رابط مسابقة إبراهيم القرشي 2023 للعطور

رابط مسابقة إبراهيم القرشي 2023 للعطور، حيث أثبتت العديد من الدراسات الاقتصادية أن الجودة العالية للمنتجات لم تعد كافية لرواجها بين جماهير المستهلكين، إذ تلجأ الشركات المتنافسة في المنتج الواحد إلى جذب الزبائن عن طريق العديد من الحملات والعروض والتخفيضات والسحوبات والمسابقات والامتيازات، في ظل ازدحام التنافس بين الشركات العالمية، وانفتاح الأسواق العالمية عبر شبكة الإنترنت، أصبح الزبون يرغب في العروض والامتيازات التي تقدمها الشركات إلى جانب جودة المنتج.

إبراهيم القُرَشي الاسم الرائج للعطور

تعتبر شركة إبراهيم القرشي من كبرى شركات المملكة العربية السعودية في إنتاج وتسويق المنتجات العطرية المتنوعة، حيث تتخصص الشركة في بيع جميع أنواع العطور والزيوت والبخور الراقية، كما تقدم شركة إبراهيم القرشي عروضا متميزة في الهدايا والمباخر وأنواع المسك الأصلي، كما تنتج الشركة العديد من أنواع المسك الخاص بالعناية بالجسم والبشرة، وتسعى الشركة إلى أن تتصدر المرتبة الأولى في صناعة العطور الشرقية المستخلصة من النباتات العطرية المشهورة بقالب عربي متميز لكافة أنحاء العالم في قالب شرقي أصيل.

وتنتشر فروع شركة إبراهيم القرشي في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، كما تنتشر فروعها في الإمارات العربية المتحدة وفي سلطنة عُمان وكذلك دولة قطر ودولة الكويت وفي المملكة البحرينية.

شاهد أيضا: الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023

رابط مسابقة إبراهيم القرشي 2023 للعطور

عروض ومسابقات إبراهيم القرشي

تقدم شركة إبراهيم القرشي عبر صفحة موقعها الرسمي على الإنترنت العديد من الخصومات والعروض المميزة التي تستهدف زبائن الشركة في المملكة العربية السعودية وفي كافة مناطق الخليج العربي، كما تتيح الشركة عرض وبيع منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم، وقد أعلنت مجموعة القرشي مؤخرا عن عروض على جميع منتجاتها المتنوعة من العطور والبخور والزيوت والهدايا والمباخر ومستحضرات العناية بالجسم والبشرة، تصل قيمة هذه العروض إلى خصومات تصل إلى 50% وتعرض الشركة جميع منتجاتها مرفقة بالأسعار عبر موقع الشركة على شبكة الإنترنت، وكذلك على جميع صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

رابط مسابقة إبراهيم القُرَشي

أعلنت الشركة عن إطلاق المسابقة الأضخم التي تصل قيمة جائزتها الكبرى إلى مليوني ريال سعودي، إضافة إلى العديد من الجوائز النقدية القيمة وكذلك 75 جهاز هاتف آيفون، وقد أعلنت الشركة أن اسم المسابقة: جمعتنا ملايين مناسبة الجمعة البيضاء، وهي الجمعة الأخيرة من نوفمبر 2023، صرحت الشركة بأن جوائز المسابقة سوف توزع على أكثر من 200 محظوظ للربح في هذه المسابقة، ولمتابعة رابط مسابقة إبراهيم القرشي انقر مباشرة من هنــــــا.

شاهد أيضا: رابط التسجيل في مسابقة بيبراس بالخطوات

شروط الاشتراك في مسابقة جمعتنا ملايين

يبحث الزبائن عن تحقيق أكبر استفادة من المسابقات والعروض التي تطرحها الشركات والأسواق العالمية عبر منصاتها المتنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشروط الاشتراك في مسابقة جمعتنا ملايين هي:

  • قم بتصوير المنتج الذي اشتريته، وكذلك قم بتوثيق عملية الطلب والشراء من خلال الصفحة الإلكترونية لموقع شركة إبراهيم القرشي.
  • بعد ذلك حمل تلك الصور على حساباتك الشخصية في منصات التواصل الاجتماعي.
  • ثم قم بنشر تلك الصور مع التغريد على هاشتاق: #إبراهيم-القرشي و #مسك-الجمعة
  • لا تنسَ مشاركة المنشورات مع حسابات شركة إبراهيم القرشي على الفيس بوك وانستغرام وتويتر وسناب شات وجميع المنصات.
  • في النهاية قم بتحميل جميع الصور وإرسالها إلى الصفحة الرسمية الخاصة بشركة إبراهيم القرشي.
  • حتى تحصل على الجائزة والتي هي عبارة عن صندوق العطور الخاص من شركة إبراهيم القرشي والذي تصل قيمته إلى 12000 ريال سعودي.

رابط مسابقة إبراهيم القرشي 2023 للعطور، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن مسابقة ابراهيم القرشي للعطور، وعن شروط هذه المسابقة، وكيفية الاشتراك فيها، وكل التفاصيل الخاصة بهذه المسابقة.