سبب إقالة اللواء عاصم والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه

سبب إقالة اللواء عاصم والي

سبب إقالة اللواء عاصم والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه، يعتبر هذا الأمر من إحدى أكثر الأمور التي تم البحث عنها خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعد أن قامت مجموعة من المصادر في وزارة النقل بالكشف عن أن الفريق المهندس كامل الوزير وزير النقل قد اتخذ قرار إقالة اللواء عصام والي، الذي يعد رئيس الهيئة القومية للأنفاق، ومن هذا المنطلق سيتم التعرف على سبب إقالة اللواء عاصم والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه.

من هو عصام والي ويكيبيديا

سبب إقالة اللواء عاصم والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه

يعرف عن عصام والي بأنه رئيس الهيئة القومية للإنفاق، حيث تم تعيينه في هذا المنصب خلال الفترة الماضية، وذلك بقرار من وزير النقل في جمهورية مصر العربية، وكان قد ظهر عصام والي في السابق ليوضح أن وزير النقل قام بتعيينه في منصب رئيس الهيئة القومية للأنفاق، وذلك حتى يقوم بتشغيل كافة محطات مترو الأنفاق، وبشكل خاص أن مصر في صدد موعدها خلال يوم السبت القادم، وذلك من أجل استقبال بطولة أمم أفريقيا.

شاهد أيضاً: سبب وفاة تيسير العراقية

سبب إقالة اللواء عاصم والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه

لقد كثر البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن سبب إقالة اللواء عاصم والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه، وذلك بعد أن انتشر  خبر إقالته من منصبه، حيث يوجد هناك مجموعة من المصادر التابعة لوزارة النقل، قد قامت بالكشف عن سبب إقالة الدكتور عصام والي، وذلك بعد أن تم صدور هذا القرار واعتماده خلال يوم السبت الماضي من قِبل وزير النقل المهندس كامل الوزير.

كما وأوضحت تلك المصادر أن هذا القرار تم اتخاذه نتيجة عملية سرقة رسومات الرسام الروسي جريجوري كوراسوف، وذلك على يد غادة والي التي يعرف عنها بأنها تمتلك شركة والي للتصميمات، والتي تم استعمالها في داخل مجموعة من المحطات برزت أهمها في محطة كلية البنات.

شاهد أيضاً: سبب وفاة رشاد رمضان مذيع الbbc عربي

حقيقة إقالة رئيس الهيئة القومية للأنفاق

سبب إقالة اللواء عاصم والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه

إن سبب إقالة اللواء عاصم والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه أكثر ما تم البحث عنه في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن انتشر خبر إقالته على العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قامت الهيئة القومية للأنفاق بإصدار بيان ليوضح الأمر الذي أثار الجدل، وذلك في استعمال لوحات الفنان الروسي عبر تصميم جداريات محطة كلية البنات دون الحصول على أي إذن سابق منه، كما أن الهدف من ذلك هو القيام بتصميم وعمل جداريات في محطات المترو، وكل ذلك جاء ضمن إطار إنشاء مشروع ثقافي عام عن طريق تنسيق فعاليات فنية.

كما وتبين أن تلك السرقة حدثت على يد غادة والي، حيث تعد غادة والي مالكة شركة والي للتصميمات، وعلى إثر انتشار ذلك ووصوله إلى الهيئة القومية للأنفاق، تم اتخاذ قرار إقالة عصام والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، وذلك من قِبل وزير النقل المهندس كامل الوزير.

شاهد أيضاً: سبب وفاة مدير الزراعة جاسم البدر

وإلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال، وذلك بعد أن تعرفنا على سبب إقالة اللواء عاصم والي رئيس الهيئة القومية للأنفاق من منصبه، كما وتعرفنا على عصام والي من يكون، وكذلك على حقيقة إقالته من منصبه رئيس الهيئة القومية للأنفاق.