حقيقة زواج محمد الحلبوسي

حقيقة زواج محمد الحلبوسي، وهو من أبرز السياسيين في العراق، وتصدرت أخبار زواجه مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية، وكونه من الشخصيات البارزة والمعروفة في الوطن العربي، اهتم الرواد في حقيقة الخبر والتأكد من التفاصيل التابعة له، وسوف نتناول في مقال اليوم التعرف على حقيقة زواج محمد الحلبوسي، هل هي صحيحة أم أنها إشاعات تداولتها وسائل الإعلام المختلفة.

حقيقة زواج محمد الحلبوسي

حقيقة زواج محمد الحلبوسي

تناول الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بزواج الحلبوسي، وتناقلت العديد من الصفحات الرسمية على تلك المواقع الخبر، ما بين تأكيد ونفي، وقابل المتابعين هذه الأنباء بالبحث عن حقيقتها من المصاد الأكيدة، وكان أبرز الأخبار المتصدرة وسائل الإعلام هي “زواج محمد الحلبوسي من مديرة مركز كراند سمارا حنين الكبيسي منذ ما يقارب الشهر وهدية زواجهم بيت في منطقة المنصور وعجله نوع جي كلاس 2022 يقدر سعرها بـ٣٠٠ ألف دولار ما يقارب ٤٥٠ مليون دينار عراقي”.

وبالرجوع إلى حقيقة هذه المعلومات المنتشرة بين المواطنين، والمتداولة كثيراً بين الصفحات المختلفة والمواقع على الإنترنت، تبين أن الخبر المتداول عاري تماماً عن الصحة، فلم ترد أي أنباء تفيد بزواج محمد الحلبوسي من مصادر مقربة من العائلة، وبدورها نفت “حنين الكبيسي” هذا الخبر عبر خاصية الحالة الخاصة بهل في حسابها الرسمي على الإنستغرام ذكرت فيه “أني لا متزوجة ولا اتزوجت فد يوم ولا مخطوبة ولا عندي أي ارتباط ويا أحد بأي شكل من الأشكال”.

شاهد أيضا: من هي زوجة عبدالرحمن المطيري السيرة الذاتية

عدد زوجات محمد الحلبوسي

وفي سياق الحديث عن زواج الحلبوسي، يتساءل الأشخاص حول عدد زوجات رئيس مجلس النواب، وقد تزوج الحلبوسي من الإعلامية المشهورة في العراق نورا عاصم في عام 2020، وهي تعمل كمقدمة برامج في تلفزيون الشرقية، وكان هداية الزواج التي قدمها محمد الحلبوسي فيلا في مدينة عمان، كما وقد ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن مهر الإعلامية نورا كان 15 مليون دولار، وهذا بحسب ما ذكر في مصادر مالك قناة الشرقية، ولم ترد أي معلومات تؤكد تعدد زوجاته، ونوارا عاصم هي الزوجة الثانية له أما الزوجة الأولى فهي تعرف “أم يوسف”.

زوجة محمد الحلبوسي نوار عاصم

نوار عاصم إعلامي من مواليد 26 كانون الأول/ ديسمبر 1986 في العراق، وهو أحد الشخصيات الإعلامية الرائدة في الساحة العراقية. حصلت على درجة الماجستير في الصحافة الإعلامية من جامعة الشرق الأوسط الشهيرة، وتزوجت مؤخرًا من رئيس مجلس النواب العراقي المعروف باسم محمد الحلبوسي، عملت نوار في مسيرتها الإعلامية في عدد من المحطات التلفزيونية، حيث قدمت برامج تسلط الضوء على القضايا الاجتماعية على النهج العراقي.

محمد الحلبوسي السيرة الذاتية

وبعد الاطلاع على أهم المعلومات الحقيقة بشأن ارتباط الحلبوسي حديثاً، وهي أبرز الأخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، هنا ننتقل إلى الاطلاع على السيرة الذاتية له كالتالي:

  • الاسم: محمد ريكان حديد علي الحلبوسي.
  • محل وتاريخ الميلاد: الأنبار 4/1/1981.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • التحصيل الدراسي: بكالوريوس هندسة مدنية – الجامعة المستنصرية لعام 2001-.2002، ماجستير هندسة – الجامعة المستنصرية لعام 2006، دبلوم اللغة الإنجليزية من مركز التطوير في الجامعة المستنصرية، شهادة التحكيم الهندسي من اتحاد المهندسين العرب.

العضوية والانتماء:
– عضو نقابة المهندسين العراقيين عام 2002.
– عضو رجال الأعمال العراقيين عام 2012.
– عضو مجلس النواب الدورة الثالثة لعام 2014.
– عضو لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب العراقي 2014-2015.
– عضو اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي 2015-2016.
– رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي 2016-2017.
– محافظ الأنبار 2017-2018.
– عضو مجلس النواب للدورة الرابعة لعام 2018.
– رئيس تحالف الأنبار هويتنا .
– رئيس مجلس النواب للدورة التشريعية الرابعة.

وإلى هنا نصل إلى نهاية الحديث عن هذه الشخصية السياسية البارزة في المجتمع العربي، وننتهي أيضاً من التوضيح الوارد بشأن الأخبار المتناقلة عن حياته وزواجه المتعدد مؤخراً، لنصل إلى ختام فقرات مقال اليوم بهذا النحو.