رواية لاغلاك اكبر ذنوبي ولا قلبي نبي pdf

رواية لاغلاك اكبر ذنوبي

رواية لاغلاك اكبر ذنوبي ولا قلبي نبي pdf، هي الرواية الثامنة للكاتب الشابة أديم التي تقضي معظم وقتها في الكتابة التي كانت مولعة بها منذ طفولتها إلى الآن، فما هي تفاصيل رواية “لا بلك أعظم ذنوبي ولا قلبي نبي، وما هو رابط تحميلها المباشر، الذي ستجده في مقالنا رواية لاغلاك اكبر ذنوبي ولا قلبي نبي pdf، والكثير من المعلومات الأخرى.

رواية لاغلاك اكبر ذنوبي ولا قلبي نبي كامل

“أنت لست أكبر ذنبي ولا قلبي نبي” رواية عاطفية معاصرة للكاتب أديم الراشد تدور أحداثها بين واقع متنوع من (الغطرسة والظلم والجرأة والقهر والحب والحزن والخوف. ). يتعامل القلب والطبيعة الصعبة مع الحياة بشرح طريقة قاسية، فيصبح نمر إنسانًا متوحشًا لا يعرف معنى السلام والحياة المسالمة. النمر له نصيب من اسمه وكذلك علامته الخاصة في المكان الذي يوجد فيه. أن يفترقا ويتركوه يعيش بمفرده في منزل جده لأمه، ويمكن قراءة القصة كاملة مباشرة من موقع الوات باد هنا.

شاهد أيضا: تحميل رواية أنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير pdf

كاتب لاغلاك اكبر ذنوبي ولا قلبي نبي

رواية “لا قلبك أعظم ذنبي ولا قلبي نبي” للكاتب الشاب أديم الراشد، 27 عاما، سعودي الجنسية، ولدت في السعودية عام 1995 م، و بخلاف ذلك، لا تزال بيانات أديم الراشد نادرة إلى حد ما، خاصة وأن الأخيرة تنتمي لعائلة محافظة، لذلك فضلت الصمت بشأن تفاصيل حياتها الشخصية، التي كانت تكتفي بمعرفة المقربين منها فقط. . من المعروف أن أديم كاتبة هاوية تحب الكتابة منذ طفولتها، وقد بدأت بالفعل في ممارستها في مايو 2016 بإصدار روايتها “ياما تاجرات المرر عشانك” ورافقها هذا الهوس، حتى تفكر الآن في كتابة عمل بطولي حسب شهادتها.

رواية لاغلاك اكبر ذنوبي ولا قلبي نبي pdf

تحميل رواية لاغلاك اكبر ذنوبي ولا قلبي نبي pdf

رواية “لستم أكبر ذنوبي ولا قلبي نبي” غير متوفرة بصيغة pdf، ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، أو على أحد مواقع نشر الروايات الأدبية، كما يقول الكاتب أديم الراشد. تعتبر من الأدباء المعروفين بتبنيهم أسلوب المشاركة اليومية لأجزاء من قصصها ورواياتها الجديدة عبر حساباتها الرسمية. على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، والذي يمكن زيارته والإبلاغ المباشر بمحتواه الجديد هنا.

جميع روايات أديم الراشد

وأكدت أديم الراشد أنها أكملت تسع روايات حتى الآن، جميعها منشورة على حسابها الرسمي على إنستجرام، وروايتها الحالية قيد الكتابة وهي “أنت عبء الوقت … وأنا أؤيدها”. أما رواياتها الأخرى فهي

  • ياما تجرعت المرار عشانك.
  • كئيب الليل طفلة… يغيب لا غبتي.
  • عيونك شوكة بالقلب توجعني…. وأعبرها.
  • رواية أحبيني بلا عقد
  • بلا ميعاد
  • تهزمني السمراء، وانا نّد فرسان
  • مالي وطن في نجد إلا وطنها
  • لا غلاك أكبر ذنوبي ولا قلبي نبي
  • عزابي أنك رجاي العذب… لو كل الدروب عثور

تويتر أديم الراشد

تمتلك رواية أديم الراشد حساب ريمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر التي تستخدمها للتواصل المباشر مع متابعيها والرد على آرائهم وانتقاداتهم لرواياتها. يمكنكم زيارة موقع تويتر الراشد والاطلاع على أحدث منشوراتها فيه مباشرة هنا.

هكذا؛ وبتحديثنا على تويتر الجديد لأديم الراشد نختتم مقالتنا بعنوان حمل رواية من أجل أعظم ذنوبك ولا قلبي نبي pdf.