تطبيقات

تنزيل برنامج totok في الإمارات

تنزيل برنامج totok في الإمارات , دعونا نتواصل! هذا هو شعار برنامج توك توك، لأنه يساعد في تقريب المسافات بين الأحباب والأصدقاء من خلال إجراء مكالمات مجانية صوتية أو فيديو بجودة عالية، وبشكل مجاني، ومن غير حدود.

تنزيل برنامج totok في الإمارات

بالطبع قد يظن البعض ان تلك المزايا غير حقيقية، او ربما تكون في وقت محدد من بداية تحميل البرنامج، وبعد ذلك تختفي، ولن يتم الحصول عليها بشكل كامل.

ولكن لا فتطبيق توك توك يمنح حامله كل تلك المزايا وأكثر، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال موقع تفاصيل في خلال السطور القليلة القادمة، مثل خطوات تنزيل برنامج totok في الإمارات، مميزاته، ومعرفة ما هي طرق تحميل برنامج توك توك للمكالمات.

كيفية تنزيل برنامج totok في الإمارات

أكثر ما يبحث عنه المستخدمون الآن بعد معرفة مميزات برنامج totok هو كيفية تحميله على الهاتف، وما هي طريقة تنزيل برنامج totok في الإمارات، يوجد طرق كثيرة يمكن من خلالها تحميل البرنامج والاستفادة من كل المميزات التي يقدمها، وهذا بحسب نوع الهاتف إن كان اندرويد أو آيفون.

وبالطبع بعد اختفاء البرنامج من متجر بلاي  وأبل ستور أصبح جميع الأشخاص يبحثون عن طريقة تحميل البرنامج بطرق أخرى، ويمكن تنزيل برنامج totok في الإمارات من خلال الموقع الرسمي الخاص به عبر الضغط على هذا الرابط مهما كان نوع الهواتف.

والجدير بالذكر أنه تم إعادة البرنامج مرة أخرى بعد حل المشاكل التقنية التي قد ظهرت بها من قبل، ويمكن تنزيل برنامج totok في الإمارات على متجر بلاي من خلال الدخول على هذا الرابط: جوجل بلاي.

تنزيل برنامج totok في الإمارات للايفون

تنزيل برنامج totok في الإمارات للايفون

أما عن تنزيل برنامج توك توك في الإمارات للايفون، لاستخدامه في التراسل النصي، وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو، يمكن تحميله من خلال الضغط على ذلك الرابط.

تحميل برنامج توك توك للمكالمات

يمكن بكل سهولة تحميل برنامج توك توك للمكالمات لهواتف الآيفون والاندرويد من خلال الروابط السابقة، كما يمكن تحميل الإصدار القديم من خلال الرابط الموجود بالسطور التالية.

برنامج totok الاصدار القديم

يبحث بعض الأشخاص عن برنامج totok الاصدار القديم، لأنه قد يتماشى مع اصدار الاندرويد الخاص بهم، ويرجى العلم أنه حتى مع تنزيل برنامج totok الاصدار القديم يتمتع المستخدمون بنفس الخدمات التي يقدمها البرنامج، ويمكن تحميله من خلال هذا الرابط.

برنامج توك توك

برنامج توك توك من البرامج المصممة للتراسل النصي، وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو، ولكن بفضل تميزه في الكثير من النقاط والوظائف التي يقدمها لمن يقوم بخطوة تنزيل برنامج totok في الإمارات.

أصبح التطبيق رقم 1، هذا بالإضافة إلى مميزات برنامج totok التي كانت سببًا في اختياره عن باقي البرامج المنافسة له مثل برنامج واتساب أو برنامج فايبر أو برنامج تليجرام.

