رواية ألفها فيكتور هوجو PDF

رواية ألفها فيكتور هوجو PDF، يعتبر الكاتب الفرنسي فيكتور هوجو من أهم المشاهير الروائيين علي مستوي النطاق الدولي والعالمي، إذ تنوعت وتعددت كتاباته ومؤلفاته الإبداعية التي من خلالها تمت شهرته الواسعة ونالت علي الإعجاب والاهتمام من قبل الكثير من المثقفين والقراء، لنتعرف ضمن هذا السياق على طرح مقالتنا، رواية ألفها فيكتور هوجو PDF أسفل السطور أدناه.

من هو الكاتب الروائي فيكتور هوجو

يعد فيكتور هوجو هو ذلك الروائي والكاتب الفرنسي الشهير من خلال كتابته الأدبية والروائية، فهو من أصول فرنسية الجنسية ومن مواليد العام الميلادي 1802 وعلى وجه التحديد 26/2، إذ وتم إنهاء دراسته التعليمية في مدريد وباريس، كاتبا لأول مسرحياته وهو بسن ال14 سنة، وقام أيضا بنشره لأول ديوانه بعمر 20 سنة.

  • كما ويعتبر فيكتور من أهم الأدباء البارزين في فرنسا والتي تمت الترجمة لكافة ما قام به من أعمال إلى الكثير من اللغات المنطوقة عالميا، مما له الأثر العظيم في العصر الفرنسي الذي عاشه، ومن الجدير بالذكر بأنه قد عاش بالمنفي مدة 15 سنة وقد توفاه الله تعالى خلال العام الميلادي 1885 شهر مايو.

رواية الفها فيكتور هوجو PDF

رواية ألفها فيكتور هوجو PDF

ألف الروائي والكاتب فيكتور هوجو رواية البؤساء حيث بالإمكان تحميلها من خلال الرابط هنــــا، إذ وقعت تلك الرواية أحد الروايات المشهورة عالميا وتم النشر لها خلال العام الميلادي 1862 والتي تتحدث عن الجشع والظلم، إضافة لتحدثها أيضا عن التضحية والمحبة في الكثير من أحياء باريس بالعاصة الفرنسية.

  • هذا وقد تمركزت قصة تلك الرواية حول جان فالجان السجين، الذي بعد خروجه من السجن يصبح له مكانة عظيمة في المجتمع وبقوم بحمايته لابنة فالنتين الرضيعة، إذ عبر هوجو من خلال روايته عن المأساة التي يعاصرها مجتمعه نظرا لسيادة القوانين الصارمة والظالمة التي تقوم بمحاسبتها للفقراء وتعفي منها الأغنياء.

تحميل كتب فيكتور هوجو PDF

يتم التحميل للكتب الروائية للمؤلف فيكتور بشكل بسيط ويسير من خلال الدخول إلى المكتبات العالمية التي تكون مخصصة لتحميل الكتب من خلال موقع الإنترنت ازن لاين بصورة إلكترونية بالنقر على الرابط هنــــــا، إذ يتوجب كتابة اسم الرواية فيكتور هوجو فسوف يتم ظهور كافة أعماله وكتبه والضغط على الكتاب المراد تحميله بصيغة البي دي أف.

شاهد أيضا: تحميل كتب pdf مصطلحات تربوية رياضيات

روايات ألفها فيكتور هوجو

حازت الكثير من مؤلفات وكتابات الروائي الشهير فيكتور هوجو علي إعجاب الكثير من محبين الكتابات الروائية، حيث إنه خلال مسيرته التأليفية قام بنشره لأكثر من 70 مؤلفا في كل من المسرح والرواية والسياسة والشعر، فمن أبرز أعماله الروائية الشهيرة ما يلي:

  • رواية البؤساء.
  • رواية أحدب نوتردام.
  • رواية آخر يوم لمحكوم عليه بالإعدام.
  • رواية الرجل الضاحك.
  • رواية عمال البحر.
  • رواية ثلاثة وتسعون.
  • مسرحية كرومويل.

وصلنا لختام مقالتنا التي أوردنا من خلالها رواية ألفها فيكتور هوجو PDF برابط التحميل المباشر لها باعتبارها من الروايات المميزة التي قام بكتابتها المؤلف الفرنسي الشهير فيكتور هوجو والتي اشتملت على مواقف حياتية وتناولت الجوانب من أحياء باريس.