دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان

دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان، إن للعشر الأواخر من رمضان الكثير من الفضائل التي تعود على الانسان المسلم، والجدير بالذكر على أن يجب على الانسان استغلالها بأفضل الأعمال الصالحة والعبادات التي تقربه من الله تعالى، لما فيه تحصيل عظيم للخيرات والحسنات والأجور المضاعفة للمسلم، وكما هو معلوم على أن ليلة القدر تتواجد بالليالي الفردية من العشر الأخر من رمضان، وخلال المقال الاتي سنضع لكم دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان.

دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان

دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان

إن الحب الشديد من الزوجة لزجها تدعو له في العشر الأواخر من رمضان والتي تعتبر من أفضل الليالي التي يقبل فيه الدعاء من العبد، فإن الدعاء للزوج في هذه الأيام دليل على كمية الحب والتعبير عن الإخلاص والمشاعر الصادقة اتجاه الزوج، وخلال الفقرة الآتية سنوافيكم ببعض الأدعية للزوج في العشر الأواخر من رمضان وهي:

  • الـلهم احفظ لي روحا احببتها ولاتذقني يوما دونها اللهم بلغ زوجي و حبيبي العشر الاواخر وهو لايشكو هما ولاتعبا ولا حزنا.
  • اللـهم احفظ لي زوجي واطل لي بعمره واجعل ايامه كلها فرح وبلغه العشر الاواخر وهو في احسن حال.
  • زوجي ” ولك ف العشر الاواخر من رمضان دعوهٓ حفظك الله من كل سوء فلا حياة لي بعدك ولا عمر يفنى الا لك ربي يحفظك يا أغلى البشر.
  • اللهــم بحلاوة العشر الاواخر من رمضان سخر ل زوجي بما تحب و ترضى اللهم احفظ زوجي وبارك لنا بكل ما اعطيتنا واحمه من كل شر وارزقه من خزائنك مايكفيه اللهم أجعلني زوجة محبه وأسكن أرواحنا بحبك اللهم أجعل زوجي قريرالعين لايشكي هما ولاوجعا ولامرضا يارب العالمين.
  • في العشر الاواخر من رمضان اللهم أجعل قلب زوجي يفيض فرحا وراحة يارب أسعد قلبه بكل أمر كما يسعد قلبي بلقائه وأستجب له كل دعاء واحفظه واطل بعمره.

شاهد أيضا: أدعية لابي المتوفي في اول جمعه من رمضان

أفضل دعاء في العشر الأواخر لزوجي

دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان

دعاء الزوجة لزوجها من الأمور التي تدل على عمق الحب بينهم، كما أن هناك الكثير من الأدعية التي تدعوها الزوجة لتترجى الله فيها أن يعين على زوجها أو يتقبل منها طاعته ويستجيب الدعوات المرفوعة، ومن ضمنها الاتي:

  • زوجي قرة عيني يا من جعلتني اسعد نساء العالمين اللهم بحق العشر الاواخر من رمضان اجعل قلبي لا ينبض الا بحب زوجي اللهم اطل ف عمره واحفظه لي من كل مرض ومن كل هم وحزن اللهم احرسه بعينك التي لا تنام اللهم الف بين قلوبنا واجمعنا ع طاعتك اللهم ارزقنا السعادة والحب والمودة والرحمة.

أجمل الأدعية لزوجي

إن أفضل ما يمكن للزوجة فعلها في رمضان لزوجها الدعاء له، وذلك يدل على مدى الاخلاص والمحبة التي تنبع بين الزوجين ، ومن هذه الأدعية الاتي:

  • اللهم بلغ زوجي العشر الاواخر من رمضان وبلغه جمال لحظاته وهو في أحسن حال وازرع بين نبضاته الفرح والسعادة واجعله أسعد عبادك واحفظه لي يارب.
  • اللهم هو زوجي وحبيبي وسعادتي في هذه الحياة يارب بحق العشر الاواخر من رمضان أسعد قلبه بقدر مايسعدني اللهم إني أستودعتك قلبه وروحه وعافيته فأحفظه لي.

