انجي خوري تطلب الزواج من أدهم النابلسي تفاصيل

انجي خوري تطلب الزواج من أدهم النابلسي تفاصيل، والتي تصدر اسمها ترند البحث في كافة منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها لمقطع فيديو قصير عبر المواقع المختلفة، تطلب فيه الزواج من المطرب المعتزل والذي أعلن توبته في الفترة الأخيرة عن الغناء واتجه الى تلاوة القرآن الكريم، ومقال اليوم يتناول مزيد من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بتلك الأنباء المنتشرة، بأن انجي خوري تطلب الزواج من أدهم النابلسي تفاصيل.

انجي خوري تطلب الزواج من أدهم النابلسي تفاصيل

عرضت الفتاة السورية الشهيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي الزواج من الفنان الأردني المعتزل مؤخراً أدهم النابلسي، وظهرت إنجي خوري في مقطع فيديو تم تداوله من قبل العديد من المشاهير عبر مواقع التواصل وهي تطلب الزواج من أدهم النابلسي، وأكدت أنها سوف “تتوب وأنها سترتدي الخمار والحجاب، وتترك هاتفها نهائياً في حال موافقة النابلسي على الارتباط والزواج منها.

وقال في الفيديو “إذا أدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب ونقاب وبتوب وما بدي التليفون”، وأضافت في حديثها للفنان المعتزل: ” بيقولوا إذا الشيخ تزوج وحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة بليز تزوجني”.

شاهد ايضا: ما هي الديانة السيخية

بالفيديو انجي خوري تطلب الزواج من أدهم النابلسي

اعتادت خوري على اثارة الجدل عبر منصات التواصل، من خلال نشر محتوى استفزازي لمتابعيها وتلقي الردود القاسية ضمنها، وهو ما وقع عقب انتشار اخر مقطع لها تطلب فيه الزواج من النابلسي، أثارت من خلاله جدل واسع من قبل المتابعين من كافة الدول العربية.

ويشار الى  أن أدهم النابلسي أعلن نهاية العام الماضي اعتزاله الفن نهائياً وتفرغه للعبادة بهدف إرضاء الله، وقام بحذف جميع أغنياته من على قناته على موقع “يوتيوب”، وقال النابلسي في مقطع فيديو نشره حينها عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”: ”هذا الفيديو لأقول لكم خبرا سعيدا جدا بالنسبة إلى.. كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر ؟.. الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، هو لإرضاء وعبادة رب العالمين“، وأضاف: ”الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم.. هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركوني رحلتي الجديدة“.

من هي انجي خوري ويكيبيديا

اسمها الحقيقي هو  نجوى خليق الله، وهي فنانة استعراضية سورية حققت شهرتها من خلال المقاطع الخاصة بها المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً في لبنان، وهي من مواليد العاصمة الاقتصادية السورية حلب، تنحدر أصولها لأب سوري وأم لبنانية، وهي من معتنقي الدين الإسلامي، أما عن تاريخ ميلادها غير معروف لكن هناك من يقول أنها من مواليد عام 1997 للميلاد، لأنها صرّحت أن عمرها خمس وعشرين عاماً، ولم ترد أن معلومات تؤكد ذلك، وهي من مواليد برج الميزان، وأنجي خوري ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر أنها تثير الجدل دوماً من خلال مقاطع الفيديو التي تبثها على حساباتها الرسمية.

انستقرام إنجي خوري 

وللاستعراضية السورية انجي خوري حساب على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام تنشر وتشارك من خلاله مقاطع فيديو قصيرة لها، وتشارك يومياتها مع متابعيها من كافة أرجاء الدول، والجدير بالذكر قد بلغ عدد متابعيها مؤخراً على حسابها الرسمي إنستقرام 1.8 مليون متابع، يمكن متابعة حسابها ومعرفة آخر أخبارها من خلال البحث عن اسم المستخدم على الانستغرام “Angie khoury” أو من خلال الضغط على الرابط التالي، من هنا.

مازال الجمهور يتابع التفاصيل عبر المواقع المختلفة على الانترنت، والتي اعتاد عليها  الجمهور بمحتوى غير مفيد لكنه مثير للجدل، وسرعان ما ينتشر عبر المنصات الاجتماعية، وبهذا النحو ننتهي من مقال اليوم ونصل الى ختام فقراته.