شبكات الاتصالات

خدمة عملاء فودافون كاش – جميع أكواد فودافون كاش

تعتبر خدمة عملاء فودافون كاش من أهم الخدمات المتوفرة في الوقت الحالي، فهي تتيح إمكانية تحويل الأموال من خلال الموبايل الخاص بك بضغطة زر واحدة، بالإضافة إلى دفع الفواتير وشحن الرصيد بشكل أون لاين، وهذا يسهل على العميل سهولة التعامل من خلال خدمة فوافون كاش.

رقم خدمه عملاء فودافون كاش

يمكن التواصل بشكل مباشر مع الشركة من خلال رقم فودافون كاش المتوفر للاستفسار عن أي شيء غير واضح بالنسبة لعمليات السحب والإيداع، كما أن أرقام خدمة عملاء فودافون كاش متوفرة ويمكن الاتصال بها من أي رقم فودافون أو رقم أرضي.

 وذلك للإجابة على العميل بخصوص أي استفسار خاص به وهو رقم 7001 سعر المكالمة 50 قرش فقط لا غير مهما طالت مدة المكالمة.

خدمة عملاء فودافون كاش

تعتبر خدمة عملاء فودافون كاش من أهم الخدمات التي تتيح للمستخدم التعامل المالي، ودفع الفواتير، وعمليات الشراء بشكل سهل من داخل المنزل دون الحاجة إلى بطاقة فيزا، فهي تعتبر من الخدمات السهلة الإلكترونية تحدد للعميل حد اقصى للمعاملات 30,000 جنيه مصري ولحد الشهري 100,000 جنيه مصري.

 كما يمكن استخدامها كمحفظة الكرتونية لتخزين الأموال من خلال فروع الشركة أو خدمة أمان أو فوري، كما يمكن إتمام عمليات السحب والإيداع من خلال ماكينات الصراف الآلي في بنك مصر، والبنك الأهلي المصري، وبنك عوده، وبنك الإسكندرية وبنك القاهرة، كما يمكن متابعة هذه العمليات من خلال رقم الخدمة.

الاشتراك في خدمه عملاء فودافون كاش

حتى يتم الاشتراك في خدمة عملاء فودافون كاش لابد من استخدام بطاقة الرقم القومي الخاصة بك، والذهاب بها إلى أقرب فرع من فروع فودافون، كما يمكن إنشاء حساب خاص بك من خلال موظف خدمة العملاء.

ومؤخراً أتاحت شركة فودافون إمكانية الاشتراك في الخدمة من خلال الاتصال بخدمة العملاء دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان بسبب الظروف التي تمر بها مصر والعالم أجمع.

 كما يمكنك متابعة الحساب الخاص بك بعد الاشتراك في الخدمة من خلال رقم خدمة فودافون كاش، حيث أنه بعد إنشاء الحساب لابد من إنشاء رقم سري مكون من 6 أرقام من خلال الاتصال بالكود #9*5* كما يمكن بعدها أن تتم عملية الإبداع في محافظة فودافون كاش عن طريق أي فرع من فروع فودافون أو من خلال خدمة أمان أو فوري أو ماكينات الصراف الآلي ATM التي سبق وذكرناها.

إقرأ أيضًا: معرفة الرصيد المستلف من فودافون

الاشتراك في خدمه فودافون كاش منزلياً

تم توفير طريقة سهلة للاشتراك في خدمة فودافون كاش من المنزل دون الذهاب إلى أي فرع من فروع الشركة، هذه الطريق عبارة عن الاتصال #9* وسيطلب منك إدخال رقم البطاقة الشخصية المسجل بها خط فودافون الخاص بك والذي تريد الاشتراك به في الخدمة.

 ثم سيطلب منك إدخال الرقم السري ويكون مكون من 6 أرقام، كما يمكنك التأكد من الاشتراك من خلال خدمة عملاء فودافون كاش.

المعاملات في خدمة فودافون كاش

يتم تحديد المعاملات في خدمة فودافون كاش، وذلك بالنسبة للعملاء وهذه المعاملات هي:

  • يستطيع أي عميل مشترك في خدمه فودافون كاش تحويل رصيد لأي رقم أو استقبال رصيد بشكل يومي، وذلك من خلال محفظة فودافون كاش.
  • حدود المعاملات اليومية هي 30 ألف جنيه مصري.
  • كما أن الحد الأقصى للمعاملات الشهرية هو 100,000 جنيه مصري.

تحويل رصيد فودافون كاش

يتم تحويل رصيد فودافون كاش إلى أي رقم فودافون أخر عن طريق كود # المبلغ*الرقم*7*9* (نجمة تسعة نجمة سبعة نجمة الرقم المحول له نجمة المبلغ شباك) وفي حاله نسيان هذا الكود يمكن معرفة كود التحويل من خلال خدمة عملاء فودافون كاش.

معرفة الرقم السري لفودافون كاش

هناك طريقتين يمكن من خلالهما أن يقوم عميل فودافون كاش بمعرفة الرقم السري لخدمة فودافون كاش في حالة النسيان أو في حالة طلب التغيير ويقدم لكم موقع تفاصيل كلتا الطريقتين:

  • يمكن معرفة الرقم السري أو تغييره من خلال طلب كود “12*9* ثم يتطلب منك إدخال الرقم القومي المسجل به خدمه فودافون كاش، وبالتالي يمكنك إدخال الرقم السري الجديد الخاص بمحفظة فودافون كاش، ولابد أن يتكون من 6 أرقام غير متشابهة.
  • كما يمكن في حالة حدوث إي خطأ أو مشكلة في الخطوة الأولى الاتصال برقم 7001 وذلك للتواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش.

طريقة تغيير الرقم السري في فودافون كاش

يمكن اتباع إحدى الطرق التالية لتغيير الرقم السري في فودافون كاش:

  • يمكن الاتصال بكود #12*9* لتغيير الرقم السري، وذلك بعد إدخال الرقم السري القديم ثم يطلب منك إدخال الرقم السري الجديد، ولا بد أن يكون مكون من 6 أرقام غير متشابه أو متتالية.
  • كما يمكن تغيير الرقم السري لخدمة فودافون كاش عن طريق تطبيق أنا فودافون، واتباع التعليمات للتغيير وكتابة الرقم السري الجديد.
  • في حالة تعذر الطريقة الأولى أو الثانية يمكن اللجوء إلى خدمة عملاء فودافون كاش وذلك للاستفسار وحل المشكلة.

معرفة رصيد فودافون كاش

يمكن معرفة رصيد فودافون كاش بكل سهولة، وذلك من خلال الاتصال بالكود المخصص لهذه الخدمة وهو (نجمه تسعة نجمه 13 شباك) وسوف يظهر لك رسالة تأكيد لـمعرفة الرصيد بإدخال الرقم السري الخاص بك، ثم بعد الإدخال يصل إليك رسالة توضح الرصيد الموجود لديك في محفظة فودافون كاش.

تعتبر خدمة عملاء فودافون كاش من أسهل الطرق للتواصل بين العميل وموظف خدمة العملاء وذلك للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بهذه الخدمة، كما يمكن فتح محفظة كاش خاصة بك بكل سهولة عن طريق المعلومات المقدمة سابقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى