شبكات الاتصالات

خدمة كمل سوا | طريقة تفعيل الخدمة والإلغاء

توفر شركة الاتصالات السعودية STC الكثير من الخدمات، وتوفر خدمه سوا نت وتوفر باقات فريدة لجميع العملاء، حيث توفر خدمة فريدة من نوعها تسمى خدمه كمل سوا، وبعض المستخدمين يسألون عن تفاصيل الخدمة وما هي الخدمة، وسوف نتعرف سوياً اليوم من خلال موقع تفاصيل عن كيفية استخدام الخدمة.

شركة الاتصالات السعودية STC هي الرائدة في المجال الرقمي، تهدف دائمًا إلى التقدم، وتلتزم بالتطوير والابتكار والتفكير في صنع مستقبل، والوقوف في طليعة الشركات، نحن نقدم حلولاً وخدمات رقمية في مجالات متعددة من الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدفع الرقمي والوسائط الرقمية وأمن الشبكات وغيرها من المجالات الرقمية المتقدمة.

كيفية تفعيل خدمة كمل سوا من STC

يمكن الاشتراك في خدمه كمل سوا واستعارة الرصيد بسهولة من سوا، الأمر ليس معقدًا، يمكنك تفعيل خدمه كمل بإرسال رسالة نصية تحتوي على 1055 إلى 900 للاستفادة من خلال إجراء مكالمة أو إرسال رسالة، وستصلك أيضًا رسالة أخرى إلى شركة الاتصالات السعودية STC تحتوي على تأكيد تفعيل الخدمة وتحتوي على تفاصيل الخدمة.

طريقة الغاء خدمة كمل سوا stc

يمكن إلغاء خدمة كمل من شركة STC بسهولة بإتباع الخطوات التالية:

  • أرسل رسالة نصية تحتوي على 1056 إلى 900.
  • ستصلك رسالة من شركة (STC) تؤكد أنه يمكن إلغاء الخدمة إلكترونيًا.

الاستعلام عن الرصيد من كمل سوا

  • لمعرفة رصيد كمل سوا يمكن طلب الكود التالي لمعرفة رصيدك * 166 #.
  • ستصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية STC توضح تفاصيل رصيدك.

خدمه كمل سوا

تعد خدمه كمل سوا واحدة من أكثر الخدمات الفريدة التي تقدمها STC لعملاء سوا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

لأن الشركة تولي أهمية كبيرة لحل أي مشاكل يواجهها العملاء وإزالة أي معوقات قد تعيق قدرتهم على الاستفادة والتمتع بالخدمات المتعددة التي تقدمها الشركة إلى الأبد.

من أكبر المشاكل التي يواجهها العملاء هو النفاذ المفاجئ للرصيد وهو غير مستعد لذلك أو أن موقع العميل لا يسمح له بشراء بطاقة شحن أو إعادة شحن رصيده بطريقة تناسب هاتفه المحمول.

وتجد نفسك في مأزق قد يكون بسبب عدم الحفاظ على قدرته من استخدام الهاتف وعدم قدرته على التواصل مع الآخرين مما أدى إلى توقف عمله المهم.

لذلك أصدرت STC خدمه كمل سوا لتطوير حل رائع لهذه المشكلة وتمكين العملاء من الاستمرار في تحويل مكالماتهم حتى بعد انتهاء رصيد هواتفهم المحمولة.

في حالة نفاد الرصيد، يمكن للعملاء الحصول على 10 دقائق للاتصال بأي رقم في المملكة العربية السعودية “مكالمات محلية”، يتم تفعيل خدمة كمل بناء على طلب عملاء شركة الاتصالات السعودية.

في بعض حالات الطوارئ، يحتاج بعض العملاء إلى إجراء مكالمات مهمة أو إرسال رسائل، لكن قد لا يتوافر رصيد لذلك اصبح يمكن استخدام الاتصال والرد من خلال تفعيل خدمه كمل.

تتيح لك خدمة خدمه كمل سوا من STC السعودية إجراء مكالمة لمدة تحدث لمدة 10 دقائق، أو يمكنك الحصول على رصيد بقيمة 5.5 ريال بعد انتهاء رصيد العميل.

تكلفة هذه الخدمة يتم خصمها مباشرة من الشحن، سوف نتعرف في هذه المقال عن مزايا خدمه كمل سوا وكيفية الغاء كمل من STC بالطريقة الصحيحة خدمة سوا وكيفية استلف من سوا وكيفية شحن سوا.

أهم مميزات خدمة كمل سوا من STC

  • ستمنحك خدمه كمل سوا من الاتصالات السعودية رصيدًا إضافيًا قدره 5.5 ريال سعودي، أو تمنحك 10 دقائق في حالة نفاد رصيدك.
  • يمكن للجميع استخدام الخدمة دون دفع رسوم اشتراك، ويمكن لجميع عملاء سوا الاشتراك في خدمة كمل مجاناً.
  • يتم استخدام الرصيد الذي توفره خدمة Camel للمكالمات المحلية فقط.
  • المبلغ المتاح للعميل أو رصيده (إذا كان رصيده صفراً) (أي عدد الدقائق المستخدمة عند الحاجة فقط).

رقم خدمة عملاء stc

  • يمكن بسهولة الاتصال بقسم خدمة العملاء على رقم الهاتف التالي 900 لحل أي مشاكل تتعلق بتحويلك إلى حسابك.
  • إذا كنت تتصل من مشغل آخر 0114555555.
  • أو إذا كنت تتصل من خارج المملكة: 966114555555 أو المحادثة مباشرة من خلال تطبيق mystc.

كيف يمكنك الغاء الاشتراك

  • إذا كنت ترغب في إنهاء الاشتراك في خدمه كمل سوا في أي وقت، فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة نصية إلى 900، وهو نفس الرقم الذي أرسله التطبيق للاشتراك في الخدمة.
  • بعد ذلك تقوم بكتابة رسالة وإرسالها برقم 1056، وسوف ترسل لك شركة الاتصالات السعودية، على الفور رسالة توضح أنك قد أنهيت اشتراكك في هذه الخدمة.
  • ما لم تقم بإعادة تنشيط الخدمة على هاتفك مرة أخرى، فلن تتمكن من استخدام الرصيد الإضافي التي توفرها هذه الخدمة في المستقبل.

ما الذي تقدمه لك خدمة كمل سوا

بمجرد إنهاء رصيدك نهائياً، ستبدأ خدمه كمل سوا في العمل على خطك لأن الخدمة توفر لك رصيد خمسة ريال سعودي يمكن استخدامها كرصيد للمكالمات الصوتية أو إرسال الرسائل مخصص.

سيتم خصم تكلفة هذه الخدمة من رصيدك الجديد، مما يعني أنه طالما قمت بإعادة شحن الرصيد الجديد على هاتفك، فإن الشركة ستخصم على الفور 5 ريالات من حساب، هذا هو حساب رسوم لكل خدمة.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم من خلال موقع تفاصيل كافة المعلومات حول خدمه كمل سوا التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية ومنها المزايا وكيفية الاشتراك في الخدمة وكيفية إلغائها، ويمكنك متابعة آخر العروض والخدمات في شركة STC للاتصالات من خلال موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى