دليل الأدوية

ديورجوي اقراص Durjoy

ديورجوي (Durjoy) من أشهر أنواع الأدوية التي يتم استخدامها من قبل الرجال بداية من مرحلة الشباب وحتى مرحلة الشيخوخة، حيث يعتبر من أهم أنواع الأدوية التي تساعد في علاج مشكلة القذف المبكر عند الرجال منذ عمر 18 عام إلى عمر 64 عام، حيث تعتبر هذه المشكلة من المشاكل التي تشكل ألم نفسي كبير بالنسبة للرجال، وتعد من أكبر المشاكل الأكثر انتشاراً بين الشباب وكبار السن.

ديورجوي اقراص – Durjoy

بعد أن قام عدد كبير جداً من الأطباء بترشيح هذا حبوب ديورجوي لمجموعة كبيرة من الرجال، لكي يتمكنون من حل مشكلة القذف المبكر اتضح أنه يوجد بعض الأسباب التي تمنع لبعض الأشخاص أن يقوم باستخدام مثل هذا الدواء دون أن يقوم هذا الشخص باستشارة الطبيب المختص في هذه الحالة.

ومن أهم هذه الحالات التي يجب أن يقوموا بمراجعة الطبيب قبل أن يقومون بتناول هذا الدواء.

  • الشخص الذي يعاني من عدد من المشاكل التي قد توجد في القلب سواء كانت هذه المشاكل تعود على فشل الوظائف الخاصة بالقلب أو حدوث بعض المشاكل في الضربات الخاصة بالقلب.
  • إذا كان يعاني من أى مشاكل في الكبد أو الكلى.

ففي هذه الحالات يجب على أن يقوموا بمراجعة الطبيب المختص قبل أن يقوموا بتناول مثل هذا الدواء الذي قد يؤدي إلى حياتهم.

برشام ديورجوي

يتساءل الكثير عن ما هو دواء ديورجوي، حيث قام العديد من الأطباء بالإجابة على هذا التساؤل بأنه أحد أنواع الأدوية المتخصصة في حل مشكلة القذف المبكر بطريقة مباشرة.

لأنه يعمل على عمل إعادة لعملية الامتصاص لمادة السيروتونين في المخ.

وقد تم تصنيف هذا النوع من الدواء على إنه جزء من الأدوية المضادة لحدوث عملية الإكتاب، فهو ذو فعالية كبيرة في حل هذه المشكلة أيضاً، وفي الوصول إلى علاج لعملية سرعة القذف التي ظهرت بشكل كبير بشعور هذا الرجل بالدخول في حالة من الاكتئاب أو القلق أو شعور بالتوتر.

وقد عرف عن هذا الدواء أنه من الأدوية التي تستعمل في مجالات كثيرة، وفي علاج عدد كبير من الحالات التي تعاني من مشكلة القذف المبكر التي توجد عند الشباب أو الرجال للكثير من الأسباب سواء كانت عملية وراثية أو مشكلة أدت إلى التوتر أو القلق.

اضرار ديورجوي (الآثار الجانبية)

عقار ديورجوي من العقاقير التي تحتوي على عدد كبير من الآثار الجانبية التي تظهر على بعض الأشخاص.

وبالأخص عند الإفراط في تناول مثل هذا الدواء لأنه قد يؤدي إلى شعور الفرد بالخطورة على حياته في بعض الأحيان.

ويجب على الرجل الذي يقوم بتناول مثل هذا النوع من الدواء بأن يقوم باستشارة أحد الأطباء عندما يلاحظ أي نوع من هذه الأعراض أو بالأخص إذا دامت لفترة طويلة ولم تختفي مرة أخرى.

ومن أهم هذه الأعراض، هي:

  • أولاً: شعوره بصداع مستمر في الرأس.
  • ثانياً: إصابته بالإسهال والدوخة.
  • ثالثاً: شعوره بجفاف في الفم وأنه يريد أن يقوم بالتقيؤ.
  • رابعاً: إحساسه بأنه يوجد بعض التشويش الذي قد يؤثر على الرؤية.
  • خامساً: العرق الشديد.
  • سادساً: شعور بالتنميل في منطقة الجلد.
  • سابعاً: نقص رغبته عن المعتاد.
  • ثامناً: شعوره بالإرهاق المستمر وإحساسه بأنه يشعر باحتقان في الأنف.

فائدة علاج ديورجوي

من أهم الفوائد لدواء ديورجوي التي تم رؤيتها على عدد كبير من الرجال بعد أن قامت عليهم بعض الدراسات هي أن هؤلاء الرجال يتمتعون باعتدال كبير في عملية القذف.

بحيث كان هؤلاء الرجال يقومون بالقذف المبكر بشكل كبير من الممكن أن يكون خلال أقل من دقيقة أثناء عملية الجماع.

