تطبيقات

تحميل برنامج lightroom مهكر

تحميل برنامج lightroom مهكر لاستخدامه في مجال تعديل الصور وخاصة ذات الجودة المرتفعة والتي تتميز بالاحترافية وقد حقق البرنامج نجاح كبير منذ أن بدأ المستخدمون في تنزيله على الهواتف الذكية واستعماله في العديد من الأمور حتى يتمكنوا من التعديل بشكل أفضل وبصورة مباشرة بعد التصوير بوقت قصير.

تحميل برنامج lightroom مهكر

يمكن تحميل برنامج lightroom مهكر لأجهزة الاندرويد عبر موقع تفاصيل من خلال الدخول على الرابط من هنا واتباع الخطوات الخاصة بالتحميل والتثبيت على الجهاز وإتمامها بكل سهولة ومن ثم يمكن استخدامه بالشكل المناسب.

لايت روم مهكر

بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل برنامج lightroom مهكر يجب أن نوضح قيام شركة adobe بتطوير ذلك البرنامج المميز للمونتاج بصورة محترفة فهو يعد من منتجات تلك الشركة المعروف عنها قدرتها ونجاحها على إصدار الكثير من البرامج المحترفة مثل فوتوشوب وافتر افكت وغيرها.

إقرأ أيضًا: تنزيل برنامج totok في الإمارات

نبذه عن برنامج lightroom

من خلال تحميل برنامج lightroom مهكر نجد أنه يختلف عن النسخة الأصلية التي تأتي من شركة adobe مباشرة على منصات متجر جوجل بلاي والخاص بالأندرويد أو آب ستور لأجهزة الأبل حيث أنها تأتي بشكل مجاني ولكن مع بعض المنتجات التي يجب أن يتم شرائها بالمال والتي تتمثل في الأدوات التي تجعل الاستعمال محترف.

ومع وجود النسخة المهكرة من البرنامج يمكن استخدام جميع الأدوات الخاصة بالتعديل بدون أي تعقيدات وذلك يكون عكس برنامج فوتوشوب والذي، وبذلك يمكن القول أن لايت روم هو الشبيه للفوتوشوب ولكن للمبتدئين حيث أنهم يفتقرون إلى الخبرة في التصميم ولكن سيتمكنوا من استخدامه بكل سهولة واحترافية.

مميزات برنامج lightroom

لايت روم مهكر
لايت روم مهكر

عندما يتم تحميل برنامج lightroom مهكر نجد أن به العديد من المزايا والتي تكون كالتالي:

  • سوف يتمكن المستخدم من تعديل جميع الصور بعد أن يتم التقاطها مباشرة وبذلك سيتم فتح الصورة من خلال التطبيق وتعديلها بصورة سهلة وبسيطة.
  • هناك إمكانية لتعديل الصورة من حيث درجة السطوع والضوء والألوان وإضافة الكثير من التأثيرات إليها.
  • يعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزة التي يمكن أن يتم التعامل معها من قبل المبتدئين وتحرير الصور بجودة مرتفعة مع الخيارات المسبقة، ويمكن استعمال تلك الخاصية في برمجة التطبيق حتى يعمل من خلال نمط معين تم تحديده بالخيارات التي تُتيح أوضاع مميزة وقياسات تم حسابها لتظهر بشكل ممتاز كما يُريد المستخدم وذلك أفضل من تحديد الخيارات في كل مرة حتى لا تحدث الأخطاء والتعقيد ونحصل على صور سيئة الجودة.
  • يوجد حزمة كبيرة من الأدوات ويأتي أهم ما فيها أدوات القص التي تعمل باحترافية ولذلك لا يوجد أي مجال لحدوث الأخطاء نظرًا لقدرة برنامج لايت روم على تحديد مقاسات اقتصاص الصور بدقة بالغة.
  • يحتوي التطبيق على الذكاء الاصطناعي والذي يمكن من خلاله حفظ وتنظيم جميع الصور التي تم التقاطها ويحدث ذلك بناءً عن العناصر التي توجد في تلك الصور ومثال على ذلك عند حفظ الصور التي تتواجد بها جبار في ملف يقوم البرنامج بوضع الصور المشابهة في ذلك الملف، وهكذا عند وضع الصور التي تحتوي على أشياء معينة أخرى.
  • يمكن من خلال هذا البرنامج التحكم في الكاميرا الخاصة بالهاتف عند التقاط الصور حيث أنها تضبطها على إعدادات البرنامج وليس الكاميرا وذلك بالخيارات التي يحتاج إليها المستخدم.
  • هناك بعض الإعدادات المميزة في البرنامج والخاصة بالكاميرا والتي تتمثل في التصوير العرياض والتقريب بشدة مع المحافظة على جودة الصور لأقصى درجة.

