تيفيز لكرة القدم.

حقيقة اعتزال كارلوس تيفيز لكرة القدم

سبب اعتزال كارلوس تيفيز لكرة القدم

تصدر اللاعب  الأرجنتيني النجم كارلوس تيفيز حديث الرود عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء تشير الى اعتزال النجم كرة القدم،  والذي يعرف بمهاراته العالية وخبراته في الأداء، وبالرجوع الى صحة ما تم تداوله والأنباء المنتشرة؛ فقد أعلن النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، لاعب فريق مانشستر سيتي ويوفنتوس السابق، بشكل رسمي قرار اعتزاله كرة القدم، إذ قرر النجم الارجنتيني إسدال الستار على مسيرته الكروية بعدما لعب تيفيز آخر مباراة له مع فريق بوكا جونيور العام الماضي، ولم يشارك منذ ذلك الحين في أي مباراة.

سبب اعتزال كارلوس تيفيز لكرة القدم

وفور اعلان الاعتزال، انهالت التساؤلات والاستفسارات من مشجعي الفريق ومحبي كارلوس من كل مكان حول العالم، للتعرف على السبب الحقيقي وراء ابتعاد تيفيز عن كرة القدم وعدم ممارستها مرة أخرى وفقاً لما ورد في القرار، ومن خلال البحث والتحقق من المصادر المطلعة، فإن كارلوس تيفيز أكد على  عدم قدرته على مواصلة اللعب، خاصة بعدما فقد والده العام الماضي، والذي وصفه بأنه معجبه الأول، إذ توفى إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

  • وضمن تصريحاته الاعلامية الأخيرة، أضاف تيفيز: ” لقد تقاعدت عن ممارسة كرة القدم، وحصلت على العديد من العروض بما في ذلك من الولايات المتحدة الأمريكية، لكن هذا يكفي، لقد أعطيت كل شيء لكرة القدم».
  • وتابع النجم الأرجنتيني قائلا: «كان اللعب في العام الماضي صعبًا للغاية، لقد توقفت عن اللعب لأنني فقدت معجبي الأول”.

  • واختتم تيفيز تصريحاته متحدثًا عن مستقبله قائًلا: «سأصبح مدربًا، لقد اتخذت القرار، هناك مشروع أعمل به مع أشقائي منذ أشهر»، وتابع: «متحمس للغاية بتلك الخطوة».

شاهد ايضا: من هو كارلوس إدواردو السيرة الذاتية

المسيرة الكروية للاعب كارولوس تيفيز

وبالرغم من اعلان اعتزال كرة القدم، الا أن هناك العديد من المطالبات بعودته للساحة، فهو لاعب مميز يتصف بالاحتراف في اللعب وتسديد الأهداف، وكان قد لعب تيفيز للعديد من الأندية سواء الإنجليزية أو الإيطالية كان من أبرزها مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، وست هام يونايتد، يوفنتوس،

  •  وكذلك فريق بوكا جونيور، إذ بدأ تيفيز رحلته الكروية من بوكا جونيورز ثم كورينثيانز وبعدها وست هام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس وبوكا جونيورز مرة أخري، ثم انتقل إلى شنغهاي شينهوا وأخيرًا بوكا جونيورز للمرة الثالثة.

  • وأسدل كارلوس تيفيز الستار على مسيرته الكروية بعدما خاض 607 مباريات، أحرز خلالها 237 هدفًا وصنع 108 أهدافا، في مسيرة قوية حافلة بالإنجازات والألقاب.

شَكّل الخبر صدمة كبيرة بالنسبة الى المشجعين ومحبيه من كل مكان، ومن هنا انطلق الجمهور بالبحث عن الأسباب وتفاصيل هذا القرار المفاجئ، وقمنا بتناوله بين سطور المقال والاطلاع على أهم المعلومات الواردة بهذا السياق.