تفاصيل قضية حمو بيكا و عمر كمال

تفاصيل قضية حمو بيكا و عمر كمال، والتي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وتم تناول الخبر في أبرز العناوين الاخبارية الفنية في مصر، كما وتابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأمر بالترحي والبحث عن مزيد من المعلومات والتفاصيل بشأن المطربين الشعبيين، وهما من أشهر المطربين خلال الفترة الحالية على مستوى الاغاني الشعبية، لهما جمهور كبير ومستمعين يفضلون هذا اللون الغنائي الشعبي، ومقال اليوم يدور الحديث فيه حول تفاصيل قضية حمو بيكا و عمر كمال، وآخر ما استجد في القضية المتداولة والتي أصبحت حديث الرواد في ساعات قليلة.

سبب قضية حمو بيكا و عمر كمال

يتابع المطربية حمو بيكا وعمر كمال عدد كبير من الجمهور المصري والعربي، خاصةً بعد انتشار أغانيهم الأخيرة التي نالت على اعجاب المستمعين وتم تداولها بشكل كبير وانتشار مقاطع فيديو منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبهذا استطاع كلاهما الوصول الى الشهرة المطلوبة، وتكوين قاعدة جمهورية كبيرة في الوطن العربي، بالاضافة الى المشاركة في الاحتفالات المصرية البارزة، وتأدية أغاني مختلفة، وآخر ما تم تناقله من أخبار تتعلق بالمطربين؛ هو القاء أمر حبس على كل من “بيكا” و”كمال”.

  • وبالرجوع الى التفاصيل؛ فقد قضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار أحمد حسين الحداد، رئيس المحكمة، بمعاقبة كل من “حمو بيكا ” و ” عمرو كمال ” بالحبس سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه، لإيقاف التنفيذ، لكل منها وغرامة 10 آلاف جنيه.
  • كما قررت المحكمة براءة الراقصة “لودينا” فى واقعة التعدى على القيم والمبادى الاسرية واستغلالهم مقطع فيديو للرقص والغناء للربح منه بسبب فيديو “إنتى معلمة”.
  • ويشار الى أن الحكم صدر بعضوية كل من المستشار محمد مبروك، والمستشار محمد قنديل والمستشار شريف منصور، وأمانة سر مصطفى يسرى.

شاهد ايضا: كم عمر فوز العتيبي أبرز المعلومات عنها

 قضية حمو بيكا و عمر كمال والراقصة لورديانا

تفاصيل قضية حمو بيكا و عمر كمال

تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي الخبر، عبر الصفحات الرسمية، وتصدر العناوين البحثية فور اصدار الحكم في اخر ساعات أمس الاثنين الموافق 27مارس 2022، وكَونهما من الشخصيات الشعبية الأكثر شهرة في مصر؛ فقد تفاعل مع الخبر عدد كبير من المحبين وجمهور الفنانين عمر وحمو، ومن الجدير بالذكر أن أحداث هذه القضية ترجع عندما باشرت نيابة الشئون المالية والتجارية التحقيقات بقيام كل من مؤدي المهرجانات حمو بيكا وعمرو كمال والراقصة البرازيلية لوردينا، ببث مقطع فيديو خادش للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت لهم تهمة الإخلال بالأدب الاجتماعي وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات، بهدف التربح منها والحصول على أموال مقابل نشرها.

وتم ارفاق صور وحسابات المتهمين في المحضر، التي تم بث الفيديوهات عليها بمواقع التواصل الاجتماعي، بهدف التربح منه وكسب أموال طائلة، فتمت إحالتهم إلى المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية.

حبس حمو بيكا وعمر كمال سنة بسبب “أنتي معلمة”

وبالرجوع الى الفيديو الذي يعتبر السبب الرئيس في هذه القضية والأحكام الصادرة على المطربين الشعبيين، فقد حقق الفيديو المذكور سبب الأزمة الى حتى الآن 9.7 مليون مشاهدة عبر قناة عمر كمال على YouTube، وكان من المفترض طرح الأغنية بشكل فيديو كليب، إلا أنه تراجع عن الفكرة بسبب غضب والدته من الفيديو المشار إليه، بالرغم من تحقيق مشاهدات عالية الا أن الكثير من الجمهور المصري استاء منه وعلقوا عليه بانه ينشر الرذيلة ويبث الأخلاق البذيئة.

ومما أوضحه المطرب الشعبي عمر كمال حول ما حدث قائلا: “البنت قالتلي أجي ببدلة رقص قولتلها لأ مش عاوزين مصايب، تعالي بفستان وأديتها جاكيت”، وأكمل حكايته موضحا أن والدته انزعجت من وجودها في الأغنية، وقالت له إن أغنياته تصل إلى كل الناس ولا يجب عليه أن يقدم راقصة، وحاول توضيح الأمر لها وأن الجمهور هو السبب في نجاح ووجود لورديانا، وشدد كمال على أنه رفض طرح الفيديو كليب على الرغم من أنه دفع حوالي ربع مليون جنيه في تصويره، احتراما لجمهوره.

تفاصيل قضية حمو بيكا و عمر كمال، تصدر المطربين العناوين البحثية عقب قرار المحكمة الأخير، وعلق الرواد عبر المنصات الاجتماعية المختلفة بالكثير من الردود المتباينة، بشأن قرار التغريم وتبرئة الراقصة كونها غير عربية الجنسية، وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل الى الختام بعد اضافة كافة التفاصيل.