حيث كان يتم إثارتهم، فتحدث عملية القذف المبكر فلا يتمكنون من الاستمتاع بعملية الجماع.

ولذلك نجد أن أكبر فائدة لهذه الأقراص هي علاج مشكلة القذف المبكر عند الرجال، والذي يظهر نتيجة هذا الدواء بعد ساعة أو ساعتين من تناوله.

ديورجوي

  • اقراص ديورجوي من الأقراص التي لا تستخدم مع السيدات بشكل عام فهو دواء مخصص للرجال.
  • ولا يمكن أن يقوم الأطفال بتناول مثل هذا الدواء.
  • ولا يصرف إلا للشباب بداية من سن 18 عام، وعند تناول مثل هذا الدواء يبدأ مفعوله في الظهور خلال ساعة بعد تناول هذه الأقراص إلى حوالي ثلاث ساعات بعد تناول هذه الأقراص.
  • حيث يقوم الأطباء بإعطاء بعض النصائح للرجال بأن يقوموا بتناول مثل هذا الدواء قبل عملية الجماع بحوالي ساعة، حتى يظهر المفعول أثناء عملية الجماع.
  • كما أنه يستمر التأثير الخاص بهذا الدواء إلى أن يصل إلى حوالي ساعة أو ساعتين منذ بداية ظهور مفعوله بعد تناوله.
ديورجوي اقراص

دیور جوي للتاخیر

حبوب ديورجوي من الأقراص التي يجب أن يتم تناولها بمتابعة من الطبيب المختص.

  • كما يجب على الشخص الذي يقوم بتناول مثل هذا الدواء بأن يبعد بشكل تام عن تناول أي نوع من الكحوليات أثناء تناوله لمثل هذه الحبوب.
  • كما يجب عليه أيضاً أن يقوم بتناول هذه الأقراص مرة واحدة فقط في اليوم حتى لا تؤثر عليه وتظهر عليه الآثار الجانبية الخاصة بهذا الدواء.
  • ولا ينصح بهذا الدواء إلا للرجال بداية من عمر 18 عام إلى 64 عام.

دیورجوي اقراص

يقوم الكثير من الأطباء بترشيح مثل هذا النوع من الدواء لكي يتمكن الرجل أو الشاب من الاستمتاع بأكبر وقت ممكن أثناء ممارسة حياته الجنسية بشكل طبيعي.

وذلك لكي يستطيع التحكم بشكل أفضل في عملية القذف أثناء قيامه بالجماع، ولا يعرضه لمشكلة القذف قبل الوقت الطبيعي، مما قد يشكل له مشاكل نفسية كبيرة.

ديورجوي ٦٠

اقراص ديورجوي من الأقراص التي قد تؤثر بشكل كبير على الرجال كبار السن أو الأطفال.

حيث من الممكن أن تظهر عليهم الأعراض الجانبية بشكل كبير التي قد تؤدي إلى شعورهم ببعض المتاعب الشديدة.

وقد تم تصميم هذا الدواء على إنه يقوم بإحداث تناسب بشكل طردي بين الجرعة والمدة الخاصة بالاستخدام، وذلك مع وجود احتمال لحدوث عدد من الأعراض الجانبية على بعض الأشخاص.

أي أنه كلما قام الشخص بزيادة الجرعة زادت مدة الاستخدام، وفي هذا الوقت يكون احتمال إصابته ببعض الآثار الجانبية كبير للغاية.

أما بالنسبة للأشخاص التي تقوم بتناول الجرعات المتفق عليها من قبل الطبيب حتى وإن كانت لفترة بسيطة، فهذا يعود عليهم بالنفع بأنهم يكونوا أقل احتمال من حيث التعرض للأثار الجانبية.

سعر ديورجوي اقراص

 يختلف سعر دواء ديورجوي عن الكثير من المنتجات الأخرى حيث يوجد هذا الدواء في جميع أنواع الصيدليات، حيث يتوفر منه نوعين:

  •  النوع الأول هو دواء ديورجوي ذو حجم 30 ملغ الذي يتوفر في الأسواق بسعر 80 جنيه مصرية.
  • والنوع الثاني هو دواء ديورجوي ذو حجم 60 ملغ حيث تتكون من ثلاث أقراص فقط، ويتوفر في الأسواق بسعر 45 جنيه مصرية فقط لا غير.

وبهذا نجد بأن دواء ديورجوي من الأدوية المرشحة للرجال، ولكن يجب أن يقومون بتناوله تحت إشراف من الطبيب المختص بمتابعة حالتهم، وذلك حتى لا يتعرض أحد الرجال الذين يقومون بتناول هذا الدواء إلى ظهور الآثار الجانبية عليه، وبالأخص إذا قام بالإفراط من تناول هذا الدواء عن الحد الأقصىـ ولذلك موقع تفاصيل يخلي مسؤوليته تماماً من تناول هذا الدواء دون استشارة الطبيب.

إقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى