تحميل لعبة diablo immortal النسخة الاصلية للاندرويد 2022

تحميل لعبة diablo immortal

تحميل لعبة diablo immortal النسخة الأصلية للأندرويد 2022، تعتبر لعبة ديابلو الجديدة واحدة من أهم الألعاب في سوق الألعاب الجديدة لهذا العام، وقد لاقت على استحسان الكثير ممن اطلعوا عليها وجربوها من خلال الشهر المنصرم الذي تم من خلاله إصدار اللعبة لأول مرة، وهي في مرحلة النسخة التجريبية والتي ستستمر لمدة عامين من الآن، على أمل أن يتم رصد كل الثغرات وفي مقالنا تحميل لعبة diablo immortal النسخة الأصلية للأندرويد 2022، سنضع الروابط المباشرة لتحميل اللعبة، كما سنقدم كل ما يهمك من ملفات الارتباط.

تحميل لعبة diablo immortal النسخة الأصلية للأندرويد 2022

من الممكن الحصول على  لعبة ديابلو الجديد للأندرويد 2022 Diablo Immortal، وذلك عبر الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 1.4.889785، وبسهولة ومن خلال رابط مباشر.

حيث يبلغ حجم  تحميل اللعبة 2.5 جيجابايت، التي نتجت عن تعاون كلا من شركة Blizzard وNetEase المنتجة للعبة Diablo Immortal APK وكلا من منصة الأندرويد ومنصة iOS، وقد سبق ذلك الإعلان عن الرغبة في إطلاق اللعبة عالمياً على أن يكون إطلاقها تجريبياً ولمدة تصل لعامين.

حيث تم إطلاقها وللمرة الأولى يوم 2 يونيو الماضي الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة. وإصدار ملفات APK+OBB خاصة باللعبة على منصات الأندرويد والآيفون والويندوز كذلك.

شاهد أيضا: تحميل لعبة فتيات القوة Glitch Fixers للكمبيوتر الجديد 2022

تحميل لعبة diablo immortal النسخة الأصلية للأندرويد 2022

رابط تحميل لعبة diablo immortal النسخة الأصلية

بالإمكان الحصول على اللعبة من خلال المتجر الخاص على نظام الأندرويد والآيفون، وذلك بالتجربة للنسخة التي تم اعتمادها خلال الإصدار الأخير، وهذا ما تم إطلاقه لمدة عامين حتى يتم التعرف على آلية استجابة الهواتف والأجهزة الحاسوبية لقوة اللعبة والدقة والملفات التي تتطلبها في التحميل، وفيما يلي الروابط التي تستطيع من خلالها تنزيل اللعبة على هاتفك بالنظامين:

  • للحصول علة النسخة المطورة للعبة للأندرويد هنا
  • والحصول على نسختك للعبة على الآيفون هنا

الحصول على الملفات للعبة برابط واحد

لا بد أن اللعبة التي تعتبر الأحدث في عالم ألعاب الهواتف والأجهزة الحديثة، تم إصدار أخر ملفات ارتباط تابعة لها لكل من أجهزة الأندرويد الأكثر انتشاراً، وقد قمنا على إحضار الروابط المباشرة والفعالة لملفات الارتباط برابط واحد ومباشر من خلال ما يلي:

ملفات APK + OBB للأندرويد (روابط مباشرة):

كيفية تحميل لعبة Diablo Immortal على نظام الويندوز

تحتاج لبعض المزايا والصفات الخاصة لجهازك الذي ترغب في الحصول عليه على نسخة اللعبة على الحاسوب، وذلك لتستطيع التمتع باللعب بالطريقة المثالية، وأما عن طريقة تحميل والحصول على اللعبة على جهاز الحاسوب فهي تتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

    • قم أولا بتحميل تطبيق باتل دوت نت على الكمبيوتر من هذا الرابط هنا.
    • ادخل على هذا الرابط من أجل إنشاء حساب على باتل دوت نت هنا. أو يمكن الدخول على الموقع من خلال حسابك الشخصي إن كان لديك حساب من قبل.
    • قم بفتح التطبيق الذي قمت بتحميله وتثبيته من الخطوة الأولى. وقم بتفعيل خاصية تحميل أي تحديث قادم بمجرد نزوله.

تحميل لعبة diablo immortal النسخة الأصلية للأندرويد 2022، إلى هنا نصل لنهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل اللعبة الشهيرة والتي أصبح لها العديد من المتابعين واللاعبين على المستوى المحلي والعالمي، وتعبر من الألعاب التي بالإمكان التعامل معها عبر أجهزة الهاتف الذكية، ونتمنى أن نكون موفقين فيما قدمنا من معلومات في خصوص رابط تحميل اللعبة.