تفاصيل القبض على البلوجر إسراء محب

تفاصيل القبض على البلوجر إسراء محب، أثارت مدونة تدعي أنها إسراء محب جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتقالها اليوم، كما وزعت ناشطة على فيسبوك مجموعة صور لها للمساعدة في التعرف عليها، وتمكنت أجهزة الأمن التابعة لجهاز أمن القاهرة من القبض على صاحب محل لبيع الملابس برفقة فتاة من “مدونة تطبيق تيك توك” في الشقة المستأجرة بقسم شرطة التجمع الخامس لحيازتها 2 كيلوغرامات من الحشيش و500 جرام من الهيروين، تفاصيل القبض على البلوجر إسراء محب.

تفاصيل القبض على البلوجر إسراء محب

بعد انتشار فيروسي على Facebook كتب عليه انتشر جدل كبير عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي “بكلمكم من الزنزانة يا حبايبي”، إنه من حساب سمي على اسم مدون تم القبض عليه بتهمة الاتجار بالمخدرات وتحديداً “الهيروين”، تمكنت قوات الأمن من جهاز أمن القاهرة من القبض على صاحب متجر بحوزته كيلوغرامين من الحشيش و500 جرام وإحدى الفتيات تعمل كمدون على تيك توك في شقة مستأجرة في التجمع الخامس.

شاهد أيضا: تفاصيل تدريب احمد حسام ميدو لنادي الإسماعيلي

القبض على البلوجر إسراء محب وصاحب محل ملابس

تفاصيل القبض على البلوجر إسراء محب

ورصدت هذه الأجهزة الأمنية أنشطة المدونة الشهيرة إسراء محب ورافقها شخص يعمل صاحب محل ملابس، واعتبر هذا الشخص الترويج للمواد المخدرة والاتجار بها جريمة جنائية حتى القبض عليه، وأقر بيان صادر عن وزارة الداخلية حول الواقعة أن المدونة إسراء محب وشريكتها كانت بحوزتهما “مواد مخدرة” تم ضبطها لأغراض الاتجار بالبشر وأنه تم ضبطها، وأكد القانون أنه تم اتخاذ الإجراءات، وبالتالي تم تحرير محضر بالحادث في حسابهم.

شاد أيضا: تفاصيل تعاقد نادي ليفربول مع كودي جاكبو cody gakpo

حقيقة القبض على البلوجر إسراء محب

تفاصيل القبض على البلوجر إسراء محب

اعترفت المدونة إسراء محب وشريكتها بحيازة مواد مخدرة لأغراض الاتجار بالبشر وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية، حيث سلمت البلوجر إسراء محب وصديقها الذي يعمل صاحبة متجر ملابس وشريكها نفسيهما لسلطات إنفاذ القانون التي صادرت ممتلكات مخدرات تقدر قيمتها بنحو 180 ألف جنيه.

  • وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما بعد المخدرات المعدة للاستخدام الاتجار.
  • وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها وخاصة جريمة الترويج والاتجار بالمواد المخدرة.
  • وفي سياق آخر اعتقلت الأجهزة الأمنية محمد عبد السلام عازف لوحة المفاتيح المعروف أثناء قيامه بالتحقيق في أحد الكمائن الأمنية في منطقة المظلة بالقاهرة في حالة اقتياده إلى مركز الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه يُحال إلى سلطات التحقيق لإجراء تحقيق معه.

في نهاية المقال تعرفنا على تفاصيل القبض على البلوجر اسراء محب، وبالتالي تعرفنا أيضا على أبرز تفاصيل القضية، كما سردنا لكم أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقها.