دليل الأدويةكمال الأجسام

اميوجارد اكياس مكمل عذائي للاطفال لتقوية المناعة – ImmuGuard

اميوجارد واحد من أشهر أنواع المكملات الغذائية التي تحتوي على نسبة كبيرة جداً من الفيتامينات والكالسيوم والكربوهيدرات والمعادن الهامة جداً لبناء الجسم، كما أنها تحتوي على نوع معين من أنواع البروتينات التي تساعد في بناء جسم الأطفال لكي يتمكنون من مواجهة كل العناصر الضارة التي قد تصيب الإنسان، والتي قد تؤدي إلى إصابته بعدد كبير من الأمراض أو إصابتهم ببعض الفيروسات الضارة، وهذا لأن هذا النوع من المكملات الغذائية يتم وصفه لعدد كبير جداً من الأفراد والأشخاص الرياضيين والأشخاص البالغين، وذلك لأن اكياس اميوجارد يحتوي على بعض الأجسام المضادة الموجودة داخل هذه الأكياس.

اميوجارد – ImmuGuard

يتكون اميوجارد ImmuGuard من عدة أكياس مليئة ببعض المكونات التي تحتوي على الفيتامينات المختلفة مثل: (فيتامين أ وفيتامين سي وفيتامين د وفيتامين ج وفيتامين ب1 وب2 وب6 وب12) كما أنه يحتوي على اللبن الخاص بلبن السرسوب، ويحتوي أيضاً على بعض المعادن الهامة للجسم مثل: (الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم، وغيرها الكثير) فهو عبارة عن أكياس تحتوي على خليط من كل هذه المكونات ذو تركيز عالي لكي يمد جسم الأطفال أو الرياضيين أو الكبار بما يحتاجه من معادن أو فيتامينات أو غيره.

اميوجارد للاطفال

يقوم الأطباء بوصف جرعة اميوجارد للاطفال في الحالات الأتية:

  • الحماية من إصابة هذا الطفل من الإسهال المعدي.
  • لعلاج مرض الإسهال المعدي إذا تم إصابة هذا الطفل به، وتتراوح الجرعات على حسب الحالة.
  • ويتم وصف امیوجارد أيضاً للطفل المصاب بإسهال الروتا فيرس، حيث يتم إعطاءه جرعة 7 جرام لمدة ثلاث مرات كل يوم، وتستمر هذه الجرعة لمدة تتراوح إلى 14 يوم، وإذا كان هذا الطفل مصاب بالإسهال المعدي، أما إذا كان الطبيب يريد حماية الطفل من الإصابة بالإسهال المعدي، فيتم وصف هذا الدواء مرة واحدة كل يوم وتستمر هذه الجرعة 3 جرام لمدة لا تقل عن أربع أسابيع إذا كان هذا الطفل يتراوح عمره بين العام والعامين، أما بالنسبة إذا كان هذا الطفل يتراوح عمره بين العامين والست أعوام سيتم وصف الجرعة التي تتراوح إلى ثلاثة جرام كل يوم مرتين لمدة لا تقل عن أربع أسابيع، وإذا كان الطفل مصاب بإسهال الروتا فيروس يتم إعطاءه الجرعة 10جرام كل يوم لمدة 4 أيام.

اميوجارد اكیاس

تستخدم أكياس اميوجارد في عدة حالات، أولها هو التقليل من نسبة النوبات التي قد تصيب المجرى الخاص بالهواء العلوي وهذا يصيب الأشخاص الرياضيين بشكل كبير، ثانيهم يقوم بعلاج الإسهال المعدي، ثالثهم يتم تناوله أيضاً للحماية من الإصابة بهذا النوع من الإسهال، رابعهم يساعد في خفض معدل الإصابة الأشخاص بمرض الإيدز أو مرض نقص المناعة المكتسبة البشرية، خامسهم يستخدم أيضاً هذا النوع من الدواء لخفض معدل الإصابة بالإسهال الروتا فيروس، سادسهم يعمل أيضاً هذا النوع من الأكياس على العمل بتحسين المستوى الخاص للسكر في الدم عند مرضى السكر.

اميوجارد اكياس

اكیاس اميوجارد للمناعة

تعمل اكياس اميوجارد على تقوية المناعة كما أنها تعمل أيضاً على حماية الكثير من الأشخاص من الإصابة بالعديد من الأخطار الخاصة بإصابتهم بمرض الإنفلونزا، وبالأخص إذا كانوا يعانون من أمراض القلب، كما أنه يساعد على تحسين الحالة المزاجية الخاصة بهذا الشخص، وتقدم الكثير من الإصلاحات الخاصة بالتلفيات الخاصة بالجهاز العصبي، كما أنها تعمل على علاج كل الالتهابات الخاصة بمرضى القولون، وتساعد أيضاً على تحسين الذاكرة بشكل كبير.

اضرار اميوجارد

يتساءل الكثير من الأشخاص عن الأضرار التي قد تعود عن تناول هذا النوع من الدواء، ولكن قام الكثير من الأطباء بتوضيح أن دواء اميوجارد ImmuGuard غير ضار للأشخاص البالغين وذلك لأنه لا يحتوي على الكثير من الأثار الجانبية، وذلك تم إيضاحه بعد عمل الكثير من الدراسات والتقارير التي أوضحت بأنه يوجد عدد من الأشخاص التي تتناول هذا الدواء قد يصابون ببعض المشاكل مثل: الشعور بالغثيان، وظهور بعض من الأعراض العائدة على وظائف الكبد الغير طبيعية، والإصابة ببعض أعراض التقليل من خلايا الدم الحمراء.

دواء اميوجارد

نظراً لأن الكثير من الأشخاص تتساءل عن هل من الممكن أن يقوم بتناول اكياس اميوجارد للمناعة مع الزبادي أم لا؟

فهناك إجابة محددة لهذا التساؤل هو أنه يمكن تناول هذا الدواء مع الزبادي بالنسبة للأشخاص والأفراد، فمن الممكن أن يقوم الطفل بتناول هذا الدواء مع نوع الزبادي المفضل ويتم تناوله قبل الوجبات.

كما يتساءل الكثيرون أيضاً عن هل من الممكن أن يقوموا بتناول هذا الدواء مع اللبن أم لا؟ ويمكن أن نقوم بالإجابة عليهم بأنه يتم ذلك بطريقة آمنة، ولكن يجب أولاً أن يقومون باستشارة الطبيب حول هل من الممكن أن يقومون بتناول هذا الدواء مع اللبن أو أى نوع من العصير.

فائدة دواء اميوجارد للاطفال

اميوجارد للمناعة من الأكياس التي تعمل على تقوية المناعة بشكل كبير، حيث يمكن أن نقوم بتناول هذا الدواء بطريقة بسيطة جداً، حيث يمكننا إتباع طريقة استخدام اميوجارد

ويحتوي كل كيس من أكياس هذا الدواء على كمية معينة من البودر، ونقوم بإفراغ محتويات الكيس ونضيف إليه حوالي 50 مل من الماء، ونبدأ في التقليب بشكل مستمر حتى تذوب هذه البودر بشكل تام، ويجب أن يكون هذا الشخص لم يقم بتناول أى طعام قبل أخذ هذا الدواء.

جرعة اميوجارد ImmuGuard

اختلفت الجرعة الخاصة بدواء اميوجارد من شخص إلى شخص أخر ومن طفل إلى شخص بالغ أو شخص رياضي، حيث يمكن أن نقوم بتقسيم هذه الجرعة إلى ثلاث أقسام:

  •  فمن الممكن أن يقوم الطفل المصاب بالإسهال المعدي بتناول 7 جرام من هذا الدواء ثلاث مرات في اليوم ويستمر على ذلك لمدة لا تقل عن 14 يوم.
  • أما إذا كان هذا الشخص مصاب أو مقبل على الإصابة بالإسهال المعدي، فمن الممكن أن نقوم بتناول ثلاثة جرام كل يوم مرة واحدة ويستمر على ذلك لمدة أربع أسابيع.
  • وإذا كان هذا الشخص مصاب بالإسهال الروتا أو فيروس الروتا في هذا الوقت يقوم بتناول 10 جرام من هذا الدواء مرة واحدة يومياً ويستمر على ذلك لمدة لا تقل عن أربع أيام.

اميوجارد للرضع

في الفترة الأخيرة قام الكثير من الأطباء بنصح الأمهات التي تريد أن تقوم بالمحافظة على صحة أطفالها ولتقوية مناعتهم ويكون ذلك عن طريق تناول دواء اميوجارد الذي يعمل على تكملة جسم الأطفال بالمواد التي يحتاجها الجسم، حيث يقوم بإمداد الجسم بالكثير من المعادن والفيتامينات والكالسيوم التي تزيد نسبة المناعة في الجسم وتعمل على حمايته من الإصابة من الكثير من نزلات البرد أو النزلات التي تأتي بشكل متكرر بالأخص للأطفال الرضع حديثي الولادة، ولذلك تلجأ الكثير من الأمهات للبحث عن هذا النوع من الدواء لكي تقوم بحماية طفلها من الأمراض.

ولذلك نجد بأن دواء اميوجارد من أشهر أنواع الأدوية المرشحة من قبل الكثير من الأطباء بالأخص للأطفال التي تعاني من ضعف المناعة والتي تريد حمايتهم من الإصابة ببعض النزلات أو أى مرض من الأمراض التي قد تصيبه بشكل أو أخر.

يُحذر موقع تفاصيل من استخدام أي دواء دون استشارة الطبيب، ويُخلي مسؤوليته تماماً من أي استخدام لهذا الدواء دون استشارة الطبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى