تعليقات صحف العالم عن الهلال

تعليقات صحف العالم عن الهلال، لا شك أن الفوز الذي تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيقه أمام حليفه فريق الدحيل القطري أدى إلى تسليط الضوء عليه من قِبل العديد من الصحف العالمية المشهورة في مختلف أرجاء العالم، حيث تلقى فريق الهلال على إثر فوزه في تلك المباراة العديد من تعليقات الصحف العالمية، ومن هذا المنطلق سوف يتم من خلال مضمون هذا المقال التعرف على أبرز تعليقات صحف العالم عن الهلال.

تعليقات صحف العالم عن الهلال

بالإضافة إلى ذلك. فإن الفوز الذي حققه نادي الهلال السعودي أمام غريمه نادي دحيل القطري، ساهم في كثرة تعليقات صحف العالم عن الهلال السعودي، كما وقامت الكثير من وسائل الإعلام الرياضية العالمية بالإشارة إلى الهزيمة الكبيرة التي تمكنت من نادي الدحيل القطري أمام الهلال السعودي، وذلك خلال مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

  • حيث علقت العديد من الصحف العالمية بأنه تم سحق فريق الدحيل القطري من خلال إدخال سبعة أهداف في شباكه من قِبل فريق الهلال السعودي.
  • كما وأشارت مجموعة من الصحف الأرجنتينية. بأنه تم إيقاع فريق الدحيل في الخسارة من قِبل راموز دياز الذي يقود فريق هيرنان مريسبو.
  • كذلك. وعلقت العديد من الصحف البيروفية عن وقوع الدحيل في الخسارة من قِبل فريق الهلال السعودي في ظل غياب اللاعب أندريه كاريلو.
  • أيضا. أضافت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية بأنه على الرغم من أن فريق الدحيل يتمتع باحتراف اللعب على ملعب الثمامة إلا أنه لم يلقى عليه سوى الخسارة أمام الهلال السعودي.

تعليقات صحف العالم عن الهلال

شاهد أيضا: من هو خالد القربي ويكيبيديا

ماذا قالت صحيفة ماركا الإسبانية عن فوز الهلال على الدحيل القطري بسباعية نظيفة

أيضا. يوجد هناك العديد من الصحف العالمية المشهورة التي قامت بالتعليق على الفوز الذي حققه فريق الهلال السعودي على حليفه فريق الدحيل القطري، كما وتعد صحيفة ماركا الإسبانية من إحدى تلك الصحف التي قامت بالتعليق على هذا الفوز الساحق في حق الدحيل.

  • حيث قالت الصحيفة عن هذا الفوز بأنه يعتبر بمثابة فضيحة كارثية للدحيل.
  • كذلك. وأثبتت الصحيفة بأن فريق الهلال قد تمكن من تحقيق فوز سهل عبر إحراز سبعة أهداف مقابل صفر لفريق الدحيل.
  • كما وظهر هذا الاختلاف الكبير بين الفريقين على أرض ملعب الثمامة.
  • أيضا. علقت الصحيفة بأن المباراة قد شهدت تمكن إيغالو من تسجيل أربعة أهداف، وتسجيل ثنائية من قِبل اللاعب ماريغا، وتسجيل هدف آخر من  قِبل اللاعب سالم الدوسري.

تعليقات صحف العالم عن الهلال

شاهد أيضا: متى مباراة نهائي دوري ابطال اسيا

تفاصيل فوز الهلال التاريخي على الدحيل

كما ويجدر بالإشارة. إلى أن نادي الهلال السعودي كان قد خاض خلال يوم الأحد الماضي مباراته أمام حليفه فريق الدحيل القطري، وذلك ضمن دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

  • حيث وافق إقامة هذه المباراة خلال اليوم السادس والعشرون من شهر فبراير الماضي من عام 2023 ميلادي.
  • كما ويذكر بأن هذه المباراة قد انتهت بتمكن فريق الهلال السعودي من تحقيق الفوز على غريمه فريق الدحيل القطري.
  • وذلك من خلال تمكنه من إحراز سبعة أهداف مقابل لا شيء لحليفه القطري على أرض ملعب الثمامة.
  • مما أدى ذلك إلى تأهل فريق الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا أمام حليفه نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني.

لا شك أنه ببلوغنا إلى الختام نكون قد انتهينا من التعرف على تعليقات صحف العالم عن الهلال. كما وقمنا بذكر ما قالته الصحف العالمية عن فوز الهلال على الدحيل القطري بسباعية نظيفة.