تفاصيل خلاف الخطيب مع ياسين منصور

خلاف الخطيب مع ياسين منصور

تفاصيل خلاف الخطيب مع ياسين منصور، حيث كشفت مصادر بالنادي الأهلي عن خلاف بين رئيس مجلس إدارة ريد كاسل محمود الخطيب وشركة الكرة بقيادة ياسين منصور، أدى إلى استقالة ياسين منصور، وقال مصدر إن محمود الخطيب يريد رحيل المدرب ريكاردو سواريز، وقالت مصادر إن شركة الكرة رفضت ترك المدرب وأصرت على استمراره في الموسم التالي، مما منحه فرصة في الموسم الجديد، مما دفع شركة كرة القدم إلى تقديم خطاب استقالة، وبعدها وافق رئيس النادي على استقالته. وفي هذا المقال سنتعرف على تفاصيل نزاع الخطيب مع ياسين منصور.

تفاصيل خلاف الخطيب مع ياسين منصور

قال الناقد الرياضي ورئيس تحرير صحيفة “الجمهورية” شريف عبد القادر إن استقالة شركة النادي الأهلي لكرة القدم التي يقودها ياسين منصور كانت متوقعة، مدرب الأهلي سواريس يشير إلى أداء متواضع للفريق، وأضاف في مقابلة هاتفية مع المنفذ الإعلامي أحمد موسى لبرنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” أن التسريب جاء من شركة كرة القدم. واستمر عدد المديرين مع سواريش كمدير فني للفريق ، وكان الخلاف بين محمود الخطيب وشركة الكرة بسبب انخفاض مستوى السواريش.

وأضاف أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان ضد بقاء سواريز وأن شركة الكرة رفضت ذلك مما استدعى تغيير مستوى الفريق بحجم الصفقة التي وقعها الأهلي على حقل الأرز، علما أن الجمهور والإعلام لا يستطيعون تحمل المستوى المتدني لفريق الأهلي، وأوضح أن رجل أعمال مثل مصطفى مراد فهمي يحب الأهلي مثل ياسين منصور ، يمكنه تولي المنصب في النادي الأهلي، والجدل مستمر منذ فترة طويلة ، وتم تسريبه من قبل كرة القدم، وأكد أن كارلوس كيروش كان المرشح لتولي مهام تدريب النادي الأهلي إلى جانب وحيد خليلودزيتش ، وأصرت شركة الكرة على أن يتولى سواريش مهام تدريب النادي الأهلي، بعد التشاور مع مدرب الأهلي السابق مانويل جوزيه أشار إلى أن سواريز يمكن أن يتولى منصب المدرب وليس المدير الفني.

شاهد أيضا: متى سيلعب النادي الأهلي مع الزمالك

رئيس جديد لشركة الكرة القدم

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب عن رئيس جديد لشركة كرة القدم ليحل محل رئيس مجلس الإدارة السابق ياسين منصور ، الذي قدم استقالته إلى جانب أعضاء آخرين من مجلس الإدارة.

بيان إدارة شركة الكرة في الخلاف بين الخطيب وياسين منصور

أجرى محمود الخطيب عدة اتصالات لتنظيم ملف كرة القدم في الفترة القادمة بعد استقالة شركة كرة القدم ، لذلك قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في جلسته المسائية ما يلي:

  • التقدير المميز الذي حصل عليه مجلس إدارة النادي من ياسين منصور رئيس نادي الأهلي.
  • شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس مصطفى فهمي يهنئونهم على جهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية لمساهمتهم الفعالة في الرؤية العالمية لتطوير أنشطة كرة القدم .
  • أعلنت الجمعية العمومية بعد اجتماعها أن وريكاردو سواريس هو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

شاهد أيضا : موعد مباراة الأهلي والزمالك  والقنوات الناقلة في نهائي كأس مصر

وفي نهاية مقالنا هذا تم توضيح أهم تفاصيل الخلاف بين رئيس مجلس إدارة ريد كاسل محمود الخطيب وشركة الكرة بقيادة ياسين منصور، والتعرف أيضا اختيار رئيس جديد للكرة.