تفاصيل وفاة سيدة عشرينية وطفلها بحادث دهس في المفرق

وفاة سيدة عشرينية وطفلها

تفاصيل وفاة سيدة عشرينية وطفلها بحادث دهس في المفرق، تم العمل على تداول خبر وفاة سيدة وهي في العشرينات من العمر مع ابنها الصغير، وذلك بعد أن تعرضت إلى حادث دهس في واحدة من المحافظات في دولة الأردن، فالكثير من الناس يقومون بالبحث عن التفاصيل الكاملة حول هذا الحادث المروع والأليم، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم كافة المعلومات والتفاصيل حول وفاة سيدة عشرينية وطفلها بحادث دهس في المفرق.

وفاة سيدة عشرينية وطفلها بحادث دهس في المفرق

ذكر بأنه يوجد سيدة في العشرينيات من العمر ومعها ابنها الرضيع الذين تعرضا إلى حادث سير وذلك يوم الأربعاء بتاريخ 3/8/2022، وذلك عن طريق دهسهما بسيارة على طريق بلعما- المفرق في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك من خلال مصدر أمني، وقد ذكر المصدر الأمني أن المرأة والابن الرضيع نقلا إلى المستشفى ولكنهم توفيا فوراً وذلك لحظة الوصول إلى المستشفى.

تفاصيل وفاة سيدة عشرينية وطفلها بحادث دهس في المفرق

تم وفاة سيدة من المملكة الأردنية الهاشمية مع طفلها يوم أمس الأربعاء وذلك بتاريخ الثالث من شهر أغسطس عام 2022 ميلادي، والذين تأثروا بحادث دهس أليم ومؤسف، وقد تم نقلهم إلى مستشفى البادية الشمالية من قبل السائق، بحيث سلم نفسه إلى الجهات الأمنية بعد أن نقلهم إلى المستشفى ولكنهم فارقوا الحياة، وسيتم العمل على دفنهم يوم الخميس بتاريخ 4 أغسطس 2022م في بلدة بلعما في المفرق.

شاهد أيضاً: تفاصيل وفاة عائلة سعودية في جورجيا

دعاء للمتوفى

يوجد الكثير من الأدعية المفضلة التي يمكن الدعاء بها إلى الميت في حادث، ومن خلال ما يأتي نقدم لكم البعض منها، وهي كما يلي:

  • اللهم أبدله دارًا خيرًا من التي كان بها في الدنيا، وأهلا خيرًا من أهله، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار.
  • يا رب بشره بقولك “كلوا واشربوا هنيئًا بما أسلفتم في الأيام الخالية”.
  • اللهم شفع فيه نبينا ومصطفاك، واحشره تحت لوائه، واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبدًا.
  • ربي احشره مع أصحاب اليمين، واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين.
  • يارب أعطه كتابه بيمينه، ويسر حسابه، وثقل ميزانه، وثبت على الصراط أقدامه، وأسكنه في أعلى الجنات، بجوار حبيبك ومصطفاك صلى الله عليه وسلم.

محافظة المفرق في الأردن

تعد محافظة المفرق واحدة من المحافظات التي توجد في الأردن، وهي من أكبر المحافظات من حيث المساحة، وأن منطقة البادية الشمالية تتمثل بأغلبية مساحتها، وهي تقع في الشمال الشرقي من دولة الأردن، وأن مساحتها بلغت (26.552) كم 2، وهي تتمتع بطبيعة صحراوية ثرية بممتلئة بالمياه الجوفية التي تعمل على تزويد دولة الأردن محاصيل الخضر والماشية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي ذكرنا لكم تفاصيل وفاة سيدة عشرينية وطفلها بحادث دهس في المفرق، وذكرنا لكم بعض الأدعية التي يمكن ذكرها للميت وغيرهم من المعلومات الأخرى.