تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل

تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل، تعرضت مدينة بور سعيد بأكملها لحالة من الصدمة القوية التي جاءت على إثر نشر خبر حادثة الطفلة مريم، التي لا تزال في التاسعة من عمرها، والتي تعرضت في يوم الجمعة لحادث مؤلم للغاية وهي برفقة أهلها، ووسط تجمع كبير من الناس، في إحدى مدن الترفيه والألعاب، وفي مقالنا تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل، سنتعرف على تفاصيل هذه الحادثة، كما أننا سنتعرف على الكثير من التفاصيل حول الطفلة وصور الحادث.

تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل

مضت الطفلة في يوم الجمعة مع عائلتها في أحد أماكن الترفيه والألعاب الخاصة بالأطفال، وكان اليوم في بداية يوماً إجازة نهاية الأسبوع كغيره من أيام الإجازات التي يخطط به الأهل إخراج أطفالهم ليستمتعوا بإجازتهم في قضاء وقت ممتع، ونعرض باقي تفاصيل الحادثة فيما يلي:

  • اسم الطفلة : مريم هاني محمد فؤاد،
  • العمر: تبلغ من العمر تسع سنوات
  • مرافقيها في النزهة: خرجت مع أفراد أسرتها
  • مكان وقوع الحادث: أحد أماكن الترفيه، بمنتجع برتو سعيد في محافظة بورسعيد
  • سبب الحادث: ركوب الطفلة سيارة بيتش باجي وتشابك شعرها الطويل مع عجلة المركبة

شاهد أيضا: حقيقة عودة حركة قطارات القاهرة بعد حادثة دمنهور

تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل
تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل

وفاة طفلة بسبب شعرها الطويل

بعد أن تعرفنا فيما سبق على بعض من تفاصل الحادث المؤلم الذي وقع في بور سعيد، حيث ركبت الطفلة مريم ذات الشعر الطويل، على لعبة السيارات الكهربائية والتي تحتوي على جنزير قريب من محرك السيارة، مما أدى إلى التفاف شعر الطفلة على الجنزير، وسحبها للوراء مما عاق حركتها وقدرتها على إنقاذ نفسها.

وسرعة التصاق رأس الفتاة بالموتور أدى إلى تهشم جمجمة الفتاة، خلال دقائق معدودة ما كانت لتستطيع عائلة الفضحية القيام بأي إجراء لإنقاذ ابنتهم.

تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل

صدمة المصطافين وتغطية الجثمان 

بقية أفراد عائلة الفتاة واقفين بالقرب من جثة ابنتهم ينتظرون الإسعاف، التي بدورها لاقت الكثير من الصعوبة في رفع الفتاة وفصل رأسها عن السيارة، والذين لم يجدوا وسيلة لفصلها سوى رفع وتحطيم أجزاء من السيارة لتتم عملية استخراج راس الفتاة، وبقيت هذه العملية مستمرة إلى ما يقارب الساعة والنصف.

وقد نقل العديد من شهود العيان كمية الخوف والفزع الذي انتشر وعم في المكان، وصعوبة وقساوة المنظر الذي استدعى تغطية جثة الفتاة إلى أن تأتي الإسعاف لإخراجها من السيارة، وتم نقلها على الفور إلى المشرحة القريبة من المنطقة وموقع الحادث.

شاهد أيضا: نتائج التحقيق في حادثة إنهيار عمارة اللويبدة

تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل

تحرير محضر بفتاة بورسعيد

بعد حدوث هذه الواقعة تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، والذي يشغل منصب مدير أمن بورسعيد بلاغاً حول هذه الواقعة وبدوره أبدا اهتماماً كبيراً، وقد أمر بتشكيل فريق مختص لبحث والتقصي حول ملابسات هذه الحادثة، والتي بدورها ستحيل التقرير للنيابة العامة.

وقد تم الإعلان عن أخذ أقوال شهود العيان التي جاءت مطابقة لكلام الأهل وكل من تواجد في المكان، وقد أمر اللواء أيضا بالتحفظ على السيارة وفحص سلامتها ومعايير الأمان فيها، وقد تم تشييع جثمان الطفلة بعد الانتهاء من تشريح الجثة.

تفاصيل حادثة طفلة في بورسعيد بسبب شعرها الطويل، إلى هنا نصل لنهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على التفاصيل التي تحدثت عن الحادث الذي وقع في بور سعيد، ونتمنى أن نكون قد استوفينا فيما قدمنا كل المعلومات التي ترغب في الحصول عليها.