الرجيم والتخسيس

الرجيم السحري سالي فؤاد

مشكلة الوزن الزائد من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، وحلها الوحيد رجيم مناسب للتخلص منها، ولكن للأسف البعض لا يستطيع المداومة على الرجيم، لأنه قد لا يكون مشبع، أو لا يحتوي على السعرات الحرارية اللازمة للقيام بالمهام اليومية، وقد يكون في الأحيان لا يساعد في خسارة الوزن بسرعة، سنتطرق على موقع تفاصيل إلي الرجيم السحري لسالي فؤاد الذي لقي إعجاب الكثير ممن جربوه نظرًا لنتائجه السريعة.

الرجيم السحري سالي فؤاد

وساعدت خبيرة التغذية سالي فؤاد في توفير رجيم مناسب يتناسب مع كافة احتياجات الجسم، مشبع، يحتوي على قيمة غذائية عالية، وأيضًا يساعد في خسارة الوزن بسرعة.

ولقد حقق رجيم سالي فؤاد الأسبوعي الكثير من النجاحات، خاصًة أن بعض الأشخاص فقدوا ما يزيد عن 20 كيلو من الوزن الزائد بفضل إتباعهم رجيم سالى فؤاد العشر نصائح.

والبعض منهم يلجأ إلى إتباع الرجيم السحري لإنقاص الوزن 3 كيلو في 3 أيام لسالي فؤاد، وفي خلال هذا المقال سنتعرف على أبرز التفاصيل عن رجيم سالي فؤاد الأسبوعي.

رجيم سالي فؤاد العشر نصائح

رجيم سالي فؤاد العشر نصائح

رجيم سالي فؤاد العشر نصائح، يعتبر من أنجح الأنظمة الغذائية التي جاءت بنتائج قوية لعدد كبير من الأشخاص كانوا يعانون كثيرًا من مشكلة الوزن الزائدة.

خاصًة مع عدم قدرتهم على إتباع نظام غذائي قاسي، وبالفعل كانت أحد الأسباب التي ساعدتهم في استعادة رشاقتهن، وتلك هي تفاصيل رجيم سالى فؤاد العشر نصائح:-

  1. التوقف التام عن تناول أي مأكولات تحتوي على نشويات أو سكريات أو فواكه من بعد المغرب لأن الجسم لا يستطيع القيام بحرقها، ويعمل على تخزينها على شكل دهون.
  2. تقسيم الوجبات اليومية على مدار اليوم بحيث لا تزيد عن 200 سعرة حرارية في اليوم ومتنوعة ما بين السلطات من نوع واحد، أو نوع واحد من الفواكه، أو بروتينات مع خضروات، أو النشويات مع الخضروات، وهكذا حتى يتم هضم الأكلات في وقتًا واحد.
  3. التقليل من كل ما هو أبيض، مثل السكر الأبيض، الدقيق الأبيض، المشروبات الصناعية، لأن السكريات تظل مخزنة في الجسم.
  4. البروتينات تساعد في الشعور بالشبع لفترات طويلة، لذا يجب الحرص على تناولها على مدار اليوم، كما أنها تسرع من عملية الحرق، ولكن يحذر الإفراط في تناولها بكميات كبيرة.
  5. الإكثار من تناول المياه على مدار اليوم لأنها تسرع من عملية الحرق، وتطرد السموم من الجسم.
  6. يجب تناول الأكلات التي تحتوي على البروتين قبل الخلود للنوم بما لا يقل عن ثلاثة ساعات على الأقل، وألا تحتوي على دهون تمامًا، مثل تناول الجبن القريش، الجبن الفيتا لايت، الزبادي لايت.
  7. ضرورة إجراء فحص الغدة الدرقية أثناء إتباع رجيم سالى فؤاد العشر نصائح، بالإضافة لإجراء فحص الحساسية، لمعرفة ما هي الأكلات التي تتسبب في الشعور بالصداع واضطرابات الجهاز الهضمي.
  8. الامتناع التام عن تناول الأكلات التي تحتوي على الدهون الحيوانية، واستبدالها بالزيوت الصحية مثل زيت بذور الكتان، زيت الزيتون، زيت فول الصويا، المكسرات، الأسماك الماكريل، السلمون.
  9. عند البدء بتناول الأكلات الأساسية يجب تناول الشوربات أو السلطات في البداية للشعور بالشبع، لأنه بمجرد مرور 20 دقيقة يبدأ الشعور بالشبع.
  10. ولكن يفضل ألا تحتوي على دسم، وبدون نشويات، مع ضرورة تناول الشاي مع عصير الليمون بسكر الدايت بعد تناول الوجبات الأساسية بنصف ساعة.

