السبب الحقيقي لوفاة صادق قليني

السبب الحقيقي لوفاة صادق قليني، يعد من الشخصيات المخضرمة في عالم الفن الذي قدمه على طريقته وتميز به، من خلال صوته المميز، والذي شكل له قاعدة جماهيرية مختلفة تحب سماع أغانيه والنوع الذي يؤديه من خلال مجموعة من الأغاني المميزة، وقد شكل خبر وفاته صدمة لمحبيه، وفي مقالنا السبب الحقيقي لوفاة صادق قليني، سنتعرف أكثر على شخصيته وأعماله.

من هو صادق قليني السيرة الذاتية

صادق قليني مطرب شعبي مصري. بدأ نشاطه مع فريق Little Cats عام 1980. ويعتبر من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي بشكل عام، وفي جمهورية مصر العربية بشكل خاص. هو العالم) الذي حقق نسبة مشاهدة عالية على YouTube.

شاهد أيضا: المغني صادق قليني السيرة الذاتية

السبب الحقيقي لوفاة صادق قليني

سيرة صادق قليني

بعد أن تعرفنا من خلال ما سبق على لمحة عن السيرة الذاتية، نتعرف فيما يلي على المعلومات الخاصة التي تميز صفاته الشخصية، اشتهر الفنان صادق قليني بأدواره الإبداعية. تتضمن سيرته الذاتية المعلومات التالية

  • الاسم الكامل صادق قليني.
  • المهنة ملحن ومغني.
  • النصرانية.
  • الجنسية المصرية.
  • اللغة الأم العربية.
  • سنوات النشاط منذ 1980.
  • تاريخ الوفاة 21 يوليو 2022 م.

السبب الحقيقي لوفاة صادق قليني

توفي الفنان المصري صادق قليني، صباح الخميس 21 يوليو 2022 م، 22 ذي الحجة 1443 هـ، بعد معاناته الطويلة من المرض وتدهور حالته الصحية. وأوضحت مصادر رسمية أن نبأ وفاته صدم جمهوره، وسيُدفن. في كنيسة السيدة العذراء مريم على خشبة مسرح الزمالك حيث ولد.

ديانة الفنان صادق قليني

نجد العديد من الباحثين عن سيرة حياة الفنان يبحثون عن ديانة الفنان ما هي، اعتنق الفنان صادق قليني الدين المسيحي، وقال الأب بيتر دانيال في وفاته

“الراحة الأبدية يا رب … والنور الأبدي يضيء عليه، ويرحمه الله آمين .. نعرب عن خالص تعازينا في وفاة الفنان صادق كاليني الذي استمتعت برفقته لسنوات طويلة. ” أجيال. تراتيل رائعة بعدة لغات تسأل الله الرحمة والعزاء والصبر على أهله وأحبابه “.

وبهذه الشرح طريقة وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على من هو صادق قليني على السيرة الذاتية، وأرفقنا سيرته الذاتية، حيث ذكرنا سبب وفاة الفنان صادق قليني، تحدثنا. عن دينه.