شاهد أيضا: الأحاديث الواردة في فضل العشر الأواخر من رمضان

أدعية للزوج المتوفي في العشر الأواخر من رمضان

إن أكثر ما يمكن أن تفعله الزوجة التي فقدت زوجها الدعاء له بالرحمة والمغفرة، لذلك أن أفضل الدعاء في العشر الأواخر من رمضان كونه أدعية مستجابة، وللزوج مكانة عظيمة في القلب لدى زوجته، وأفضل ما يمكن الدعاء به هي الاتي:

  • يارب في العشر الاواخر من رمضان هب ل زوجي وحبيبي قبرا باردا لا تمسه وحشة واغفرله اللهم ارحمه واجعل ذكره معمورا بالخير اللهم انبت حول قبره ريحانا باق لايذبل، اللهم ضياءا ونورا على قبره، اللهم اجعل فقيدي من اسعد السعداء في قبره يارب العالمين.
  • اللهم ارحم زوجي واغفرله واجعله في نعيم عظيم بحق هذة العشر الاواخر من رمضان اللهم انزل ع قبره الضياء والفسحه والنور والسرور ربي اجعل قبره اجمل مسكن تغفو به عيناه واجعله اسعد السعداء واجمعني به يارب.
  • اللهم في العشر الأواخر ارحم زوجي “الاسم” واغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واجعله من الشاربين من نهر الكوثر وموتى المسلمين.
  • رحم الله من كان ينتظر معنا بشوق ليالي العشر الاواخر من رمضان اللهم ارحم تلك العيون النائمه للمدى البعيد.

شاهد أيضا: خطبة الجمعة عن ليلة القدر كاملة

أجمل أدعية للزوج في ليلة القدر

دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان

إن الهدف من الدعاء الزوج لزوجته والزوجة لزوجها هي تجديد علاقة الحب والاخلاص والحياة السعيدة لكلاهما، وأيضا هذا يساعد في زيادة زرع المحبة في حياتهم، وهناك الكثير من الأدعية التي يمكن أن تدعو أو تدعي بها في ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان:

  • اللهم احفظ لي زوجي و أبني بفضل ليله القدر عندك ربي إني أخاف عليهم من ضرر يمسهم اللهم إني استودعتك إياهم فأحفظهم لي يا الله.
  • اللهم اني دعوتك في ليله القدر دعوه لشخص اعز علي من نفسي اللهم ما يخشاه زوجي أن يكون صعبا هونه له وما يخشاه أن يكون عسيرا يسره له اللهم أجعل اسم زوجي من أسعد عبادك وأفتح له باب كل خير وأرزقه رزقا مباركا فيه.

أجمل أدعية للزوجة في ليلة القدر

يحرص الزوج دائما على إظهار الحب لزوجته من خلال الدعاء لها في أفضل الأيام خلال شهر رمضان الفضيل، ومن ضمن هذه الأدعية هي الاتي:

  • اللهم أحفظ لي زوجي حبيبي يارب أجعل أيامه طيبه كطيبة قلبه طاهرة ك طهارة روحه يارب قد منحني السعادة أياما فأمنحه السعادة دهرا اللهم في ليله القدر أجعلنا قرة عين لبعضنا البعض يارب العالمين.
  • يارب هو نعمتي ونعيمي أمان قلبي ونور عيني وطمأنينة روحي اللهم لا تحني له ظهرا ولا تعظم عليه أمرا اللهم حرم على قلب زوجي حزن الحياة اللهم في ليله القدر أحفظ لي أحن خلقك يا الله.

شاهد أيضا: أدعية آخر ساعة من رمضان مكتوبة

وها هنا قد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا، والذي من خلاله قد وضعنا لكم أفضل الأدعية التي يمكن أن تدعوها الزوجة لزوجها في العشر الأواخر من رمضان، ووضعنا دعاء لزوجي في العشر الأواخر من رمضان.