رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت 2022

رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت 2022، من المعروف ان دولة الكويت تقوم بابراز مجموعة من الخدمات لابناء شعبها، لذلك تمكن موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية من تقديم الخدمات للمواطنين بتسليمهم البطاقة المدنية، ومن هنا سنتعرف على رابط توصيل البطاقة المدنية الكويت 2022.

البطاقة المدنية الكويتية

قدمت الهيئة العامة الكويتية أهم الخدمات للمواطنين الكويتيين من إرسال الهم البطاقة المدنية، التي تمكنهم من الدفع من خلالها والدفع بشكل إلكتروني عبر الإنترنت وشراء ما يلزم، قدمت الهيئة العامة للمعلومات المدنية، بالتعاون مع إحدى شركات التوصيل في دولة الكويت، خدمة تسليم البطاقة المدنية بسعر دينارين.

مع إضافة ربع دينار في حال توفر بطاقة أخرى لنفس عنوان المنزل. الهيئة وخدمة توصيل البطاقة عبر الإنترنت والدفع عن طريق k-net.

أسعار تسليم البطاقة المدنية الكويتية

هناك الكثير من مواطنين في دولة الكويت عن سعر هذه البطاقة المدنية التي تمكنا من شراء عبر الإنترنت، وأكدت لنا الهيئة العامة الكويتية، ان تكلفة إيصال البطاقة المدنية إلى بابك 2 دينار وإضافة ربع دينار في حال توفر بطاقة أخرى من نفس العنوان.

تسليم البطاقة المدنية الكويتية

يتساءل الكثير من المواطنين عن كيفية تسليم البطاقة المدنية الكويتية التي تمكن الأشخاص من الشراء عبر الإنترنت بكل سهولة، ومن هنا سنضع اهم الخطوات لتسليم البطاقة.

  • دخول موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية المخصص لخدمة تسليم البطاقة المدنية من هنا .
  • تقرأ جميع شروط الخدمة.
  • يجب ملء بيانات طلب ربط بطاقتك المدنية.
  • سيتم نقلك إلى شاشة الدفع k-net.
  • أدفع دينارين كويتيين.
  • يتم تسليمها بشكل آمن إلى باب المنزل ومغلقة بشعار مندوب التوصيل.

شاهد ايضا: طريقة دفع الايجارات عبر بوابة وزارة العدل الكويتية

دفع تسليم البطاقة المدنية الكويت

من المعروف انه هناك بعض الإجراءات عند دفع تسليم البطاقة المدنية، بالتالي في حال تسليم البطاقة المدنية من خلال خدمة تسليم البطاقة المدنية، يجب عليك تسليم بطاقتك القديمة، إذا كانت متوفرة.

  • تدخل موقع تسليم الهوية المدنية من هنا .
  • املأ معلومات الطلب.
  • سوف تشرع في الدفع عبر k-net.
  • دفع دينارين لخدمة التوصيل للمنازل.

رابط خدمة التوصيل إلى المنازل الخاصة بالهوية المدنية الكويت

هناك الكثير من الأشخاص يريدون الحصول على هذه البطاقة المميزة التي تسهل على جميع المواطنين شراء ما يلزمهم والدفع من خلال البطاقة.

لذلك هنا الموقع الرسمي الذي أعلنت عنه الهيئة العامة للمعلومات المدنية والمخصص لخدمة إيصال البطاقة المدنية إلى المنازل، ثم الدخول مباشرة إلى موقع تسليم البطاقة المدنية اضغط هنا، بالتالي أكمل إجراءات التقديم للحصول على البطاقة المدنية إلكترونيًا.

في ختامنا لهذا المقال تعرفنا على الهيئة العامة في دولة الكويت أصدت البطاقة المدنية، حتى تسهل على جميع المقيمين في دولة الشراء عبر الإنترنت والدفع من خلالها بكل سهولة، بالتالي من عرض رابط خدمة التوصيل إلى المنزل الخاصة بالهوية المدنية الكويتية.