مميزات برنامج totok

مميزات برنامج totok
مميزات برنامج totok

برنامج totok من البرامج المميزة التي فرضت نفسها وبقوة بين كل التطبيقات الأخرى، لأنه أفضل برنامج يساعد الأشخاص على التواصل بينهما بشكل مميز وفريد ومختلف كليًا عن البرامج الأخرى، وتلك أهم وأبرز مميزات برنامج totok:-

  • كل الخدمات والمزايا التي يقدمها البرنامج مجانية 100% سواء أكان التراسل النصي، إجراء المكالمات الصوتية، إجراء المكالمات الفيديو والتي تقدم بجودة عالية جدًا.
  • يحتوي البرنامج على خاصية عامل تصفية التنقيح للوجه أثناء إجراء مكالمات الفيديو، وبهذا يمكن إجراء كل المكالمات بوجه صافِ وبشكل جمالي في كل مرة.
  • يمكن إرسال الرسائل الصوتية، الملصقات، الصور، الموقع، الملفات بكل أنواعها بكل سهولة.
  • يتيح برنامج totok القيام بالتعديل على خلفيات الدردشة باستخدام الصور الثابتة أو المتحركة، أو بأيً من الصور المخزنة على الهاتف.
  • في حال ارسال رسالة بالخطأ أو التراجع عن بعض الكلمات التي قد يتم إرسالها، يمكن من خلال البرنامج مسحها بكل سهولة.
  • يمكن إجراء مكالمات فيديو جماعية لعدد كبير من الأشخاص يزيد عددهم عن 20 شخص، وهذا يساعد في القيام بإجراء اجتماعات العمل، أو مع الأصدقاء أو أفراد العائلة.
  • يمكن مشاركة الاهتمامات والتحدث مع المجموعات التي يتم إنشائها في البرنامج والتي قد يصل عدد الأشخاص فيها إلى 10 ألاف شخص.
  • يوضح برنامج totok التوقيت المحلي لدولة الشخص الذي يتم التحدث معه، وهذا يساعد في تجنب الإزعاج الذي قد يتم التسبب فيه.
  • شبكة البرنامج قوية جدًا مما يساعد في الحصول على صوت نقي وجودة نقية أثناء إجراء المكالمات الصوتية والفيديو.
  • يعمل البرنامج فقط بالاتصال عبر الانترنت، ولا يتطلب دفع أي رسوم مالية أخرى.
  • يمنح درجة عالية من الأمان، فلا يمكن الخوف من الكشف عن الرسائل النصية، او الاستماع للمكالمات الصوتية والفيديو.
  • يمكن تنزيل برنامج totok في الإمارات بكل سهولة حتى وإن كانت مساحة الهاتف منخفضة جدًا، لأن مساحة البرنامج صغيرة جدًا، وأيضًا لا يتسبب في بطئ الهاتف، عكس ما تفعله الهواتف الأخرى.

كيف استخدم برنامج totok بعد تحميله على الهاتف

بعد تنزيل برنامج totok في الإمارات بأي طريقة من الطرق التي سبق وقدمتها لكم، يتعين عليهم الانتظار حتى انتهاء التحميل ثم المرور بهذه الخطوات الآتية:-

  • سيظهر في الصفحة الأولى للبرنامج مربع خاص بإدخال رقم الهاتف ورمز الدولة التي سيتم استخدام البرنامج فيها.
  • ثم الانتظار حتى إرسال رمز التحقق لإكمال باقي الخطوات.
  • إدخال الرمز الذي سيتم إرساله في رسالة نصية.
  • كتابة اسم المستخدم الذي سيوفره التطبيق.
  • يجب الإقرار بالموافقة على كل شروط إجراء وتَلقي كل المكالمات أو الرسائل من خلال البرنامج.
  • ثم التحقق من الهوية الشخصية حتى يتم فتح البرنامج.
  • يمكن من خلال البرنامج البدء في إضافة جهات الاتصال أو الأصدقاء الذين يستخدمون نفس البرنامج.
  • يمكن تغيير خلفية الدردشة الخاصة بكل جهة اتصال أثناء الاتصال من خلال الخدمات التي يقدمها البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى