قصص وحكايات

حدوتة قبل النوم لخطيبتي

حدوتة قبل النوم لخطيبتي , إن كنتم تظنون أن رواية القصص والحواديت مقتصرة فقط على الأطفال، فأنتم مخطئون تمامًا، لأنه الآن أغلب المحبين والمخطوبين يبحثون عن حدوتة رومانسية يمكن اختتام اليوم بروايتها عسى أن تكون إشارة للتفاؤل ولانبعاث روح مليئة بالبهجة والتفاؤل، ونحن الأطفال كان يروى لنا حدوتة الأميرة التي تنتظر فارسها على حصانه الأبيض، وغيرها من القصص التي مازالت عالقة في أذهاننا.

حدوتة قبل النوم لخطيبتي

ومع تطور العصور والأيام كل شيء يتغير، والقصص مازالت تشتمل على أميرة وفارس، ولكن الأحداث تغيرت، وفي خلال هذا المقال سنقدم حدوتة قبل النوم للحبيب، بالإضافة إلى حدوتة رومانسية بالعامية، وأيضًا أخرى لكل من يبحث عن حدوتة قبل النوم لخطيبتي.

ستجدون في خلال هذا المقال أفضل القصص القصيرة الرومانسية التي يمكن أن تكون حدوتة قبل النوم لخطيبي قصيرة، أو حدوتة قبل النوم لخطيبتي بالعامية، ولكن لنكون أكثر صدقًا معكم أن مهما كانت القصص مؤلفة بطريقة حلوة، يمكن زيادة تفاصيل من علاقتكما معًا حتى تصبح قصتكم.

لذا يمكن اعتبار ما سنقدمه أنها قصة يمكن سردها كما هي، ولكن يمكن اعتبارها أنها فكرة تبنى عليها حدوتة جميلة بين حبيبين يكتبون تفاصيلها من حياتهما.

أجمل حدوتة قبل النوم لخطيبتي

الروح أيضًا تتغذى وغذاء الروح الكلمات العذبة التي تخترق القلب بدون استئذان، ورواية حدوتة أو رواية مليئة بالمشاعر المتأججة، ستساعد في تقوية رباط الحب بين المخطوبين، وتساعد في تعميق المشاعر بينهم.

وبحسب ما يوصي بها الخبراء النفسيين أن رواية القصص بين المحبين تقوي العلاقة وتعزز الشعور بالأمان، وتساعدهم على النوم بدفء الحب بينهما، وهذه يمكن أن تكون حدوتة قبل النوم لخطيبتي رائعة.

” جلست الفتاة تنتظر تغييرًا جذريًا في حياتها على أمل أن يأتي لها الحبيب التي تنتظره بعد سنوات، فهي لم تقبل بأي حبيب، لأنها وضعت ملامحه في ذاكرتها، وظلت تأمل في أن تجدها في فارس أحلامها، فهي ما بين التنقل بين اجتماعات العمل، والمكالمات الهاتفية التي تجعل يومها ممتلئ.

إلا انها أيضًا مازالت تأمل في أن تأتي مكالمة من حبيب، وتظل تحلم بأن تأتي يومًا على مكتبها باقة الورود الحمراء مع كلمة قصيرة تعبر عن عشق حبيبها لها.

وبين كل أعباء الحياة وضغوطات العمل التي لا تنتهي، جاءتها مكالمة هاتفية تذكرها بأيام الطفولة وتسرد لها عن أدق التفاصيل التي قد تكون لم تتذكرها، هذا هو عشق الطفولة فقد بحث عنها وعلم بمكان عملها.

وفي نفس الوقت أتى على مكان عملها ظرف كبير يحتوي على صوة لهما مع عائلتهما معًا، فهم كانوا دومًا معًا يقضون الأوقات، ويبتسمون ويشعرون بالسعادة، بالإضافة إلى بطاقة باللون الأحمر مكتوب عليها لقد انتظرت كثيرًا أن أسمع صوتك وأن أراك.

مر الأيام والشهور وهم يتقابلان ويشعرون بكل يوم أنهما كانوا بانتظار بعضهما البعض، ولقد قررا الزواج، بعد أن تأكدت أن هذا هو نصفها الآخر الذي كانت تحلم كل يوم به.

حدوتة قبل النوم لخطيبتي بالعامية

حدوتة قبل النوم لخطيبتي بالعامية

كل الفتيات بدون استثناء تعشق القصص الخيالية، وتظل تتمنى في أن تتحقق على أرض الواقع، وبالطبع سماع صوت الحبيب وهو يروى حدوتة قبل من الأمور التي تمنحها الأمل، بأن أمير قصتها سيحقق كل أحلامها وأنه مؤمن بما تحلم به، ولكن أغلب الرجال لا يحبون رواية القصص باللغة العربية الفصحى، لذا يبحثون دومًا عن حدوتة قبل النوم لخطيبتي بالعامية، حتى يستطيع سردها بطريقته الخاصة ويضيف لها بعض المعاني التي يشعر بها

” في يوم من الأيام اشترى حبيب أو زوج لزوجته 12 زهرة، أول ما شافت الزوجة الــ 12 زهرة فرحت جدًا، أن زوجها افتكرها واشترى ليها باقة زهور، ولكن لما دققت فيهم شوية، شافت حاجة غريبة، وهي أن الــ 12 زهرة 11 منهم زهور صناعية، وزهرة وحيدة دبلانة وشكل مش حلو.

استغربت ليه يعمل كدة، ليه يشتري زهور حلوة وفيها زهرة بالشكل ده، يمكن عايز يوصل رسالة ليا بيها، فضلت تفكر كتير يمكن تعرف السبب لكن في كل مرة كان السبب يخليها تزعل أكتر، لغاية ما فشلت كل محاولاتها وقررت أنها تروح تسأله ليه اشتريت 11 زهرة اصطناعية وواحدة بالشكل ده؟

زوجها ابتسم وقالها أنا صممت أن أشتري الزهور كده بالشكل ده عشان أقولك إني هفضل أحبك لغاية ما تبدل الزهور الصناعية دي، وأنا مقدرش أعيش من غيرك مفيش حاجة تقدر تخليني ابطل احبك، ربنا يديمك نعمة في حياتي”.

حدوتة قبل النوم لخطيبي قصيرة

إن كان يعاني خطيبك من صعوبة في النوم بدون صوتك، يمكنك أن تروي له قصة، فأغلب الفتيات اليوم تصرح بأنها تروي حدوته قبل النوم لخطيبي قصيرة، يمكن من خلالها توصيل مشاعرها له بطريقة غير مباشرة، بالإضافة إلى انها فرصة لأن ينام على صوتها كل يوم.

” ظل يراقبها من بعيد كل يوم تأتي فيه إلى الجامعة، ويحاول أن يتودد لها ولكن كان لا يجد الفرصة المناسبة أن يعبر فيه عند شدة إعجابه بها، وفي كل اجتماعات الأصدقاء كان يرى فيها شيئًا يجذبه نحوها دون معرفة السبب، وفي خلال سنوات الجامعة كان يمسك بيده أدوات الرسم.

ويحاول أن يرسمها بملامحها التي يرى تفاصيلها، وفي يوم تقدمت نحوه وهو ممسك بتلك الأدوات، لأنها رأته كثيرًا ينظر لها ثم ينظر مرة أخرى في الورق ويمسك سريعًا بأدوات الرسم الخاصة به.

فرأت أن كل الأوراق التي لديه هي رسمة لها واحدة وهي تقرأ بتركيز شديد، والأخرى وهي تبتسم، والأخرى وهي تنتظر أمرًا ما، كل تفاصيلها يقوم برسمها وهي لا تعلم شيئًا، حدوتة قبل النوم لخطيبتي.

وعندما سألته لما كل تلك الرسومات التي لم يبوح بها عنها، قال لها أنه يرى فيها ما لم يراه في الفتيات الأخرى، حتى سكوتها يعني له الكثير، وأنه يشعر الآن أنه حقق حلم عمره بأنه تحدث لها وعبر عن حبه لها.

والغريب أنها هي الأخرى كانت تشعر بمشاعر جميلة وجياشة، ولكن كانت تخشى أن تعترف به له، وبعدها ظل الحبيبان يكملان دراستهما على وعد بأن يكملان مشوار حياتهما معًا”.

حدوتة قبل النوم للحبيب

كل من يستمع لرواية أو حدوتة ينتظر نهايتها السعيدة، ولقاء المحبين معًا، وزواجهم معًا، لن هذا ما ينتظره الحبيب من حبيبه، وهذا الذي يأمل في تحقيقه معه، لذا عند اختيار أي حدوتة قبل النوم للحبيب، يجب أن تكون سعيدة ومليئة بالمشاعر، وتبث الأمل والتفاؤل، وهذه حدوتة بعنوان أنت أفضل الأفضل في كل وقت.

” سألت الفتاة حبيبها بشغف شديد بعض الأسئلة، وبثقة أن حبيبها سيجيب بإجابة تجعلها تشعر بالسعادة الغامرة، والتي قد تجعلها لا تستطيع النوم ليلًا أو نهارًا، ولكن كانت إجابة حبيبها تجعلها تشعر بالصدمة حتى أنهت كلامها وبدأ حبيبها بالحديث فوجدت الورود بدأت أن تتفتح من جديد وشعرت بالسعادة التي جعلت عينها تغرق بالدموع.

في البداية سألته قالت له هل تراني جميلة؟ فأجب لا أنتِ لستِ جميلة، فسكت قليلًا وسألته مرة أخرى، هل تريد أن تظل معي للأبد ولا نفترق؟ فقال لها لا يمكن أن نفترق وأن نجدد حياتنا مع أشخاص آخرين، فبدأت تشعر بأن الدنيا تدور بها وبدا على صوتها الشعور بالاختناق وسألته هل ستشعر بالحزن إذا تركتك، فأجاب لها لا ولما سأحزن على تركك.

في تلك اللحظة ندمت على أنها سألته تلك الأسئلة، وبدأت الدموع تنهمر من عينها، وبدأت تبتعد عن حبيبها، فأمسك بذراعها وجذبها نحوه بشدة وذراعه تلتف حولها، وقال لها.

عندما قلت إنك لست جميلة، كنت أقصد أنك أجمل نساء هذا الكون عندي، وأن جمالك لا يضاهيه أي جمال، وان لا معنى لأيامي القادمة لذا كلمة للأبد لا تعني شيئًا لي، وأني لن أحزن عندما تتركيني، لأنك لو تركيني لن أكون على قيد الحياة بل سأموت لا معنى للحياة بدونك “.

حدوتة رومانسية بالعامية

قد تكون القصة الرومانسية فرصة للتعبير عما يشعر به المحبين بين بعضهم البعض، وفكرة يمكن من خلالها الشعور بالحب والأمان والدفء، ولأن اللغة العامية هي الأقرب للقلوب، كما أنه يوجد بها مساحة لإضافة تفاصيل أخرى تشعل وهج الحدوتة، أصبح الكثير من المحبين، والمخطوبين والأزواج، يبحثون عن حدوتة رومانسية بالعامية، لذا سنقدم لكم أقوى حدوتة رومانسية بالعامية

” كان فيه شاب ممكن نقول إنه عادي مفيش حاجة ممكن تميزه عن باقي الشباب، كل يوم كان يراقب بنت جميلة، كل ما تخرج من بيتها، سواء وهي طالعة من البيت أو راجعة، وفي كل مرة كان يمشي وراها عشان يكلمها، يخجل أنه ينادي عليها.

سأل عن أهلها وعرف أنها من عيلة أخلاقها عالية وهي محترمة، فكر أنه يخطبها، وفعلًا أخذ أهله وراح بيتها واتقدم لها، ووافق الأهل وتمت الخطوبة على خير.

وفي يوم استأذن والدها أنه يخرج معها لأول مرة وفعلًا وافق راحوا في مكان بديكور جميل ورومانسي، وحس أنه متوتر لأنها هي دي أول مرة يتكلموا مع بعض ويخرجوا في مكان، حتى أنه بقى مش عارف يحكي عن حاجة من إلا كان حس بيها وكانت سبب إنه راح يخطبها.

البنت حست بده وكانت عايزة تسأله ليه الإحراج ده بس خافت، وفضلت تبتسم ليه، ونده على الجرسون وطلب منه قهوة مع شوية ملح، وشها بقى احمر من الخجل وفضلت تبتسم بس، لغاية ما الجرسون جاب القهوة والملح، وقدمها، وهو ضاف الملح للقهوة، هنا مقدرتش تشكت قالت له ” قهوة مع ملح أنا أول مرة أشوف أو أسمع كده أزاي تتحمل تشربها كده؟

قال لها أنا عشت كل طفولتي جنب البحر والقهوة المالحة بتعديني لذكريات جميلة بحبها، وفي كل مرة أشتاق لأهلي رحمهما الله أشرب القهوة المالحة.

وفي اللحظة دي هما الاتنين الدموع بقت في عينيهم هو من شدة حبه واشتياقه لأهله، وهي من فرحتها أنه ربنا رزقها بزوج حنون وقلبه طيب، وفي لأهله، وبالفعل تزوجوا وعاشوا في حياة سعيدة.

وفي كل مرة كان يطلب منها تحضر ليه القهوة كانت تحضرها له مع شوية ملح، لأنها تعرف قد أيه يحبها لأنها بتفكره بوالده ووالدته، وبعد مرور 40 سنة توفى الزوج الحنين الخلوق، بعد أن رزقهم الله خمس أطفال كل واحد فيهم بقى قيمة كبيرة في المجتمع منهم اثنين أطباء وواحد مهندس، وواحدة طبيبة نساء وتوليد، والأخر مهندس، والأخير محامي.

ولكن قبل وفاته ترك رسالة لزوجته وقال فيها ” طول مدة زواجي كذبت عليكي كذبة واحدة بس وهي القهوة المالحة، أنا أول لقاء بينا كنت متوتر، وبدل ما أطلب من الجرسون سكر، طلبت ملحا، وخجلت لما سألتِ أقولك الحقيقة، وبعدها خفت أصارحك بالحقيقة تقولي عني أني ماهر بالكذب وأن عرفت أخدعك، وأنا مش بحب القهوة المالحة على الإطلاق، وطعمها غريب جدًا، وفضلت اشربها طول حياتي بدون شعور بها بسبب حنانك وقلبك الطيب.

وعشان أنا حاسس أن ساعاتي معدودي في الحياة حبيت أن أصارحك، ولو اضطريت أشرب القهوة المالحة تاني هشربها، وبقت تقول عن القهوة المالحة لما يسألها أولادها أنها أطيب من السكر فهي ذكرى من حياتي الجميلة مع حبيبي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى