خطوات حجز موعد تساهيل مصر 2022

خطوات حجز موعد تساهيل مصر 2022، أخذت شركة تساهيل على عاتقها مهمة المتابعة لأمور استصدار طلبات السفر والحصول على الفيزا التي تمكنهم من زيارة آبائهم وذلك من خلال القيام بكل الإجراءات التي يتطلبه الأمر، وفي مقالنا خطوات حجز موعد تساهيل مصر 2022، سنتعرف على كيفية الحصول على خدمات هذه الشركة وفق رابط التواصل معهم.

حجز تساهيل مصر

شركة التسهيل المصرية هي إحدى الشركات الخاصة في مجال السفر وهي الشركة العربية المسؤولة عن وضع المسافرين خلال كافة الإجراءات والتدابير اللازمة في السفر إلى السعودية.

حيث تقوم شركة تسهيل المصرية بتسهيل المعاملات للمواطنين المصريين المتجهين إلى السعودية، حيث يوجد عدد من مكاتب شركة تسهيل في جميع أنحاء دولة مصر العربية.

تقوم شركة مسافري المواطنين المصريين بإصدار تأشيرات سفر لجميع الحجاج والمعتمرين الذين يعتبرون أصحاب استقدام وزيارات خاصة، ومن خلالها أصدرت السعودية خدمة تيسير كرسوم للحصول على موعد. الحجز قبل زيارة السعودية.

شاهد أيضا: كيفية حجز موعد تساهيل مصر 2022 السعودية

خطوات حجز موعد تساهيل مصر 2022

خطوات حجز تساهيل مصر

أصدر موقع تساهيل رابط خاص بحجز مواعيد السفر من الجمهورية إلى السعودية. لمعرفة كيفية حجز موعد مع تسهيل اتبع الخطوات التالية

  • الدخول على الموقع الرسمي لشركة تساهيل مباشرة اضغط هنا
  • اضغط على الخدمات الإلكترونية من واجهة الصفحة،
  • اضغط على زر حجز الموعد من القائمة المنسدلة
  • أضف البيانات المطلوبة لإجراء حجز الموعد
  • ثم اضغط على زر التأكيد.

بهذه الشرح طريقة تكون قد أكملت حجز موعد مع تساهيل، وبعد النقر على أيقونة التأكيد، سيتم إرسال الموعد الذي تم حجزه في تساهيل.

شاهد أيضا: حجز موعد شركة تسهيل السعودية زيارة عائلية

المستندات المطلوبة عند حجز مرافق مصر

إحضار جواز سفر ساري المفعول لمدة ستة أشهر، يجب أن يكون عمر السائح أكثر من ثمانية عشر عامًا. هذا الشرط هو أنه إذا لم يكن الوصي مصحوبًا بتقديم نموذج الاستكمال، فيجب مراعاة دفع رسوم الصحة والتأشيرة، يجب الحصول على تذكرة ذهاب وإياب لإجراء حجز فندقي أو مكان إقامة في السعودية. إحضار شهادة تعريف للسائح من مكان العملة إحضار إثبات الملاءة المالية من أي بنك إرسال مسار الرحلة من خلال تسهيل تقديم بيانات التعريف الشخصية المتعلقة بعنوان التأشيرة داخل جمهورية مصر

رابط حجز تساهيل مصر

قدمت الشركة تساهيل في السعودية يوجد موقع خاص لحجز موعد مسبق قبل زيارة المملكة والدخول إلى رابط حجز امتياز مصر اضغط هنا ونتبع الإجراءات التي يتطلبها النظام والتي عملنا على توضيحها مسبقًا.

خطوات حجز موعد تساهيل مصر 2022، وإلى هنا نصل لنهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على الرابط الذي من خلاله تستطيع الحجز، ونتمنى أن نكون موفقين فيما قدمنا من معلومات.