عيوب برنامج lightroom

كما تعودنا على إصدارات شركة adobe وتميزها بالعديد من الخيارات التي تقدم الخدمات الملائمة لجميع المستخدمين وذلك بدون عيوب تُذكر، جاء أيضًا برنامج lightroom بالكثير من المزايا ولكن بدون وجود عيوب إلا أنه يأتي بالعديد من المنتجات التي يجب شرائها حتى يتم التعامل معه بشكل محترف وهو العائق الوحيد والذي تم علاجه من خلال النسخة المهكرة منه.

تحميل فلاتر لايت روم 2021

تحميل فلاتر لايت روم 2021
تحميل فلاتر لايت روم 2021

بجانب التعرف على طريقة تحميل برنامج lightroom مهكر يجب أن نذكر طريقة تحميل الفلاتر الخاصة ببرنامج لايت روم ويتم ذلك من خلال الدخول على الرابط من هنا.

اهمية فلاتر لايت روم

بعد أن زادت الشعبية الخاصة بفلاتر برنامج لايت روم وخاصة بعد أن ظهرت خاصية مشاركة الصور من خلال منصات التواصل الاجتماعي على الإنترنت مع القدرة على رفع الصور وإمكانية تخزينها عن طريق adobe cloud.

أصبح من الضروري والهام أن يتم توفير فلاتر لايت روم مع مكتبة شاملة يمكن من خلالها إدارة جميع الملفات الخاصة بالصور حتى تتحقق الاستفادة الكاملة من تلك المزايا المتنوعة.

إقرأ أيضًا: تنزيل دريم ليج 2021 مهكرة

طريقة تثبيت فلاتر لايت روم للهواتف الذكية

يمكن استخدام فلاتر برنامج لايت روم بعد أن يتم تحميلها وتثبيتها بكل سهولة وذلك بعد اتباع الخطوات التالية:

  • يجب أن يتم نسخ الإعدادات الخاصة بالملف وتتواجد بصيغة dng داخل ذاكرة الهاتف.
  • نقوم بفتح البرنامج على الهاتف واختيار فتح ملف Raw المراد وستكون تلك الملفات معدة سابقًا.
  • سنجد ثلاث نقاط في يمين الصفحة ويتم الضغط على إعدادات النسخ.
  • عند فتح صورة مع صيغة jpeg والتي نريد أن نطبق عليها الإعدادات المسبقة يتم الضغط على الثلاث نقاط لمرة أخرى.
  • يجب القيام بالضغط على لصق الإعدادات حتى يتم تنفيذ تلك الإعدادات.

متطلبات تشغيل لايت روم مهكر

يجب أن تتوافر بعض الشروط في الجهاز الخاص بالمستخدم حتى يتم تشغيل البرنامج بالشكل الأمثل، وذلك لوجود البرنامج بحجم 82  ميغا بايت واحتوائه على جميع أدوات التصميم التي يحتاج إليها الجميع مع القدرة على التشغيل بسلاسة وقوة.

كما يتميز البرنامج بمعالج رسومات مميز ويتلاءم مع الهواتف الذكية ولكن يجب أن تتوافر رام مع سعة 2 جيجا بايت أو أكثر من ذلك حتى يتم تشغيل البرنامج بكل سهولة وسرعة وحتى لا يتسبب في جعل الهاتف بطيء وثقيل.

كما يجب أن تتواجد نسخة 5.0 من الأندرويد أو الأعلى من ذلك حتى يتم تجنب المشكلات التي تأتي بعد التثبيت ويضمن المستخدم تجربة مميزة للبرنامج، كما يجب أن يتوافر معالج قوي وعلى أقل تقدير يجب أن يبدأ تردد المعالج من1.3 جيغا هيرتز ليتم ضمان التحكم السريع والكامل للبرنامج.

التحديثات الواردة على البرنامج

كما ذكرنا سابقًا أن البرامج والتطبيقات التي يتم إصدارها من قبل adobe تلاقي النجاح الكبير عالميًا وقد لاقى لايت روم تقييمات مميزة مع تحميلات عديدة ولذلك يسعى الكثيرون إلى تحميل برنامج lightroom مهكر للحصول على التحديثات التي تم إدخالها على النسخة الأصلية من خلال الأستوديو المتطور الذي يتبع الشركة.

لذلك يكون الغرض من تنفيذ تلك التحديثات هو تحسين البرنامج مع قدرته على تقديم التجربة المميزة للمستخدمين مع واجهة سهلة وبسيطة وأدوات مميزة بدون الحاجة إلى الشراء وذلك لتعديل الصور أو تجديد الفلاتر التي تتواجد في البرنامج لتتناسب مع المبتدئين في هذا المجال.

وتم العمل على إصلاح جميع الأخطاء البرمجية التي قد تم ملاحظتها خلال استخدام البرنامج من قبل العديد من الأشخاص وهو ما تسبب في إزعاجهم وقد منعهم من تنفيذ الكثير من التعديلات الهامة.

وبهذا نكون قد وضحنا كيفية تحميل برنامج lightroom مهكر بالإضافة إلى مميزات ذلك البرنامج ومتطلبات تشغيل البرنامج وكيفية تنزيل الفلاتر الخاصة به بالإضافة إلى التحديثات التي طرأت على البرنامج.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى