تردد قناة القاهرة الإخبارية Al-Qahera News عبر نايل سات

تردد قناة القاهرة الإخبارية Al-Qahera News عبر نايل سات، انطلقت قناة القاهرة الإخبارية بتمام الساعة السابعة وذلك من مساء اليوم الاثنين، بحيث تقوم بالعمل على التغطية الدائمة والمستمرة إلى نشر كافة الأخبار الاقتصادية والسياسية والرياضية، فإن هذه القناة حملت شعار المصداقية والدقة بنقل الكثير من الأخبار المتنوعة من قلب الحدث والقيام بالتحليل والعمق في التناول لكافة الأحداث التي تشهدها جميع الدول في العالم، وفي الساعات الأخيرة الماضية بدأت محركات البحث تضج حول الباحثين عن تردد هذه القناة، ولذا من خلال موقع تفاصيل سنقدم لكم تردد قناة القاهرة الإخبارية Al-Qahera News عبر نايل سات.

قناة القاهرة الإخبارية

تردد قناة القاهرة الإخبارية

قناة القاهرة الإخبارية تعتبر قناة فضائية إخبارية وهي تابعة لدولة مصر، وتعد واحدة من قنوات الشركة المتحدة إلى الخدمات الإعلامية، والتي ثبتت على القمر الصناعي المصري نايل سات، والتي اختصت هذه القناة على تقديم التغطيات الإخبارية إلى الأحداث السياسية، والرياضية، والاقتصادية، والثقافية وغيرها، بحيث أن المقر الرئيسي لها سيكون من أكتوبر في محافظة الجيزة المصرية، وإن البث الرسمي بدأ لها على مدار 24 ساعة وذلك بتاريخ 31 أكتوبر 2022.

بحيث تعتبر القناة هذه هي إضافة كبيرة وهامة إلى الإعلام المصري وكذلك العربي والدولي، والتي ضمت شبكة كبيرة من الإعلاميين والمراسلين الكبار من كافة أنحاء العالم، والتي ركزت على تغطية جميع الأخبار بأنواع مختلفة من القطاعات بمدار 24 ساعة، والحرص بشكل دائم على الالتزام بالمصداقية الكبيرة بنقل الأخبار إلى الجمهور.

شاهد أيضاً: تردد قناة المستقلة Almustakillah TV عبر نايل 2022

انطلاق قناة القاهرة الإخبارية الجديدة

تم انطلاق برمو لقناة القاهرة والتي في تمام الساعة السابعة مساءً اليوم الاثنين والتي ضمت مجموعة من الإعلاميين والمذيعين الرائعين والمميزين، بحيث أن برومو القناة جاء من خلاله حديث إلى الإعلاميين المنضمين إلى هذه القناة، قائلين “هنا ندقق الحقائق قبل تحرير الخبر، هنا البعد الغائب في تكوين الصور، هنا يتحقق السبق في ماراثون لا ينتهي .. هنا مرآة الوطن العربي وضميره الحي .. المعنى والدليل.. العمق في التناول.. الصدق في التحليل.. هنا نتجاوز الحدود وسط عالم يموج بالأحداث بحثا عن الحقيقة المجردة.. هنا عاصمة الخبر.. هنا القاهرة”.

بحيث يوجد شبكة من المراسلين في العديد من العواصم الهامة، وظهر العديد من المراسلين عبر البرومو الترويجي حيث قالوا “هنا القاهرة” وذكر العاصمة التي يقومون من خلالها بنقل التغطية الإخبارية، ومنهم “بروكسل ورام الله ومقديشيو وبرلين وتونس ودمشق وموسكو وبيروت وبغداد وعمان ونيروبي وعدن ومارسيليا وطرابلس وأنقرة والخرطوم وواشنطن وبرلين وأثينا وبني غازي وغيرها من العواصم”.

موقع قناة القاهرة الإخبارية

توجد قناة القاهرة الإخبارية في مدينة الإنتاج الإعلامي في دولة مصر، وتعتبر قناة إخبارية مصرية تعمل على تغطية جميع الأخبار في كافة القطاعات المتنوعة والمختلفة على مدار 24 ساعة، والحرص دائماً على الالتزام بالمصداقية بنقل الأخبار إلى الجمهور.

برامج قناة القاهرة الإخبارية

قدمت القناة مجموعة من البرامج المميزة منها برامج من أجل تقديم الأسعار اليومية إلى السلع الأساسية والمهمة لجميع المواطنين في المحافظة من أجل توعية المواطنين بالأمور الجديدة في الأسواق المحلية، بحيث أن بثها واصل إلى أغلب الأراضي المصرية وأيضاً الدول المجاورة والتي تقدم العديد من البرامج الإخبارية اليومية التي تتحدث عن الأحداث المهمة في محافظة القاهرة والجيزة ، والبرامج تستمتع لآراء المواطنين في الشارع المصري، وقدمت مجموعة متنوعة من المسلسلات والأفلام وغيرها الكثير من البرامج المتنوعة والمختلفة في عدة مجالات اقتصادية وسياسية ورياضية.

