تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية 1444 رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد

تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية، تعد هذه المناسبة من ضمن المناسبات التي يحتفل بها الكثير من الأشخاص في الكثير من الدول العربية والإسلامية، والتي فاضت بالمشاعر والبركة والخير من أجل تهنئة الأهل والأصدقاء والأحباب في كافة الأمكنة، ويقوم الكثير من المسلمين بتناقلها على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من تطبيقات المحادثات الإلكترونية من أجل تقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية 1444، والتي تعد هذه السنة هي التي هاجر النبي عليه الصلاة والسلام من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، ومن خلال موقع المرجع سنوفر أجمل تهاني رأس السنة الهجرية الجديدة 1444، ونعرض لكم تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية.

تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية

تعتبر من التهاني والرسائل الرائعة التي يقوم الكثير من الأشخاص بإرسالها إلى بعضهم البعض في هذه المناسبة، ومن خلال ما يأتي نقدم لكم عبارات ورسائل وكلمات تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية، والتي سنذكرها لكم فيما يأتي، وهي كما يلي:

  • لقد مضت سنة هجرية قديمة سالفة بإذن الله تعالى، ثمَّ جاءت سنة جديدة، اللهم اجعلها سنة خير علينا وعلى جميع المسلمين يا كريم.
  • إلى كل أحبابي وأصدقائي وأهلي وإخوتي المسلمين، يسعدني في هذه المناسبة العظيمة أن أتقدم بوابل من التحيات والمباركات لكم، وأن أقول لكم: كل عام وأنتم بألف خير من الله رب العالمين.
  • إلى أصدقائي وأهلي وأقاربي في هذا العام الهجري الجديد أهديكم الحب والورد والرسائل المعطرة بالحب، أهديكم أحلى الكلمات والعبارات والجُمل بمناسبة قدوم العام الجديد، ربِّي اجعل هذا العام مليئًا بالخير علينا وعلى كافة المسلمين يا أرحم الراحمين.
  • إلى جميع المسلمين في العالم، أهديكم باقة من الورد المعطرة بالحب، وأهديكم أجمل الدعوات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، جعله الله رب العالمين عامًا حافلًا الورد والحب والرحمة والسلام والأمن على الجميع.
  • أحلى وأروع العبارات وأجمل الرسائل وأصدق التهنئات لكم أهلي وأحبتي الغاليين بمناسبة قدوم السنة الهجرية، كل عام وأنتم بخير، اللهم اجعلها سنة رحمة بين المسلمين، واجعلها سنة سلام يُحقن فيه دم المسلمين في كل أنحاء العالم.

شاهد أيضاً: رأس السنة الهجرية 1444 لبنان

بوستات تهاني رأس السنة الهجرية 1444

نقدم لكم أجمل وأروع البوستات التي تستخدم من أجل التهنئة برأس السنة الهجرية الجديدة 1444، والتي يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عنها في العديد من المواقع الاجتماعية، ومن خلال ما يلي نعرض لكم مجموعة من بوستات تهاني رأس السنة الهجرية 1444، وهي كما يلي:

  • سنة إسلامية جديدة سعيدة، الله سبحانه وتعالى يجعلها سنة جيدة وسنة مباركة لكم جميعًا.
  • أتمنى أن تحتفل بعيد رأس السنة الهجرية مع أسرتك وعائلتك في خير وصحة وسعادة، كل عام وأنت بخير.
  • يُعني العام الجديد قرارًا جديدًا وروحًا جديدة، فاستعد لها، كل عام وأنت إلى الله أقرب، وكل عام وأنت في مجالك أنجح وأفضل.
  • أتمنى محرمًا سعيدًا لأصدقائي وأفراد عائلتي، سنة هجرية سعيدة مُباركة.
  • عام هجري جديد مُبارك لجميع أصدقائي، أدعو لكم أن تحصلوا على المزيد من السعادة وسعة الرزق.
  • مُحرم سعيد، وسنة هجرية جديدة سعيدة، نسألك الله أن يجعلنا من عباده الصالحين، ومنن حفظة كتابه الكريم، كل عام وأنتم بخير.

