الرجيم والتخسيسدليل الأدوية

السيدوفاج – Cidophage – لمرضي السكر ولإنقاص الوزن

سيدوفاج

السيدوفاج (Cidophage) نوع من أنواع الأدوية الخاصة بمرضى السكر، حيث يقوم الطبيب بوصفه في الكثير من حالات الإصابة بمرض السكر كما يمكن استخدامه لإنقاص الوزن وأيضاً يتم وصفه بالإضافة إلى إتباع أحد الأنظمة الغذائية، وكل ذلك مع ممارسة بعض أنواع الرياضة لخفض الوزن وإنقاصه بشكل آمن، كما أن السيدوفاج يعتبر من الأنواع الهامة جداً التي تساعد في التحكم بشكل كبير فى نسبة السكر الموجودة في الدم، فهو من الأنواع التي يتم وصفها بالإضافة إلى أحد أنواع الأنسولين أو الأدوية الأخرى التي تستخدم في خفض نسبة السكر في الدم.

استخدامات سيدوفاج

السيدوفاج لعلاج السكر

يتم استخدام علاج السيدوفاج للتحكم في نسبة ومستوى السكر الموجودة في جسم الإنسان أو في الدم بشكل عام، ويتم وصفه بعد القيام بعمل التحاليل الخاصة بمرض السكر، والتأكد من إصابة الشخص بهذا المرض، ولكن في بعض الحالات يمنع الأشخاص من تناوله، حيث يمنع الأشخاص مريض الكلى من استخدامه، وأيضاً الأشخاص التي تقوم بعمل بعض أنواع الأشعة المختلفة سواء كانت أشعة سينية أو أشعة مقطعية أو أشعة يتم استخدام الصبغة فيها، لأن هذا النوع من العلاج يعود بالضرر مع استخدام هذه الأشعة على صحة الشخص المريض.

سيدوفاج لعلاج تكيس المبايض

يقوم بعض أطباء النساء والتوليد بوصف هذا النوع من الدواء لبعض السيدات التي تعاني من بعض الإصابات بالتكيس على المبايض، حيث يستخدم هذا النوع مع أحد أنظمة إنقاص الوزن وذلك للمساعدة في خفض الوزن الزائد الذي قد يؤثر على نسبة إنجاب هذه السيدة بشكل كبير، حيث يقوم الطبيب بوصفه للمساعدة في حل هذه المشكلة بشكل سريع.

سيدوفاج للتخسيس

نجد السيدوفاج داخل العديد من الصيدليات المختلفة، حيث يمكن أن نقوم بشرائه في هيئة بعض الأقراص البسيطة التي تحتوي على مفعول كبير جداً في علاج بعض الحالات أو حل بعض الأزمات، فهو يوجد بتركيزات مختلفة، حيث يوجد بتركيز 1000 و850 و 500 وهذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على مادة ميتفورمين الممتد المفعول، والتي تساعد في خفض نسبة السكر في الدم وعلاج مشكلة زيادة الوزن عند بعض السيدات والتأثير على عملية الإنجاب.

حبوب سيدوفاج صنعت لعلاج مرض السكر وإذا تم استخدامها بشكل خاطئ قد تؤدي إلى هبوط حاد في مستوى السكر في الدم وتؤثر بشكل سلبي على عمل البنكرياس في إفراز الانسولين الطبيعي، لذلك يجب استخدامها بحرص شديد وتحت اشراف الطبيب

سيدوفاج للتخسيس البطن

نظراً لأن الكثير من السيدات والرجال يعانون من مشكلة البطن الزائدة يقوم الكثيرون بالبحث بشكل دائم عن حل لتخسيس منطقة البطن، وحل هذه المشكلة حيث يمكن استخدام برشام سيدوفاج لتخسيس الدهون الزائدة داخل الجسم، ومن ضمن هذه الدهون هي منطقة البطن، حيث توجد هذه المشكلة بشكل كبير بالأخص عند السيدات، لذلك نجد بأن العديد من الأطباء يقومون بوصفه بشكل متكرر للسيدات التي تعاني من مشكلة زيادة الوزن أو تعاني من مشكلة تكيس المبايض وزيادة دهون البطن.

سيدوفاج

حبوب سيدوفاج 850 للتخسيس

يتم وصف حبوب سيدوفاج لكي تعمل على رفع نسبة الحرق الخاصة بالدهون الموجودة في الجسم في بعض الحالات، وذلك بالأخص للأشخاص مرضى الوزن الزائد الذين يريدون بشكل عام التخلص من الوزن الزائد ويقومون بخسارة الوزن، ويتم ذلك عن طريق إتباع أحد الأنظمة الخاصة بتحسين عمل هذه الحبوب في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في مناطق الجسم المختلفة.

تجربتى مع سيدوفاج للتخسيس

خسيت مع سيدوفاج: قامت إحدى المرضى الذين كانوا يعانون من وجود تراكم كبير من الدهون بداخل أجسامهم، حيث أنها قامت بتناول حبوب سيدوفاج الخاصة بخفض الوزن، وذلك كان بالإضافة إلى أنها لا تقوم بممارسة أى من الأنشطة الرياضية بسبب زيادة وزنها بشكل هائل، ولكن عملت هذه الحبوب على رفع معدل الحرق الخاص بجسدها كما أنه ساعد بشكل كبير في خسارة وزنها في وقت قليل جداً دون الحاجة إلى إصابة الكثير من التمارين الرياضية المراهقة.

إقرأ أيضًا: تجربتي مع عصير الرمان للتنحيف

مواعید سيدوفاج للتخسیس

دواء سيدوفاج من أشهر أنواع الأدوية التي يتم اعطائها للمريض سواء كان مريض بمرض السكر أو بزيادة الوزن، حيث قام الأطباء بوضع بعض النصائح للأشخاص التي تعاني من الوزن المفرط بحيث يقومون  بإتباع  بعض الأنظمة الغذائية مع تناول هذا النوع من الدواء مرة واحدة فقط بعد وجبة العشاء، حيث إنه من أهم العقاقير التي تساعد المريض في تحقيق الغاية المطلوبة وهي إنقاص الوزن.

سيدوفاج للتخسيس 1000

حبوب سيدوفاج 1000 من أنواع الحبوب التي يجب على الشخص المريض أن يقوم باستشارة الطبيب قبل أن يقوم بتناولها، وذلك لأنه يجب أن يتم معرفة جرعة سيدوفاج للتخسيس اللازمة له على حسب حالة الشخص الذي يريد أن يقوم بتناول حبوب الدواء، حيث تختلف الجرعات المتناولة من الأطفال إلى الأشخاص البالغين إلى كبار السن، حيث تبدأ الجرعة من أول 500 إلى أن تصل إلى 2500 من حبوب السيدوفاج كل يوم أما بالنسبة للأشخاص كبار السن ففي هذه الحالة تكون الجرعة أقل بشكل كبير، وذلك لحمايته من أي أثر جانبي قد يعود عليهم.

اضرار السيدوفاج

  • اضطرابات في الجهاز الهضمي حيث الإسهال أو الإمساك أو الغثيان والقيء في بعض الأحيان.
  • صداع مستمر وفي بعض الأحيان صعوبة في التنفس.
  • في بعض الاحيان يظهر ألم في الجسم والعضلات وإرهاق مستمر.
  • قلة التركيز والرغبة في النوم بشكل مستمر.
  • الاستخدام المفرط لحبوب سيدوفاج لها آثار جانبية على الكبد.
  • يقلل من امتصاص فيتامين ب12 في الأمعاء مما قد يؤدي إلي الإصابة بالأنيميا مع الاستخدام لفترة طويلة.
  • قد يحدث احمرار في الجلد والشعور بحكة.
سيدوفاج للتخسيس

سيدوفاج 500 للتخسیس قبل الاكل ولا بعده

ربما يتساءل البعض “سيدوفاج 500 للتخسیس قبل الاكل ولا بعده” فنجد بأن الإجابة على هذا التساؤل هو أنه يصرح للأطفال والأشخاص البالغين فوق ال 10 أعوام يقومون بتناول جرعة يومياً تصل إلى 500، ويتم تناولها بعد وجبة الإفطار وبهذا نجد بأنه يتم تناولها بعد وجبة الإفطار إذا كان سوف يتم تناولها مرة واحدة في اليوم.

وقبل تناول الدواء يجب علينا أن نراعي حدوث أى أثر من الأثار الجانبية التي قد تعود على تناول مثل هذا الدواء، حيث يتم تلخيص هذه الأثار الجانبية في أن يشعر الشخص المريض بطعم معدني داخل فمه مما يسبب الشعور بالاشمئزاز وعدم الرغبة في تناول هذا الدواء، أو حدوث بعض المشاكل في الجهاز الهضمي، أو إصابة الشخص المريض بأى من الإسهال أو القيء والغثيان التي قد تؤدي إلى الشعور بالتعب المستمر.

سيدوفاج بيخسس كام كيلو في الاسبوع

ربما تتسائل “سيدوفاج بيخسس كام كيلو في الاسبوع” والإجابة علي هذا السؤال ليس سهلاً، لأنه يعتمد علي طبيعة الجسم والنظام الغذائي المتبع وهل يتم ممارسة الرايضة أم لا؟ كل هذه الأشياء تؤثر علي الوزن الذي ستفقده عند استخدام سيدوفاج.

سيدوفاج 850

يحتوي دواء السيدوفاج 850  على مادة الميتفورمين، وهي من أهم المواد الفعالة التي تنحل بشكل بطيء جداً بداخل الأمعاء حتى تساعد في خروج المادة الفعالة بشكل بطيء، وذلك لعدم تناولها بشكل متكرر على مدار اليوم، حيث أنه في بعض الحالات تعتبر الجرعة الواحدة فقط كافية بشكل كبير عند تناولها في فترة المساء بعد تناول وجبة العشاء، وعادة ما يستخدم هذا النوع عند إصابة الشخص بمرض السكر من النوع والمرحلة الثانية، ويستخدم أيضاً لعلاج مشكلة تكيس المبايض عند النساء ويستخدم أيضاً لإتمام عملية التخسيس.

سيدوفاج 500

يعتبر دواء السيدوفاج من أنواع الأدوية التي تختلف في التركيز فيوجد لها ثلاث تركيزات مختلفة ولكن هذا لا يعني بأنه يوجد بها مادة فعالة مختلفة، ولكن يختلف التركيز على حسب الحالة التي تحتاج هذا النوع من الدواء، حيث يستخدم هذا الدواء بشكل أولى للأشخاص المصابة بمرض السكري وذلك للسيطرة على نس السكر الموجودة في الدم، ويمكن أن يتم استخدامه بتركيزاته المختلفة من أجل معالجة زيادة الوزن والتحكم في فقدان الوزن بشكل آمن، يساعد أيضاً في خفض نسبة الدهون التي توجد في الجسم، يساعد في علاج مرض البول السكري الذي يصل إلى المرحلة الثانية.

وبهذا نجد بأن دواء السيدوفاج من أنواع الأدوية اللازمة في علاج مرض السكري، وعلاج مشاكل زيادة الوزن المنتشرة بشكل كبير بين عدد كبير من الأشخاص وعلاج مشكلة تكيس المبايض عند النساء التي تعاني من تأخر عملية الإنجاب لأنه يحتوي على المواد الفعالة التي تساعد في حل كل هذه المشاكل والتي يقوم العديد من الأطباء بترشيحه للعديد من الأشخاص.

يُحذر موقع تفاصيل من استخدام أي دواء دون استشارة الطبيب، ويُخلي مسؤوليته تماماً من أي استخدام لهذا الدواء دون استشارة الطبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى