تفاصيل اغتيال عماد مشارخة

تفاصيل اغتيال عماد مشارخة، لقد انتشر خبر اغتيال عماد مشارخة على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وحيث يعتبر عماد من أحد أبناء دولة سوريا، وهو من مدينة القنيطرة، ويتم التهديد بالاغتيال له من قبل الاحتلال الصهيوني الغاصب، إلى أن تم اغتياله بالفعل، وحيث انتشر الخبر بسرعة كبيرة بين نشطاء الوسط الاجتماعي، حيث يعتبر من أبرز الشخصيات المهمة والشخصيات القيادة التي لها دور فعال وهو من أحد القادة في حركة الجهاد الإسلامي، والآن سنتعرف بالتفصيل عن تفاصيل اغتيال عماد مشارخة.

من هو عماد مشارخة

يعتبر عماد من أحد الشخصيات البارزة والمهمة في سوريا، وحيث يعتبر شخص قيادي ومثابر ويحافظ ويدافع عن وطنه الحبيب سوريا، وهو يعمل كشخص قيادي في حركة السرايا التابعة إلى إيران وحزب الله.

  • ويعد إنه شخص عسكري، يتم التحفظ بالعديد من المعلومات الشخصية والحياتية والعملية خوفاً من أي عدو غاشم، ولا يتم الإفصاح عن أي معلومات أخرى.
  • وهذا يؤدي إلى صعوبة الوصل إلى أكثر المعلومات أهمية له وعن شخصيته الهامة، ولكن تم نشر الاغتيال له من خلال الغارة الصهيونية الجوية في مدينة القنيطرة.
  • وهذا الخبر أحدث ضجة إعلامية كبيرة خلال السويعات السابقة، عبر مواقع وصحب القنوات العربية وغيرها.
  • وتم تنفيذ عملية اغتيال لدي القائد الكبير في سرايا القدس من خلال طائرات جوية مروحية لدي الاحتلال الصهيوني عصر اليوم.

شاهد أيضاً: تفاصيل حريق مجمع الظهران مول

تفاصيل اغتيال عماد مشارخة

لقد تم الإعلان خبر الاغتيال من قل قناة المنارة في سوريا وهي القناة التابعة إلى حزب الله، وكان الشخص الذي تم اغتيال هو م أكبر كبار القيادات في سرايا القدس وكانت عملية الاغتيال بشكل محدد في مدينة اسمها القنيطرة في سوريا.

  • ولقد تم تنفيذ هذه العملية من قبل اغتيال لدي السيارة التي كان يوجد فيها هذا القائد، وتم نشر الخبر بعد ذلك في باقي الصحف العبرية وتم التحدث بأنها عملية اغتيال كبيرة.
  • وانتشر الخبر بشكل واسع في مواقع الإنترنت في جميع أنحاء العالم، وحيث كانت ضربة قوية لدى حزب الله في سوريا.
  • حيث إن تم قصه في سياراته التي كان فيها، وهذا الاغتيال أدى إلى استشهاده على الفور، وحيث تم التوضيح من قبل الإعلام الصهيوني بأنه من أهم القيادات التي كانوا يردون أن يغتالوها، وتعتبر من أبرز الأنشطة العسكرية التي تم تنفيذها اليوم لدي الاحتلال الصهيوني.

شاهد أيضاً: تفاصيل سقوط طائرة في المالديف من سياح المملكة اليوم

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا، وحيث تم التحدث فيه عن أبرز الشخصيات القيادية المهمة، وهو يعتبر من أحد القادة الكبار في حزب الله التابع لدي سرايا القدس في مدينة سوريا وهو القائد العظيم رحمه الله عليه عماد مشارخة، وحيث تم التحدث عن تفاصيل اغتيال عماد مشارخة بالكامل.