تفاصيل جريمة بلدة أنصار اللبنانية

تفاصيل جريمة بلدة أنصار اللبنانية، تكثر الحوداث التي تحصل في دول العالم العربي وفي دول العالم بشكل عام، وتختلف اسباب ونتائج الحوادث حسب التحقيقات الورادة، وفي الساعات الاخيرة انتشر خبر في ارجاء دولة لبنان بمقتل ام وبناتها، ولم يكن احد ليعرف تفاصيل تلك الجريمة، الا انه من المعروف ان الام وبناتها لم يظهرن منذ فترة، تفاصيل جريمة بلدة أنصار اللبنانية.

حقيقة الحادث في لبنان

فقد شاع في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن العثور على ام وثلاثة من بانتها في احدى البلدان اللبنانية، فقد كن عبارة عن جثة هامدة ولم يعرف ما السبب الذي ادى الى وفاتهن، ولكن المعروف ان الام وبناتها الثلاثة قد فقدن منذ ما يقارب شهر، الان انه لم يعرف المكان اللاتي هن فيه، وبعد انتشار خبر العثور عليهن منذ ساعات، انتشرت التحقيقات في مختلف انحاء لبنان.

تفاصيل جريمة بلدة أنصار اللبنانية

المكان التي قلت فيه الام وبناتها الثلاثة

فقد تم العثور على الام وبناتها في بلدة انصار الجنوبية والتي تقع الى الجنوب من لبنان، فكانت الحادثة مؤلمة وجريمة القتل بشعة، فقد كانت ليس بالعشوائية انما كان مخطط لذلك الجريمة منذ فترة، وبعد التحقيقات والبحث الذي جرى لعدة ايام ثم العثور عليهن في بلدة انصار الجنوبية، في احدى الاماكن مقتولات.

تفاصيل جريمة بلدة أنصار اللبنانية

شاهد أيضا: تفاصيل جريمة العارضية فى الكويت بالفيديو

التحقيقات التى جرت بشأن حادثة القتل في لبنان

حيث انه بعد فقدان الام وبناتها لايام طويلة، فقد اتجه والد الفتبات الى الجهات الامنية في الشرطة اللبنانية وابلغهم بفقدان بناته، وباشرة الجهات الامنية في عملية البحث الطويلة عن الام وبناتها، وبعد البحث الطويل فقد تم العثور على الام وبناتها مقتولات في احدى البلدان اللبنانية وتدعى بلدة انصار الجنوبية، الا انه لم يعرف الشخص الذي ارتكب تلك الجريمة الا بعد التحقيقات الطويلة التي اجرتها الجهات الامنية.

من هو قاتل الام وبناتها في الحادثة اللبنانية

بعد التحقيقات التي اجرتها الجهات الامنية في لبنان  والتي استمرت لساعات طويلة، فقد تم الاشتباه بشخص في لبنان يدعى فياض ويبلغ من العمر 36 عاما، فقد كانت الام وبناتها قد خرجن معه في تلك الساعة التي قد فقد الاتصال بهن، واعترف الجاني انه قام بجريمة القتل بحق الام وبناتها في بدلة انصار الجنوبية  من لبنان وقام بدفن الام وبناتها في احدى البساتين في تلك البلدة.

كم تبلغ الام وبناتها من العمر

فقد وجدت الام التي اسمها باسمة عباس، وبناتها منال صفاوي، ريما صفاوي، تالا صفاوي، وهو في زهرة شبابهن حيث انه تبلغ الفتاة منال من العمر 16 عاما، وتبلغ الفتاة ريما الصفاي 22 عاما، وكانوا قد خرجوا مع احدى الشباب المقرب اليهن والمدعى فياض.

شاهد أيضا: من هو حسين فياض مرتكب جريمة انصار الجنوبية

تفاصيل جريمة بلدة أنصار اللبنانية، وفي نهاية المقال تعرفنا الى الحادثة التي حصلت في لبنان في الساعات الاخيرة والتي ادت الى اذاعة الخوف في قلوب السكان اللبنانين، حيث تم العثور على ام وثلاثة من بناتها مقتولات في احدى البلدان.