سبب انفصال لقاء الخميسي عن زوجها عبدالمنصف

انفصال لقاء الخميسي عن زوجها

سبب انفصال لقاء الخميسي عن زوجها عبدالمنصف، حيث نشرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي علي تطبيق الإنستجرام، وعلى خاصية ستوري الحساب الخاص بها، صورة لها هي وزوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري وكتبت في أسفل الصورة، حيث قالت “افتقدك في حياتي”، وسنقدم لكم عبر هذا الموقع سبب انفصال لقاء الخميسي عن زوجها عبدالمنصف، وسبب كتابتها لهذه الجملة، كما سنتحدث عن أهم المعلومات الخاصة بالفنانة لقاء الخميسي.

من هي لقاء الخميسي ويكيبيديا

الفنانة المصرية لقاء الخميسي، هي ممثلة مصرية الجنسية، من مواليد 15 مارس عام 1978 ميلادي، وأنهت دراستها الجامعية وتخرجت من كلية التجارة، ثم أكملت وتخرجت من «معهد الفنون المسرحية» وعملت في مجال التدريس في جامعة 6 أكتوبر، وقد بدأت مشوارها الفني حين عملت في الإعلانات، وبعدها انطلقت في أداء الكثير من الأدوار الفنية المتنوعة ما بين المسرح والتلفزيون والسينما، وكان مسلسل قضية رأي عام هو المسلسل الأنجح لها في عام 2007، حيث اختارها الجمهور في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة،أما عن حياتها الخاصة فهي متزوجة من حارس المرمى محمد عبد المنصف وأنجبت منه ولدان وهما أدهم وآسر.

سبب انفصال لقاء الخميسي عن زوجها عبدالمنصف

سبب انفصال لقاء الخميسي عن زوجها عبدالمنصف

نشرت الفنانة لقاء الخميسي صورةً تجمعها مع زوجها محمد عبد المنصف، وهو حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، حيث كانت تبدو فيها بإطلالة رائعة، وكانت ترتدي فستان أسود واسع وله أكمام طويلة, وله حزام من منطقة الخصر، وكان في الصورة معها زوجها محمد عبد المنصف، الذي كان يرتدي قميص أبيض وشورت أسود، وحظيت هذه الصورة التي نشرتها لقاء على الستوري في حسابها الشخصي على الإنستجرام، على تفاعل الجمهور، وقد اعتقد جمهورها أن هناك توتر في العلاقة الزوجية بينهما، وأنهما سينفصلان، ولكن كان هناك مصادر مقربة من الطرفين قالت إنها مجرد شائعات.

شاهد أيضا: من هي الفنانة منى جمال زوجة محمد ثروت

تصريح لقاء الخميسي عبدالمنصف كان هيطلقني

وفي إحدى اللقاءات التلفزيونية وتحديدا في برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي، قالت لقاء الخميسي أنه في إحدى المرات كاد زوجها محمد عبد المنصف أن يطلقها وذلك بسبب غيرته الشديدة عليها في مقطع فيديو كانت ترقص فيه مع مدربها، حيث رقصت معه رقصة سالسا.

وبسبب رد فعل زوجها عبد المنصف، علي فيديو رقصة سالسا، قالت لقاء الخميـسي:”ده كان فيه طلاق ومشكلة كبيرة، أنا برقص سالسا من ساعة ما دخلت البلد بتمرن مع نفس المدرب وهو خالد تيجانا وأنا كنت مخشبة لأني كان بقالي 8 سنين مرقصتش سالسا، وهذا لا يعني أن فيه ما بينا أي تواصل، ولكن قامت الدنيا علي الفيديو وهو مفيهوش اي حاجة لكن عبد المنصف أتضايق إني شيرت الفيديو “.

عبدالمنصف كان يرفض رقص زوجته في مسلسل الزوجة الرابعة

أشارت الفنانة المصرية لقاء الخميسي أن زوجها محمد عبدالمنصف كان يرفض دورها في عدة لقطات رقصت فيها في مسلسل “الزوجة الرابعة” وقالت أنه قامت مشكلة بينهما عند عرض هذا المسلسل.

وفيما يخص الهجوم على زوجها، قالت الفنانة لقاء أنها لا تنزعج من الهجوم على محمد عبد المنصف بسبب عمله لأنها تثق فيه ثقة كاملة، وقالت: ”عبد المنصف في ماتش الـ 6/1 كان بيلعب ضد فرقتين”.

كما صرحت بكونها امرأة قوية ولكنها في نفس الوقت هشة، ولو تعرض زوجها عبدالمنصف لأي شيء، فإن ذلك يؤلمها لأنه حبيبها وروحها وقلبها على حد تعبيرها، كما قالت إنها ترفض الحديث عن والدها أو ابنها أو زوجها بصورة سلبية أو سيئة.

شاهد أيضا: من هي زوجة قيس سعيد ويكيبيديا

سبب انفصال لقاء الخميسي عن زوجها عبدالمنصف، كان هذا عنوان مقالنا، والذي تحدثنا فيه عن الفنانة المصانفصالهاء الخميسي، وعن حقيقة انصالها عن زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف، حيث كان هذا الخبر مجرد شائعة.