توقعات العرافة البلغارية السنة الجديدة 2023

توقعات العرافة البلغارية السنة الجديدة 2023، العرافة البلغارية تقوم بالاهتمام بالعديد من الأفراد إلى أقوالها والتوقعات التي تنبأت بها عندما تقترب بداية عام جديد، والكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت شهدت البحث عن التنبؤات الخاصة بها خلال العام الجديد 2023، وهو متزامن مع قرب بداية العام، وإن التوقعات هذه قد تخطئ فيها أو تصيب، وقد اكتسبت شهرة كبيرة وواسعة للقدرة على التنبؤ بالمستقبل وعرفت كذلك باسم العرافة العمياء، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على توقعات العرافة البلغارية السنة الجديدة 2023.

معلومات عن العرافة البلغارية العمياء بابا فانغا

توقعات العرافة البلغارية السنة الجديدة 2023

تم الإطلاق عليها من قبل الغرب “القديسة بابا فانغا” وأن اسمها الحقيقي هو فانجيليا جوشتيروفا، وقد ولدت عام 1911 في مقدونيا، ومنذ ولادتها لم تكون عمياء وإنما فقدت بصرها لأنها تعرضت إلى عاصفة ترابية، وبالرغم من مضى على وفاتها مدة 25 عام ولكن توقعاتها يهتم بها العديد من الناس حول العالم، وقد تم وفاتها عام 1996 لأنها تعرضت إلى الإصابة بمرض سرطان الثدي.

توقعات العرافة البلغارية السنة الجديدة 2023

تم العمل على نقل توقعات العرافة عام 2023 من الكتب والتي يمكن رؤيتها بما يتوافق مع ما يتم حدوثه بشكل دولي، وأن هذه التوقعات أوحت بأنها لا زالت إلى يومنا هذا، وإن الناقلين إلى أقوال بابا فانغا وسوف يقومون بوضع الأمور التي تتماشى مع الكثير من الأحداث في العام هذا.

  • المملكة العربية السعودية: ستنعم بالأمن والاستقرار والرخاء الاقتصادي، بحيث أن السعودية سيتم حدوث لها العديد من التطورات الإيجابية، ويوجد تحسن كبير في الكثير من المناحي الحياة منها الجانب الاقتصادي ويكون  انخفاض بنسبة البطالة وسيعمل على توفير نسب كبيرة في فرص العمل.
  • سوريا: إن دولة سوريا سوف تتوجه إلى السلام بصورة تدريجية، وأن الحروب التي تحدث في سوريا يتم انتهاءها عام 2023، وأن اللاجئين السوريين سيرجعون إلى بلادهم.
  • فلسطين: إن الأمور التي تحدث في فلسطين سوف تتجه إلى الأسوأ، وسيكون هناك احتلال للكثير من الأراضي الفلسطينية، ويوجد العديد من المواجهات والصراعات من بين الفلسطينيين والإسرائيليين.
  • مصر: تم التأكد من خلالها على انتعاش اقتصادي والعديد من الانفراجات بكافة المجالات، وإن نسبة الفقر ستقل بمصر، وأن فرص العمل ستزداد، وبنهاية عام 2023 سيعمل على انخفاض نسبة البطالة بصورة ملحوظة.
  • العراق: أنها ستتخلص من الطوائف التي سعت من أجل نشر الفساد وإن العراق سوف تستعيد أمجاده وسترجع  العراق قوية مثل ما كانت عليه في العديد من الجوانب العلمية والاقتصادية.

شاهد أيضاً: تنبؤات وتوقعات لبنان 2023 ميشال حايك وجاكلين عقيقي

أهم توقعات العرافة بابا فانغا للأمراض في 2023

يوجد العديد من التنبؤات والتي قالت فيها أنه سيتم العمل على كشف علاج نهائي إلى مرضى السرطان وسف يتم السيطرة على هذا المرض بصورة كلية، ويوجد الكثير من التوقعات التي تخص القضاء على مرض السكري، والذي يعتبر واحد من الأمراض المزمنة المشهورة بالعالم، وسوف يتم القيام باكتشاف الحل الجذري للمرض، وقالت كذلك من خلال توقعاتها بأنه يوجد فيروس متجمد في دولة سيبيريا، ويعد الفيروس الأخطر مطلقاً، والذي يعمل على غزو العالم بأكمله خلال عام 2023.

بابا فانغا تتوقع عدة أزمات مقلقة في عام 2023

في نهاية عام 2022 وقرب عام 2023، ينتظر الكثير من الناس دخول العام الجديد واحتضانه بحماس ويرغبون في التعرف على المفاجآت التي ستحصل في عام 2023، وأن العرافة البلغارية العمياء بعضاً من التنبؤات التي أثارت إلى القلق خلال عام 2023.

  • العاصفة الشمسية التي تضرب الأرض عام 2023 ويعمل على انقطاع الكهرباء، وفشل في الاتصالات، ويوجد لها العديد من الآثار المدمرة الكبيرة منها “المليارات من القنابل النووية”.
  • قالت بأنه يوجد دولة كبيرة بعمل بحث عن الأسلحة الحيوية على أعداد من الناس، ومن خلال نتيجة البحث هذا ستؤدي لوفاة الآلاف من الناس.
  • توقعت بأن هناك انفجار قوى لمحطة الطاقة النووية عام 2023، وإن هذه التنبوءة مخيفة بشكل كبير.
  • سيتم هناك تغيير في مسار الأرض الذي فسر بأنه تغيير بمدار الأرض، ويتم حدوث الكثير من الكوارث الطبيعية.
  • توقعت أن يكون هناك نمو للبشر بالمختبرات العلمية خلال عام 2023.

شاهد أيضاً: توقعات برج الميزان لشهر أبريل 2023

الكوارث البشرية التي تنبأت بها العرافة العمياء لعام 2023

توقعات العرافة البلغارية السنة الجديدة 2023

يوجد العديد من التوقعات التي تحدث بشكل كارثي والتي تنبأت به العرافة العمياء، وقد ذكر بأنها يتم أن تصيب بما يقارب 85%، وتعد واحدة من الفلكيين المشهورين والمعروفين على الإطلاق، ومن خلال ما يلي نذكر لكم الكوارث البشرية التي تنبأت بها العرافة العمياء:

  • من خلال التغييرات المناخية تم اكتشاف فيروس جديد وهو متجمد، بعد أن تذوب الكتل الجليدية بسيبيريا، وتم اكتشافه بأنه الأخطر وقد أعلن عنه من قبل فريق طبي ناجح.
  • يوجد العديد من دول العالم ستعاني من شح بمياه الشرب، ويوجد بعضاً من الدول لديها مياه الشرب ولكن تكون غير كافية، ويوجد العديد من الصراعات بين عدة دول حول بئر مياه واحد.
  • قالت بأنه يوجد سفينة غريبة سوف تتجه لكوكب الأرض والناس سيصابون بالذهول منها، وقيل بأن السفينة هذه هي كويكب غامض أطلق عليه “أموا”.
  • توقعت بأن الجراد سوف يدمر كل شيء موجود في دولة الهند وبالأخص في نيوديلهي، ودرجة ستكون من 50 درجة مئوية، وإن الهند سوف تشهد مشاهد إلى نهاية العالم، وتعمل على تدمير ملايين الحشرات والنباتات والحبوب.
  • إن الظواهر المتطرفة ستؤثر على كوكب الأرض، وفي العام 2023 سيشهد سوف يشهد سلسلة كبيرة من البراكين والزلازل والبراكين والكوارث الطبيعية.
  • يوجد الكثير من الحرائق بأستراليا وأيضاً حدوث فيضانات بأوروبا ويعمل على التأثير على مظاهر الحياة فيها.
  • إن الإدمان الرقمي والاندماج بصورة كبيرة بالعالم والإفراط على مواقع التواصل الاجتماعي سوف يؤثر على دماغ الإنسان وكذلك على الوظائف.

توقعات العرافة البلغارية العمياء لأعقاب عام 2023 وبداية عام 2023

إن العرافة البلغارية لا زالت تجذب الكثير من الجماهير في العالم من خلال التنبؤات والتوقعات التي عملت على إثارة الجدل، بالرغم من وفاتها، ولكن توقعاتها لا زالت موجودة، وتتداول بصورة مستمرة وكبيرة إلى يومنا هذا، ومن خلال ما يأتي نذكر لكم أهم توقعاتها:

  • إن مرض رئيس الولايات المتحدة الأمريكية سيكون مرض مبهم ويعرضه إلى فقد السمع.
  • هناك العديد من الانقسامات بالعقائد بين الكثير من الأفراد بكافة أنحاء العالم والتي يحدث فيها حروب وصراعات.
  • يتم اختراع القطارات الطائرة، ويتم الوقف عن استعمال البنزين والاعتماد فقط بمصادر الطاقة المتجددة.
  • ظهور تنين أحمر وقيل بأنه سيوجد في الصين.
  • حدوث مناوشات عسكرية بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين.
  • سيكون هناك انهيار باقتصاد الدول الأوروبية نتيجة التعرض إلى حملة كبيرة من ضمن الكوارث البشرية، وكذلك كوارث طبيعية منها الزلازل والبراكين.

شاهد أيضاً: ما هي أكثر الأبراج حظا 2023

توقعات خطيرة للعرافة العمياء تهدد عام 2023

إن تنبؤات بابا فانجا تضمنت خروج دولة بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وكذلك مأساة تشيرنوبيل وأيضاً وفاة الأميرة ديانا وغيرهم الكثير من التنبؤات الأخرى، وتم القول بأنها صحيحة، وقيل بأن اثنين من التنبؤات التي قدمتها إلى عام 2022 وهي عددها ستة تم تحقيقها، ومما يلي نقدم لكم توقعات خطيرة:

  • توقعت بأن مدار الأرض سوف يتغير بأي طريقة.
  • حدوث عاصفة شمسية بنطاق غير سابق ولا يوجد له أي مثيل.
  • إنتاج أسلحة بيولوجية ويموت الكثير من الناس من خلالها.
  • حدوث انفجار نووي وذلك من قبل محطة إلى الطاقة النووية.
  • توقعت بأن هناك حظر إلى الولادات الطبيعية وأن الكثير من البشر سوف ينمون بالمختبرات.

توقعات بابا فانجا للمستقبل

ادعت إلى أنه خلال عام 2025، سوف تترك أوروبا وغالباً ما تكون غير مأهولة، وخلال عام 2028 سوف يتم كشف مصدر جديد إلى الطاقة، وأن السير على كوكب الزهرة سيرتفع، وأن مستوى سطح البحر سيرتفع عام 2033، وقالت عام 2288 سيعمل على إنشاء السفر خلال الزمن، وفي عام 3797 أن كافة البشر سيكونون قد غادروا كوكب الأرض، وعام 4599 إن البشرية تحقق الخلود، وستترك البشرية الكون عام 5078.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي قمنا بالتعرف من خلاله على توقعات العرافة البلغارية السنة الجديدة 2023، وقدمنا لكم أهم التوقعات للأمراض وكذلك للأزمات، وأيضاً توقعاتها لأعقاب عام 2023 وبداية عام 2023، وتوقعات خطيرة للعرافة العمياء تهدد عام 2023، وإلى المستقبل.