من هم زوجات يوسف فوزي وما هي أسمائهم

من هم زوجات يوسف فوزي وما هي أسمائهم، يعد الفنان يوسف فوزي يعد من أشهر الفنانين في مصر والمشهد الفني، حيث شارك في العديد من المسلسلات والأفلام التي حازت على رواج كبير بين العرب ونالت على إعجاب الملايين من المتابعين والمعجبين، وبالتالي تناولت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة محركات البحث حول سبب اعتزال الفنان للفن بالإضافة إلى فضولهم الذي أثار الكثير من الجدل والنقاش حول عدد زوجاته، وفي مقالنا هذا سوف نتطرق للتعرف على من هم زوجات يوسف فوزي وما هي أسمائهم.

من هو يوسف فوزي

يعد يوسف فوزي ممثل مصري متقاعد حيث إنه ولد عام 1945 م أي يبلغ من العمر 77 عامًا، وهو من مواليد القاهرة بجمهورية مصر العربية، وله ثلاثة أبناء هم منيرة وسارة وعمر، له العديد من المشاركات في الأدوار الثانوية في الدراما والأفلام المصرية ، وكان ظهوره الأول من خلال فيلم النمر الأسود الذي شارك فيه مع الفنان أحمد زكي.

شاهد أيضا: أسماء المغنين بموسم الرياض 2022 ومواعيد حفلاتهم

كم عمر يوسف فوزي الحالي

أسماء زوجات يوسف فوزي

من المعروف أن الفنان يوسف شارك في أدوار ثانوية وكان من أهمها مسلسل أوبرا عايدة وتهانينا وهموم  واللحظات الحاسمة، وبالإضافة إلى ذلك قد شارك في مجموعة واسعة من أفلام الفنان الكبير أحمد زكي، وعلاوة على ذلك غاب عن السينما لفترة طويلة، وشارك في المسرح المصري لأول مرة في لندن مع أحمد يحيى صديقة، وبالتالي بدأت مسيرته الفنية عام 1973 واعتزل التمثيل عام 2016 بعد مرضه، وعاش بين لندن ومصر ورفض والده العمل في مجال التمثيل.

شاهد أيضا: اسماء ابطال مسلسل cheer up ابتهج 2022 الكوري

مرض يوسف فوزي

أعلن الممثل عن اعتزاله للفن في عام 2016  وهو تقاعده النهائي وعدم ظهوره في عالم الفن والمسرح الفني، بعد أن كشف أنه مصاب بمرض باركنسون أي الشلل الرعاش، ولم يتمكن من لعب الدور الممنوح له حيث أدى هذا المرض إلى إعاقته وعجزه، وبالتالي ينشط الفنان يوسف فوزي في المشهد الفني منذ عام 1973 بعد أن لعب دور شاب إلى جانب الراحل أحمد زكي في فيلم النمر الأسود.

وبالتالي كانت آخر مسلسلاته كان الأستاذ والعميد في قسم، وشارك في أحد المسلسلات الشهيرة مع الفنان الكبير عادل إمام ومسلسل شاهد إثبات ومسلسل ولي العهد، كما أن لديه موهبة التمثيل وكان شخصية مشرقة في المسلسل ويلعب فيها، حتى إنه شارك في واحدة من أشهر المسرحيات وهي سكافي ملك والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ونالت على إعجاب الملايين من الناس.

من هم زوجات يوسف فوزي وما هي أسمائهم

يوسف فوزي فنان مشهور يبلغ من العمر 77 عامًا، وهو ناشط في المجال الفني والدرامي، حيث إنه يشارك في العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات المصرية، كما إنه اعتزل التمثيل بسبب مرض باركنسون وتزوج ثلاث مرات ولديه ثلاثة أطفال هم منيرة وسارة وعمر، وهو متزوج حاليًا من أم عمر ومر على زواجهما 28 عامًا، وترجع أصوله إلى والدته في لندن، التي تعتبر ملكة جمال مصر، كما أن الفنان درس في لندن وعندما أنهى دراسته عاد إلى الجمهورية المصرية ليستأنف مشواره الفني.

وعلاوة على ذلك إن زوجة يوسف فوزي الأولى وهو في الثامنة عشرة من عمره قد تزوجت من فتاة جميلة جدا من لندن وسافرت معها إلى لندن وبقيت متزوجة لمدة أربع سنوات ثم انفصل عنها، وبعد ذلك ارتبط بامرأة ذات أصول فرنسية وإيطالية ويونية بعد إقامتهم علاقة حب استمرت لمدة 18 عاما، حيث إنه أنجب منها عمر واستقر في لندن.

أهم أعمال يوسف فوزي

من المعروف أن الفنان شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات منذ السبعينيات ومنذ رحلته كفنان دخل عالم الفن، ومن أهم الأعمال التي شارك فيها:

  • المسلسلات: شاهد إثبات، أستاذ ورئيس قسم،  أولاد السيدة،  ولي العهد،  حكايات و بنعيشها، أرض النعام سرايا عابدين، قاتل بلا أجر، أنا وهؤلاء، قناديل البحر أرض الرجال، حد السكين، دموع القمر، أدهم الشرقاوي، الملك فاروق، حلم ابن السبيل، الأصدقاء.
  • الأفلام : سوء تفاهم، شمال يا دنيا، صعيدي رايح جاي،  أمن دولة، شبكة الموت،  أمواج الغضب،  48 ساعة في إسرائيل، خلف القضبان.

في نهاية المقال تعرفنا على أسماء زوجات يوسف فوزي، وتطرقنا للتعرف على من هو يوسف فوزي وما هي أعماله وما هو مرضه، كما تحدثنا على حياته الفنية والمهنية.