حقيقة بيع أمبر هيرد منزلها بمليون دولار

حقيقة بيع أمبر هيرد منزلها بمليون دولار، بعد أن تمت المحاكمة التي أدانت الممثلة العالمية (أمبير هيرد) من قبل القضاء الأميركي، التفتت أنظار الملايين إليها، حيث وجهت إليها التهمة بالتشهير بزوجها السابق (جوني ديب) وقد تم الحكم عليها بالدفع للتعويضات المقدر ثمنها ب (15 مليون دولار)، هذا ووجهت نفس التهمة أيضا للممثل الأمريكي وتم الحكم عليه بتعويض يقدر باثنان مليون دولار، فيما وقد عرضت المحاكمة الخبايا الخاصة بحياة كلا النجمين على الملأ وأمام الآلاف من المتابعين لوقائع الجلسات من خلال المحطات التلفزيونية في كافة أنحاء الدول.

حقيقة بيع أمبر هيرد منزلها بمليون دولار

اشتدت الأزمات المالية على النجمة الشهيرة (آمبر هيرد)، مما أجبرت علي البيع لبيتها المتواجد في مدينة كاليفورنيا بتكلفة (مليون دولار)، مع العلم بأنها قد اشترته بمبلغ (570 ألف دولار)خلال العام الميلادي 2019، حيث أن البيت لم يتم دخوله إلى سوق العقارات ولكن تم البيع له بصورة مباشرة بمبلغ يقدر ب (105 مليون دولار) حيث يشتمل البيت على غرفة نوم إضافة لثلاث حمامات.

  • هذا وقد أشارت صحيفة نيويورك بوست بأن (ريكارد وكارول جانيت يورجنسن) هما المالكان للبيت البالغة مساحته بما يقارب 2500 متر مربع، حيث أنهما من أصحاب شركة Jorgensen & Company LLC في لاس فيغاس.
  • كما وذكرت مجلة ماركا الأسبانية بأن (أمبر هيرد) لم تتمكن من دفع الغرامات المالية التي وجهت إليها جراء تشهيرها ب (جوني ديب)، ولم تستطع إيجاد أي من المصادر التي من خلالها باستطاعتها أن تؤمن تلك الأموال المطلوبة منها مما دفعها لإعلان الإفلاس ومن ثم رفع دعوى إفلاس بتاريخ: 21/يوليو/2022 وذلك في محكمة فرجينيا.
  • ويجدر بنا الإشارة إلى أن المحامين المختصين بامبر هارد قاموا باستئناف جديدا للحكم في محكمة بفرجينيا وذلك بتاريخ: 21/ يوليو الذي يرتبط بالحكم بسداد 10.35 ملايين دولار لصالح زوجها جوني ديب إبان تشهيرها به.

حقيقة بيع أمبر هيرد منزلها بمليون دولار

أمبير هيرد تدفع 15 مليون دولار تعويضا لجوني ديب

أظهر قاضي يعمل في محكمة بولاية فيرجينيا الأمريكية إدانته لكلا الطرفين المتمثلين في كل من: أمبير هيرد/ جوني ديب، بالتهمة الموجهة إليهما بالتشهير ببعضهما، في حين تم الحكم بغرامة مالية أقل لصالح جوني أديب من طليقته، حيث حكمت بالتعويض المالي لديب بما يقدر ب (15 مليون دولار) وعلى النقيض دفع زوجها السابق ديب 2 مليون دولار لصالحها، هذا وقد وصفت أمبير هيرد قرار المحكمة بالمخيب للآمال في حين تم وصفه من قبل ديب بأنه أعاد له الحياة.

شاهد أيضا: حقيقة افلاس آمبر هيرد طليقة جوني ديب

آمبر هيرد قطعت إصبع جوني ديب وشقيقتها تكشف السر

كشفت صحيفة (ديلي ميل)، خلال الساعات الماضية وبعد صدور إعلان بيع أمبير هيرد منزلها في صحراء كاليفورنيا والإعلان بشكل صريح عن إفلاسها، المفاجئة المدوية التي تتمثل بقيامها بقطع أصبع زوجها السابق جوني ديب أثناء فترة زواجهما، حيث وقامت شقيقتها بالإيضاح لهذا الأمر والكشف عن ذلك لرئيستها في العمل بقيام أمبيرح بقطع أصبع زوجها بالقذف بزجاجة من الخمر.

تلك مجريات الأحداث عما يتعلق بقضية بيع الممثلة العالمية أمبر هيرد منزلها بمليون دولار ودفع الغرامة المالية الموجهة اليها ازاء تشهيرها بطليقها السابق جوني ديب وقيامها بقطع أصبعه، وبتلك الأحداث حكمت المحكمة لصالح جوني وقد حققت قضيته النجاح العظيم وأصبح اسمه لامعا ومتصدرا علي مواقع السوشيال ميديا المختلفة.

مقالات ذات صلة