تغريدات بمناسبة السنة الهجرية 1444 تويتر 

من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، توجد الكثير من الكلمات والتغريدات التي يقوم الكثير من الناشطين المسلمين من خلالها من أجل التعبير عن قيمة هذه المناسبة الدينية، ومما يأتي نقدم لكم أجمل التغريدات التي يمكن ذكرها في بداية السنة الهجرية الجديدة تويتر، والتي جاءت وفقاً لما يلي:

  • باسمي المُتواضع أحمل أطيب التهاني على قبي، وأمضي بها إلى جميع النّاشطين والأحبّة في عالم تويتر، وفي جميع الأماكن، سائلًا المولى أن تدوم علينا وعليكم تلك الفرحة.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم، أصلح حالي وحال أخوتي في كلّ مكان بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، واجعلنا فيها من الغانمين الفائزين بالطّاعات النّاجين من الذّنوب والزّلات.
  • اللهم يا ربّ العرش العظيم أسألك مع مطلع السنة الهجريّة الجديدة أن تحفظنا بعين رعايتك التي لا تنام، وأن تُظللنا بالرحمات التي لا تنقطع، اللهم بارك لي وللأهل والأحبة في تلك المناسبة الطّيبة.

رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 للواتس أب

تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية

يوجد الكثير من الرسائل المعبرة عن التهنئة برأس السنة الهجرية، والتي يستخدمها الكثير من الحاملين للأجهزة الخلوية ويريدون إرسال الرسائل عبر تطبيق الواتس أب، ولذا من خلال هذه الفقرة نقدم لكم بعض من رسائل تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 للواتس أب، وهي كما يلي:

  • كل عام وأنتم بخير، آمل أن نتمكن من دخول هذا العام بمعتقدات راسخة وإيمان قوي.
  • مُحرم سعيد لإخواني وأخواتي، أتمنى أن ترافقنا بركات الله ورضاه في طريق حياتنا، كل عام وأنتم بخير.
  • عام إسلامي جديد سعيد 1444 هـ، في هذه السنة الجديد أدعو الله أن يمن علينا بسعة الرزق والرضا، وأن يرفع عنا الوباء والبلاء.
  • تحمل جميع تجارب السنوات الماضية وهذه هي أعظم قوة في كل عام إسلامي جديد، كل عام وأنتم بخير.
  • مع بداية العام الهجري 1444، أدعو الله أن يحفظ جميع أطفال المُسلمين من الأمراض والأوبئة، وأن يجعلهم قرة أعين لآبائهم وأمهاتهم.

شاهد أيضاً: متى رأس السنة الهجرية 2022 في تونس

كلمات تهنئة السنة الهجرية 1444 للحبيب 

إن الأيام تحلو، وتعم على الزهو والتي كانت برفقة العديد من الأشخاص الذين نحبهم، ومع العديد من النفحات الجميلة للسنة الهجرية الجديدة يقوم الكثير من الأشخاص بالحرص على تناول الكثير من العبارات والكلمات الجميلة والرائعة التي ترسل إلى الحبيب، والتي تكون بأجمل وأروع الكلمات، ومنها ما يلي:

  • إلى حبيبي الغالي، أستودعك الله يا فرحة العُمر الجميل، يا نافذة الحُب التي أرى منها الدّنيا بألوان الخير والسّرور، أسأل الله أن يُبارك لكَ في أيّام عُمرك، وأن يجعلك في عين رعايته.
  • مع نفحات الخير القادمة من السنة الهجريّة الجديدة، أُبارك لحبيبة عُمري، إلى تلك الإنسانة الطّيبة التي رزقني الله حبّها، كلّ عام وأنتش حكايتي الأجمل التي أفتخر بها.
  • إلى حبيب العُمر، وذاكرة الرّوح، كلّ عام وأنتَ إلى روحي أقرب، وإلى نبض قلبي أرغب، كلّ عام وأنتَ حكايتي التي أعشق تفاصيلها، وأسأل الله أن تدوم بكَ تلك المشاعر الأنيقة.

أجمل قيل في تهنئة السنة الهجرية 1444

إن الخيارات متعددة التي يمكن لكافة المسلمين من الحرص عليها بشكل دائم مع مناسبة السنة الهجرية الجديدة، وومن خلال هذا نقدم لكم أجمل الباقات المتنوعة والتي قيلت في هذه المناسبة العظيمة والمباركة، ومما يأتي نقدم لكم أجمل قيل في تهنئة السنة الهجرية 1444:

  • إنّ البدايات الجميلة هي الفرص الجديدة لإصلاح كلّ عيب أو تقصير، ومع نفحات العام الجديد، نسأل الله أن يُبارك لنا ولكم، وأن يتولّانا في عين رعايته الطّيبة.
  • إنّ مناسبة السنة الهجريّة الجديدة هي مناسبتنا السّعيدة التي تطيب بها الدّنيا، وتحلو معها الأيّام، فكلّ عام وأنتم إلى رحمة الله أقرب، وإلى رضاه أقرب، وإلى طاعته أرغب.
  • إنّ العام الجديد هو نافذة المُسلم التي يُطلّ منها على طاعة الله، هي بوّابة الخير التي نغنم بها من الخيرات، فاللهم لا تردّ لنا فيها دعاء، ولا تُحملّنا ما لا طاقة لنا به.

كلمات تهنئة السنة الهجرية 1444 بالإنجليزي 

إن اللغة الإنجليزية تعد واحد من ضمن اللغات الرسمية للعدد كبير وواسع من المسلمين في العالم، ومن خلال حروف اللغة الإنجليزية نتناول لكم تهنئة السنة الهجرية الجديدة بالعديد من الكلمات الجميلة والرائعة، ومما يلي نذكر لكم بعض من كلمات تهنئة السنة الهجرية 1444 بالإنجليزي:

  • العبارة: Happy New Year, on the occasion of the Islamic New Year, which we welcome with love and attention, and we pray to God for good and safety.
    • الترجمة: كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الهجريّة الجديدة، التي نستقبلها بعين الحُب والاهتمام والدّعاء إلى الله بالخير والسّلامة.
  • العبارة: The joy of the New Year is the one through which we see the world in the colors of love, so we ask God to bless us with family and loved ones, and to keep us and you with those feelings.
    • الترجمة: إنّ فرحة السنة الجديدة هي تلك التي نرى من خلالها الدّنيا بألوان المحبّة، فنسأل الله أن يُبارك لنا بالأهل والأحبة، وأن تدوم علينا وعليكم تلك المشاعر.
  • العبارة: To the dear friend, to the blessing of all the years, those for which I thank God, every year and you and your family are fine and well, happy new year.
    • الترجمة: إلى الصّديق الغالي، إلى نعمة السنوات كلّها، تلك التي أشكر الله عليها، كلّ عام وأنت وعائلتك بخير وعافية، عام سعيد.

شاهد أيضاً: إذاعة الصباح المدرسية عن رأس السنة الهجرية 1444

عبارات تهنئة رسمية بالسنة الهجرية 1444

تعد السنة الهجرية الجديدة هي فرصة المتجددة إلى المسلم بالخير والطاعة والعبادة، وهي واحدة من النوافذ المطلة برحمة الله عز وجل، والعديد من مواسم العطاء والخير والرحمة، ومن خلال هذه الفقرة نقدم لكم أجمل عبارات تهنئة رسمية بالسنة الهجرية 1444:

  • بمناسبة العام الهجري، نُبارك للأهل والأحبّة في كلّ مكان، ونسأل الله أن يجعلها سنة الخير والفرحة التي طالَ انتظار قلوبنا لها، تطيب بها الأيّام، وترتفع بها الدّرجات والأجور عند الله.
  • إنّ السنة الهجريّة الجديدة هي صفحتنا البيضاء التي يمنحنا الله تعالى إيّاها، لنعيد ترتيب الأرواح بما يليق، ولنُعود إلى المكان الذي يضمن لنا السّعادة والسّرور، فاللهم اجعلها عامرة بالخيرات.
  • بحروف معطّرة بماء الورد والياسمين، أُبارك لجميع المُسلمين حولَ العالم، وأسأل الله أن تكون سنة سعيدة نفوز بها بالطّاعات، ونغنم من خيراتها لنكون على النّحو الذي يرضاه الله عنّا.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية، والعديد من الكلمات والعبارات والرسائل المعبرة عن التهاني والتبريكات بمناسبة هذه السنة الهجرية الجديدة، وأجمل الأقوال والعبارات والكلمات عن هذه المناسبة، وأيضا كلمات تهنئة السنة الهجرية 1444 بالإنجليزي.