شاهد أيضاً: تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد

مميزات قناة القاهرة الإخبارية

تردد قناة القاهرة الإخبارية

إن دور القناة كان غير مقتصر على نقل جميع أخبار دولة مصر فقط، وإنما قامت بالعمل على تخصيص فقرات من أجل متابعة ما يتم حدوثه في كافة أنحاء الدول في العالم، ويوجد لها العديد من المميزات ومنها:

  • ضمت العديد من الإعلاميين المتميزين في مجال العمل الإعلامي، ولهم مصداقية كبيرة في نقل الكثير من الأخبار.
  • عملت على ضم أعداد كبيرة من المراسلين من داخل دولة مصر ومن خارج مصر.
  • إن القناة ضمت مجموعة كبيرة من المذيعات والمراسلات، والتي ضمت حوالي أكثر من 20 مذيعة.
  • تعد قناة القاهرة الإخبارية هي واحدة من القنوات الكبرى والتي عرضت البرومو الرسمي لها، وتزيل تردد القناة من أجل متابعة الأخبار بسهولة.
  • إن البرومو الرسمي للقناة ضم العديد من المراسلين والمذيعين العاملين في هذه القناة.
  • هناك الكثير من الأشخاص قالوا بأن هذه القناة ستحقق نجاح كبير.

تردد قناة القاهرة الإخبارية Al-Qahera News عبر نايل سات

إن قناة القاهرة الإخبارية حرصت على التغطية الدائمة والمستمرة إلى جميع الأخبار بحيث كانت اقتصادية وسياسية ورياضية وغيرها وذلك عبر نخبة من الإعلاميين والمذيعين المصريين، ومن خلال ما يلي سنقوم بتوضيح لكم تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة 2022:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11747.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل ترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.
  • التشفير: مفتوح.
  • تقنية القناة: HD & SD.

تردد قناة القاهرة على القمر الصناعي العرب سات

تعتبر واحدة من قنوات الأخبار التي تتبع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي قامت على التغطية الإخبارية إلى الأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية وغيرها، بحيث أعلنت عن تردد قناة القاهرة عبر القمر الصناعي العرب سات والذي جاء كما يلي:

  • التردد: 11045.
  • الاستقطاب: الأفقي.
  • الاتجاه: 5/6.
  • معامل تصحيح الخطأ: 27500.
  • الجودة: SD.

شاهد أيضاً: تردد قناة الصعايدة الجديد 2023 على النايل سات Als3yda

كيفية ضبط تردد قناة القاهرة الإخبارية

يمكن من كافة المواطنين في دولة مصر وفي كافة أنحاء دول العالم من القيام بضبط تردد قناة القاهرة الإخبارية، وذلك عبر اتباع العديد من الخطوات والتي سنذكرها لكم فيما يلي:

  • النقر على زر MENU من ريموت الرسيفر.
  • القيام باختيار  INSTALLATION.
  • العمل على فتح قائمة الترددات أو transponders.
  • يمكنك أن تختار إضافة تردد جديد.
  • يتم إدخال تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديد وهو 11747.

المذيعين والإعلاميين بالقاهرة الإخبارية

تردد قناة القاهرة الإخبارية

إن قناة القاهرة الإخبارية ضمت نخبة كبيرة وبارزة من الإعلاميين والكتاب منهم “خيري حسن وجمال عنايت وعادل حمودة وحساني بشير وكمال ماضي ومحمد عبد الرحمن وأحمد أبو زيد وأحمد بشتو وهمام مجاهد ومحمد جاد وفادي غالي وتامر حنفي وأميمة تمام وجمانة هاشم وإيمان الحويزي ودينا زهرة ودينا سالم وآية لطفي وليلاس كافوزي وفيروز مكي ورغدة أبو ليلة ومارينا المصري ونهى درويش ورغدة منير وأمل الحناوي وليندا عبد اللطيف ومنى شكر ورشا عماد وهدي كمال وشيرين غسان وداليا أبو عميرة وآية الكفوري وشيماء الكردي وداليا نجاتي”.

وإن رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة إلى الخدمات الإعلامية، الإعلامي أحمد الطاهري أعلن عن المنضمين إلى قناة القاهرة الجديدة، وهم “الدكتور ياسر ثابت، الدكتور عزت إبراهيم، الأستاذ سيد جبيل، الأستاذ أشرف العشري، الأستاذ إيهاب عمر، الدكتور محمد فايز فرحات، الدكتور نورهان الشيخ، الأستاذ محمد مصطفى أبوشامة، الدكتور أسامة السعيد”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي قدمنا لكم فيه عن تردد قناة القاهرة الإخبارية، وكذلك قدمنا لكم أهم المعلومات المهمة عن القناة، وانطلاقها وذلك بنهاية شهر أكتوبر لعام 2022م، وعرضنا لكم كيفية إدخال تردد القناة، والإعلاميين والمراسلين في هذه القناة من كافة دول العالم.