وبعد مرور ثلاثة أيام على إتباع العشر نصائح يجب يتم تخصيص يومًا واحدًا يتم تناول فيه كميات صغيرة من الوجبات والمشروبات، ويومًا واحدًا بالأسبوع لكسر رجيم سالي فؤاد الأسبوعي، لأنه يساعد في الحصول على نتيجة قوية.

إقرأ أيضًا: سبع خطوات سالي فؤاد

نصائح هامة يجب إتباعها أثناء إتباع رجيم سالي فؤاد الأسبوعي

  • تناول ثمرة من الفاكهة بعد مرور ساعة من تناول أي وجبة رئيسية، ويمكن تناول أيضًا بعد مرور ساعتين أو ثلاثة ساعات.
  • عند تناول زبادي في وجبة الإفطار يمكن إضافة ثمرة واحدة من الفاكهة.
  • يجب عدم تناول ثمرتين من الفاكهة في وجبة واحدة.
  • الرياضة أمرًا هامًا لنجاح رجيم سالي فؤاد الأسبوعي، فهي تساعد في بناء العضلات.
  • والعمل على حرق الجسم بسرعة وبشكل مثالي، لذا يجب المداومة على ممارسة التمارين الرياضية ثلاثة مرات بالأسبوع حتى وإن اقتصرت على رياضة المشي. ولمدة نصف ساعة فقط.

الرجيم السحري لإنقاص الوزن 3 كيلو في 3 أيام لسالي فؤاد

الرجيم السحري لإنقاص الوزن 3 كيلو في 3 أيام لسالي فؤاد

قدمت خبيرة التغذية نظام غذائي أطلقت عليه الرجيم السحري، يمكن استخدام لإنقاص الوزن في خلال 3 أيام فقط.

ولكن شددت أنه فقط للتخلص من الوزن الزائد مثل بعد الذهاب للمصيف وتناول أكلات كثيرة، أو تم اكتساب وزن فجأة، أو لخسارة الوزن لحضور مناسبة ما.

ولا يجوز المداومة عليه لوقت أطول، لأنه يفتقر بعض العناصر الأساسية، ويعتبر رجيم قاسي ولا يتناسب مع كل الأشخاص.

جدول وجبات الرجيم السحري

وهذا جدول وجبات الرجيم السحري لإنقاص الوزن 3 كيلو في 3 أيام لسالي فؤاد:-

  • فور الاستيقاظ من النوم تناول كوب من الماء الفاتر.
  • بعد مرور 10 دقائق تناول كوب من الماء الفاتر + ملعقة صغيرة من العسل وخل التفاح، أو نقط فيتامين سي، أو عصير الليمون.
  • وجبة الإفطار: عدد 2 بيضة + قطعة من الجبن القريش أو فيتا لايت + سلطة، أو علبة من التونة في محلول مائي.
  • الغذاء: صدر دجاجة مشوية بدون جلد، أو مسلوقة أو سمك مشوي أو مشروم سوتيه مع سلطة، او تونة مصفاة، أو بولة لحم مفروم بدون دسم.
  • وجبة العشاء قبل النوم بثلاثة ساعات: علبة زبادي لايت أو قطعة جبن قريش، أو مشروم سوتية، أو علبة تونة محلول مائي مصفاة أو 2 بيضة مع كوب من ماء الدافئ مع عصير الليمون أو 6 نقاط فيتامين سي.

مكونات السلطة المسموح بتناولها في رجيم سالي فؤاد السحري 3 أيام

  • خس + خيار مقشر+ فجل + بقدونس + جرجير، يمكن أيضًا تناول نوع واحد فقط.
  • يمكن إضافة الليمون، فلفل الأسود، الكمون، الزنجبيل، الشطة.
  • بدون إضافة زيت.

الخضار المسموح بتناوله في رجيم سالي فؤاد السحري 3 أيام

  • سوتيه أو مسلوق أو مشوي في الفرن بدون زيت.
  • البروكلي.
  • الفاصوليا.
  • الكوسة.

رجيم سالي فؤاد السحري يخسس كام كيلو

إذا تم إتباع رجيم سالي فؤاد السحري كما هو بالتعليمات و بالوجبات الأساسية دون زيادة أي وجبة أخرى، أو أي استبدال مكون بآخر.

يمكن أن يساعد في خسارة ثلاثة كيلو من الوزن الزائد، لأن رجيم سالي فؤاد السحري لا يحتوي على كميات كبيرة من الأكلات، ولا حتى قيمة غذائية عالية، لذا يمنع إتباعه أكثر من 3 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى