حقيقة اعتذار ويل سميث لكريس روك عن صفعة الأوسكار

اعتذار ويل سميث لكريس روك

حقيقة اعتذار ويل سميث لكريس روك عن صفعة الأوسكار، وذلك بعد مرور أربعة أشهر على حادثة صفع الممثل المشهور ويل سميث للمثل كريس روك، حينما قام بصفعه على وجهه في حفل الأوسكار أمام جميع الحضور والجمهور، وذلك بسبب مزحه معه عن زوجته، في حين اعتبر سميث أنها ليست مزحة وأنها سخرية من زوجته، وقد اعتذر بعد مرور أربعة أشهر من هذه الحادثة، وسنقدم لكم عبر هذا الموقع تفاصيل اعتذار سميث لكريس روك بسبب صفعة الأوسكار.

اعتذار ويل سميث لكريس روك عن صفعة الأوسكار

قال الممثل الأمريكي المشهور ويل سميث إنه حاول أن يتواصل مع كريس بعد الصفعة التي صفعاها إياه في حفل الأوسكار، وأن يعتذر منه، ولكنه تلقى رسالة من كريس صدمته، حيث قال له أنه غير مستعد للحديث معه في الوقت الحالي.

كما أوضح ويل سميث في حديثه الذي وجهه لكريس أنه مستعد للحديث معه عندما يكون جاهزا وقادرا على التواصل، كما قال أنه يعتذر مرة أخرى بسبب خيبة أمل جمهوره في التصرف الذي صدر عنه،حيث لم يكن هذا التصرف مقبول تحت أي ظرف أو مبرر.

تفاصيل صفعة ويل سميق لكريس

اعتلى النجم المشهور ويل سميث خشبة مسرح الأوسكار في شهر آذار المنصرم، وذلك لحصوله على جائزة الأوسكار التي فاز بها كأفضل ممثل، وقام بصفع روك كيس حينما داعب زوجته، في حالة من الذهول والصدمة للجمهور أثناء الحفل السينمائي المشهور الذي كان يُعرض على الهواء مباشرةً.
وأوضح سميث في مقطع الفيديو الذي استمر لمدة ست دقائق حيث قال: “اتصلت على كريس وكان رده بأنه غير مستعد للكلام، وعندما سيكون جاهز سيتصل بي”.
وأضاف: “كريس، أعتذر منك. كان سلوكي غير مقبول. وأنا مستعد للتحدث معك حينما تكون جاهزاً للحديث عن ذلك”.
وقدم سميث اعتذاراً علنياً في وقت سابق وبعد فترة قصيرة من الحادث، كما تم منعه من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لعشر سنوات تالية بسبب هذه الصفعة.

حقيقة اعتذار ويل سميث لكريس روك عن صفعة الأوسكار

شاهد أيضا: ما هي نهاية قضية جوني ديب وامبر هيرد

شعور سميث بسبب صفعته لكريس في جائزة الأوسكار

استقال الممثل ويل سميث من عضويته في أكاديمية فنون السينما وعلومها، ولكن المنظمة لم تقوم بإلغاء جائزته كأفضل ممثل في دوره في فيلم “كينغ ريتشارد”.
وأوضح سميث في مقطع فيديو له تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، أن زوجته جايدا بينكيت سميث التي كانت تجلس بجواره في الحفل، وقد بدا على وجهها الانزعاج عندما داعبها روك كريس، لم تقل أي شيء ولم تحرضه إطلاقا على هذا الهجوم.
وقال سميث: “لقد اتخذت قراراً بمفردي”، وقام بالاعتذار إلى زوجته وأبنائه بسبب “الضغط الذي تسببتُ به لنا جميعاً”.
وكان يبدو في الفيديو حزين وكأنه يقاوم الدموع وقال: “لا أعتقد بتاتاً أن هذه هي الطريقة المثلى للتعامل مع الشعور بعدم الاحترام أو الإهانة”.
وعبر عن أسفه الشديد بسبب خيبة آمال جمهوره والمعجبين به،حيث قال: “أحاول أن أشعر بالندم من دون أن أخجل من نفسي”، وأنهى حديثه قائلاً: “أنا إنسان وقد ارتكبت خطأً، وأحاول ألا أنظر إلى نفسي على أنني أحمق”.

شاهد أيضا: سبب وفاة خافيير امبرودا مدرب ريال مدريد الاسبق

حقيقة اعتذار ويل سميث لكريس روك عن صفعة الأوسكار، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن أهم تفاصيل اعتذار ويل سميث لكريس روك عن صفعة الأوسكار، وعن هذه الحادثة التي كان لها عواقب في نفس ويل سميث.