شبكات الاتصالات

تجديد باقة فودافون

تجديد باقة فودافون بأسهل طرق وعبر الأكواد المخصصة التي أعلنتها الشركة لكل باقة؛ حيث إنه توجد العديد من الطرق التي توفرها شركة فودافون مثل التجديد قبل الميعاد والتجديد دون وجود رصيد، والتعرف على هذه الطرق يسهّل الكثير على العملاء، يقدم موقع تفاصيل كل الأكواد التي تخص هذا الموضوع في السطور القادمة.

تجديد باقة فودافون

تعتبر شركة فودافون من الشركات الرائدة في مصر والعالم؛ لأنها تحرص بشدة على توفير الخدمات المكثفة لعملائها، ومن ذلك أنها توفر الكثير من باقات الإنترنت المختلفة سواء للباقات الأرضية أو باقات موبايل إنترنت.

وتوفر فودافون الكثير من الأكواد المختصرة لباقات الإنترنت للهاتف المحمول؛ بحيث جعلت لكل باقة كوداً خاصاً بها؛ لحرصها على توفير الوقت على العملاء وبدلاً من الدخول على القوائم التي تحتاج لبعض الخطوات حتى يتمكن العميل من الاشتراك في الباقة المفضلة.

كود تجديد باقة فودافون نت

لا شك أن كل الناس الآن تحتاج لباقات الموبايل الإنترنت على هواتفهم المحمولة؛ إذ أصبح لا غنى عن التواصل المستمر والمجاني مع الأصدقاء دون دفع أي تكلفة بمجرد كل عملية تواصل مثل الاتصال التليفوني.

ولا يحدث هذا التواصل المستمر المجاني إلا من خلال الإنترنت، وبخاصة على الهواتف المحمولة التي تكون مع الجميع في كل مكان، وهنا يأتي دور الباقات الكثيرة والمتنوعة والمختلفة الأسعار التي توفرها شركات المحمول، ومن هذه الباقات نختار باقات فودافون نت لتوضيح الأكواد الخاصة بها وكيفية الاشتراك فيها، ومن باقات فودافون نت الرائعة والتي يتم الاشتراك فيها بشكل كبير لأجل تجديد باقة فودافون من قبل العملاء ما يأتي:

  • باقة فودافون 30، وهي باقة كثيرة الاستخدام؛ حيث توفر للعميل 1800 ميجابايت تصلح للاستخدام حتى 30 يوماً، وسعر هذه الباقة هو 40 جنيهاً شاملة ضريبة القيمة المضافة؛ وللاشتراك في هذه الباقة يتم إدخال الكود المختصر #30*2000*، وبعد الاتصال سيتم الاشتراك في الباقة مباشرة.
  • باقة فودافون 20، وهي باقة جيدة أيضاً؛ حيث توفر للعميل 1100 ميجابايت صالحة للاستخدام حتى 30 يوماً، وسعر هذه الباقة 30 جنيهاً شاملة ضريبة القيمة المضافة؛ وللاشتراك في هذه الباقة يتم إدخال الكود #20*2000*؛ حيث سيتم الاشتراك في الباقة مباشرة بعد الاتصال.

كود تجديد باقة فودافون 50

باقة فودافون فليكس 50 تعتبر من باقات الاستخدام المتوسط، وهي أيضاً باقة مشهورة ويتم الاشتراك فيها كثيراً؛ حيث توفر للعميل 2200 (فليكس) صالحة مدة 30 يوماً، يتم استخدامها إنترنت ومكالمات؛ وللاشتراك في هذه الباقة يتم إدخال الكود #050* حيث سيتم الاشتراك أو تجديد باقة فودافون مباشرة.

تعرف أيضًا على: كود معرفة رصيد فودافون ورصيد فودافون كاش

كود تجديد باقة فودافون 35

يمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال طريقتين، والطريقة الأولى هي الاتصال على كود #225*، ثم ينبغي اتباع الخطوات المطلوبة وهي إدخال رقم 2 ثم النقر على “إرسال”، وبعدها إدخال رقم 1 ثم النقر على “إرسال”؛ ليتم الاشتراك فيها مباشرة.

