كم كان راتب ميسي مع برشلونه

راتب ميسي مع برشلونه

كم كان راتب ميسي مع برشلونه، ميسي لاعب كرة قدم مشهور ومعروف منذ القدم، وهو أفضل لاعب متواجد على الساحة الكروية بالوقت الحالي، حيث إنه يلعب في مركز الهجوم، كما أنه من أكثر اللاعبين المؤثرين بقوة المنتخب الأرجنتين، كما أنه استطاع أن يحقق الكثير من الإنجازات الكبيرة في مسيرته الكروية وأيضا حصل على العديد من الألقاب والجوائز المتنوعة منها أفضل لاعب في العالم العربي بأكمله، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف على راتب ميسي مع برشلونه.

من هو ميسي ويكيبيديا

هو من مواليد 24 من شهر يونيو 1987 ميلادي، أي إنه يبلغ من العمر خمسة وثلاثين سنة، وهو لاعب لمباراة كرة قدم أرجنتيني يلعب مهاجم لدي صالح باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي وقائد لدي المنتخب الأرجنتيني، كما أنه يعتبر أفضل لاعب بالعالم العربي، كما أن الكثيرون يعتبره من أعظم لاعبين في تاريخ كرة القدم، كما أنه فاز بسبع جوائز من الكرة الذهبية:

  • هو صاحب الرقم القياسي في ستة أحذية ذهبية أوروبية.
  • كما أنه قضى معظم مسيرته الاحترافية مع برشلونة، كما أنه فاز في خمسة وثلاثين لقب مع النادي، وأيضا عشرة ألقاب بالدوري الإسباني، وأربعة ألقاب بدوري أبطال أوروبا، وسبعة ألقاب بكأس الملك.
  • كما أنه هداف وصانع ألعاب إبداعي.

راتب ميسي مع برشلونه

شاهد أيضاً: من هي زينة بطوط زوجة حسن الشافعي وكم عمرها ويكيبيديا

راتب ميسي مع برشلونه

بموجب عقده الجديد مع برشلونة قد يتقاضى ميسي 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعي، أي إنه يعادل 565 ألف يورو، حتى يصبح في ذلك الأعلى اجر بين لاعبي الأندية الأوروبية، قبل وصل البرغوث للاتفاق مع إدارة البلاوجرانا قد كانت التكهنات تدل على أنه سوف يتقاضى حوالي 336 ألف جنيه إسترليني أسبوعي، أي أقل من رتبي كريستيانو رونالد وجاريث بيل لاعب ريال مدريد في حوالي 30 ألف جنيه إسترليني:

  • كما أنه يوجد لاعبان كرة قدم يحصلان على أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعي وهم الأرجنتيني كارلوس تيفيز والبرازيلي إنيكييل لافيتزي الناشطان بالدوري الصيني.
  • عند الإعلان عن قيمة تجديد عقد ميسي قد صرح رئيس نادي برشلونة أن راتب صاحب ال30 عام يتجاوز الحد المسموح به وفق توصيات قوانين الويفا للعب المالي التنظيف، كما أن قال:” لقد قدم الاتحادان الإسباني والأوروبي لكرة القدم توصيات فقط، ولم يضع أحد حداً أعلى للأجور”.
  • وأضاف بارتوميو:” لقد تخطينا هذه التوصيات، لكن الشيء المهم هو أن نكون قادرين على الاستمرارية في تحمل هذا الراتب”ز
  • كما أن الصحيفة  الإسبانية الموندو من أجل نشر تحقيق صحفي لنص عقد ميسي قد يشمل حصوله على نحو 555 مليون يورو بأربعة سنوان في معدل 139 مليون يورو سنوي في احتساب الراتب والحوافز الإضافية وأيضا الضرائب.
  • وقد يحصل ميسي سنويا على 155.225.000 يورو في جانب 77.9299.955 يورو ضمن شروط اللواء، كما أن البولجا حصل على 92% من مستحقاته المالية رغم الأزمات الاقتصادية الحالية.

أبرز الجوائز التي حصل عليها ميسي

حصل ميسي على أبرز الجوائز التي تميزه عن غيره من اللاعبين، وفي هذا العنوان سوف يتم التعرف على الجوائز التي حصل علها ميسي خلال مسرته الاحترافية، وقد تتمثل الجوائز على النحو التالي:

  • حصل على جائزة IFFHS World’s Best Player وكان ذلك في سنة 2021 ميلادي.
  • وأيضا حصل على جائزة IFFHS World’s Best Playmaker وكان ذلك في سنة 2021 ميلادي.
  • وحصل على جائزة لوريوس العالمية لرياضي في سنة 2020 ميلادي.

راتب ميسي مع برشلونه، في نهاية المقال تم العرف على ميسي وراتب مع برشلونة، وكذلك تم التعرف على ابرز الجوائز التي حصل عليها ميسي.