سبب إغلاق مطعم البرنس بأمبابة في الجيزة

سبب إغلاق مطعم البرنس بأمبابة في الجيزة، هناك الكثير من التساؤلات حول سبب إغلاق مطعم البرنس بإمبابة بالجيرة، وفي مقالنا هذا سوف يتم التعرف على سبب هذا الإغلاق، وخبر إغلاق مطعم البرنس من الأخبار التي أثارت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وقد اهتم المواطنين المصريين في معرفة سبب هذا الإغلاق، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على سبب إغلاق مطعم البرنس بأمبابة في الجيزة.

سبب إغلاق مطعم البرنس بأمبابة في الجيزة

سبب غلق مطعم البرنس إمبابة يرجع لتعدية على حرم الطريق العام بالوقت الذي شملت فيه الحملة الأمنية التي قامت بها الجهات الأمنية بمديرية أمن الجيزة عن إزالة ورفع ما يصل إلى 72 حالة تعدي للمطاعم على الطريق العام وبعض الأرصفة الخاصة في المشاة:

  • وبينت الجهات المختصة بسبب إغلاق هذا المطعم هو التعدي على حرم الطريق العام وقيام الطعام في افتراش الرصيف الخاص بالمشكلة ووضعه ترابيزات طعام وكراسي، وليس السبب استخدامه إلى أطعمة ولحوم فاسدة كما قال الآخرين.

سبب إغلاق مطعم البرنس بأمبابة في الجيزة

شاهد أيضاً: سبب مغادرة سامح شكري وزير خارجية مصر من مجلس جامعة الدول العربية

رد ناصر البرنس على قرار الغلق

ناصر البرنس صاحب محل كبدة البرنس في منطقة إمبابة علق على قرارا الإغلاق قائل:” من 30 سنة وأنا بفرش في الشارع أمام المحل وده بعمله في ضغط شغل علشان الناس تعد في التراوة بس جت شكاوى من ده”:

  • وأضاف:” المحل مقفول ويصعب علي الأسر اللي شغالة وفاتحة بيوت ووقف الحال ليهم وكلنا اعدين على الرصيف أمام المحل»، قائلا:« لو أخطأت المفترض أن تزيل أجهزة المحافظة المخالفات مش تقفل وتشمع المحل، وخلاص هننقل في أكتوبر الفترة الجاية».

صاحب كبدة البرنس بعد غلق المطعم

علق ناصر مالك كبدة البرنس في محافظة الجيزة على غلق مطعمه، وتابع مالك المطعم:” جت حملة مكبرة من المحافظة والأمن بسبب شكاوى ، بقالي 30 سنة بفرش بالليل ومكنش في مشاكل ، بس كنا بنشيل من وقت للثاني لما يكون في حملة أو مدير الأمن معدي ، حتى لو أنا خطأ في روح قانون.. أشيل المخالفات اللي عندي مش أقفل المحل خالص لأن في ناس بتاكل عيش”.:

  • واستكمل صاحب المطعم:”  في ناس شغالة عندي عندها أسر ، والمطعم مقفول دلوقتى لأنهم شالوا المعدات اللي بشتغل بيها ، وعقبال ما ترجع تاني هتاخد وقت”.

حملات محافظة الجيزة

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعلن حملات كبيرة في شارع طلعت حرب بإمبابة، وقد أسفرت في إغلاق عدد كبير من المطاعم في شارع طلعت حرب للتعدي على حرم الطريق وافتراش أرصفة المشاة في وضع الطاولات والكراسي وافران وجريلات من أجل تجهيز الطعام، ومن بين هذه المطعم التي أدى إلى إغلاقها هو مطعم كبدة البرنس:

  • شملت الحملات كافة مخالفات التراخيص والإشغالات والأغذية بالاشتراك مع التموين والصحة والطب البيطري وإدارات رخص المحلات والبيئة وممثلي شركات الغاز والمياه والكهرباء بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق.
  • أسفرت الحكلة لإزالة رفع 72 حالة تعد المطاعم على الطريق العام وأرصفة المشاة وقد شملت الكراسي وإعداد الطعام وجريل وثلاجات وعربات مأكولات كبدة، وقد تم إيداعها مخازن الحي من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وكذلك فصل الكهرباء والغاز عن المنشآت وتحرير محاضر بيئة، ومشددة على ضرورة إزالة التعديات والإشغالات من الطريق العام.

سبب إغلاق مطعم البرنس بأمبابة في الجيزة، في نهاية المقال تم التعرف على سبب إغلاق مطعم البرنس بإمبابة في الجيزة، وكذلك تم التعرف على حملات محافظة الجيزة.