الطريقة الثانية هي إدخال الكود #035* وهو كود جديد مختصر لباقات فليكس 35 الشهرية.

تجديد باقة فودافون قبل الميعاد

قد يريد بعض الأشخاص تجديد الباقة الخاصة بهم قبل ميعاد تجديدها لأي غرض كان، وقد تكون هناك بعض الميجابايت المتبقية والتي يرغب أصحابها في استخدامها وعدم إضاعتها.

وإن الشركة توفر خدمة تجديد الباقة قبل ميعادها مع ترحيل الميجابايت المتبقية بطرق سهلة وبسيطة؛ حيث يمكن لمن يرغب في ذلك الاتصال على الكود #225*؛ لتجديد باقات فودافون فليكس قبل الميعاد؛ حيث ستظهر للعميل العديد من الخيارات يختار منها “تجديد الباقة”، وبعدها سيتم التجديد وترحيل الميجابايت المتبقية إلى الشهر التالي.

تجديد باقة فودافون بدون رصيد

تجديد باقة فودافون بدون رصيد

قد يكون العميل مضطراً إلى تجديد الباقة الخاصة به لأي سبب لكنه لا يمتلك الرصيد الكافي لذلك، وهنا تأتي الشركة بواحدة من أفضل مميزاتها؛ حيث إنها تقدم خدمة تجديد الباقة في حالة نفاد الرصيد.

في حالة عدم وجود رصيد يمكن للعميل الاتصال على كود تجديد الباقات المعتاد وهو #225*، ثم يقوم بإدخال رقم 2 لأجل تجديد الباقة؛ وبذلك ستظهر نافذة تخبر العميل بأنه: “لا يوجد رصيد كافي لتجديد الباقة إذا كنت تريد تجديد الباقة مقدماً يرجى الضغط على رقم 1”.

فعلى العميل الراغب في تجديد باقة فودافون بدون رصيد إدخال رقم 1 والضغط على إرسال؛ حيث سيتم تجديد الباقة على الفور، على أن يتم خصم القيمة فيما بعد.

تجديد الباقة بالكوينز

من إحدى الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها هي تجديد باقات الإنترنت عن طريق الكوينز؛ حيث قامت بتوفير كود يمكّن العملاء من استبدال الكوينز بالفليكسات.

يمكن من خلال هذا الكود #365* استبدال الكوينز التي لديك، والمطلوب هو تجميع عدد 500 كوينز لاستبدالهم بواحد جنيه حتى تجديد باقة فودافون ويمكن استخدام الكوينز في باقات فليكس المختلفة، وكذلك يمكن استخدامها في الحصول على بعض الخصومات من بعض المطاعم والمتاجر والشركات المتعاقدة مع شركة فودافون.

برنامج فليكس كوينز هو برنامج قامت فودافون بتصميمه لأجل عملائها؛ حتى يستمتعوا بتجربة جديدة في الحصول على الكثير من الخدمات والخصومات من بعض الأماكن مثل بيتزا هات وكنتاكي وريفان وغيرها من الأماكن والخدمات المشهورة، ويمكن للعملاء طلب الكود #5* حتى يتسنى لهم معرفة كل الخدمات المقدمة من فليكس كوينز.

كود تجديد باقة النت فودافون Adsl

عملت الشركة أيضاً على توفير كود مختصر يمكّن العملاء من تجديد باقة الإنترنت المنزلي Adsl، فعلى الراغبين في تجديد الباقة المنزلية الاتصال على الكود #8*2828* واتباع الخطوات المطلوبة.

كما يمكن تجديد باقة فودافون للإنترنت المنزلي من خلال الاتصال تليفونياً على رقم خدمة عملاء فودافون 2828 حيث يتواصل معهم ليتم تجديد الباقة، وأيضاً يمكن تجديد الباقة المنزلية عبر محفظة فودافون كاش عن طريق إدخال الكود المختصر #9* ثم إدخال الرقم 2 لاختيار دفع الفاتورة الشهرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى